ن: أتريد تفهيمي أنك لاتعرفين حقيقه اباكى .
ل.: ماذا تقولين وأي حقيقه تتحدثين عنها .
ن: حقيقه ..... أولا المال .
و بدون تفكير أعطتها المال لأن فضول لمى يجبرها
على فعل هذا العمل .ن : حسنا عندما أتى وأخذك من عند سمير قال إنه طلقني وهو لم يفعل كذلك .
ل.: وكيف علمتي ب سمير .
ن . : لا أنها حكايه أخرى وأسخبرها لك بمبلغ أكبر بكثير هل فهمتي ؟
ل . : كم انتي جشعه .
ن. : أعلم .
ل : اكملي .
ن. : حسنا وقتها اخذك وكان قد اشترى لى قصر أعيش انا وهو احبني كثيرا وكذب عليك كذبه كبيره هكذا انتهى الحديث سأبعث لكي رساله لتعلمي المكان لكن وكمية المال اذا كنت تريدين معرفه موضوع سمير والآن وداعا .
ل. : انت حقيرة للغايه انا اكرهك .
غادرت نانسي ضاحكه على كميه المال وهي متيقن أن لمي ستعود مره اخرى لمعرفه حكايه سمير .
لمى كانت مشغولة البال بكلمه حكايه سمير ببساطه لأن هى تريد أن تعلم هل هذا الموضوع له علاقه بكمية كرهه لها .
......... . ........ ............. .......
لقد نست رقية عمر تماما فهى فى أتم السعاده مع خطيبها الجديد هى معجبة به كثيرا .
............... ...........
..
...
اشتاق وليد لنهى جدا هو لم يراها لمده طويله للغايه يتمنى لو أنه رأها هو فعلا يحبها ونادم على أشد الندم على ما فعله هو قرر أن يذهب ليراها.........................
كانت نهى بدأت بنسيان وليد بصعوبة كبيره فهو خذلها في ذلك الموقف
ثم سمعت الباب يدقفتحت الباب لتجد أمامها وليد وفى يديه باقه من الورد الأحمر هى كادت تعانقه لكنها تذكرت فتقول
نهى : أستاذ وليد أهلا أهلا تفضل اشتقت لك حقا .
وليد : حقا .
نهى : نعم فعلا انا لي اخين .
و. : ماذا .
نهى : ابي لقد جاء أستاذ وليد .
و . : نهى انتظرى .
ن . : اه لا تأخذنا نسيت أن أقول لك تفضل .
ثم انصرفت إلى غرفتها بعد أن تركته لوحده مع أباها
سمير : تفضل بني .
وليد : لا لا انا كنت فقط ازوركم وتفضل هذا الورد وشكرا ثم إنصرف مسرعا حزينا مما فعلته به نهى .
.. ...... .. ........ ....... .... ......
كان عمر قد مل من الاتصال بلمى ولكنها لا تجيب على اتصلاته لكنه كان حزين جدا من هذه المعامله فقرر أن يستعين بصديقته رقية .
أنت تقرأ
(رواية احببتك منذ الصغر)
Romanceيحكى ان الحب جميل فقد قالت عنه كل القصص والروايات منها من ياتى من نظره او اكثر ومنها كبر لكن هذه الروايه مختلفه تماما فعندما نكون اطفال صغار وياتى لنا الحب ونحن لم نكمل سن الثامنه عشر يكون بطعم طفولى ممزوج بالاهتمام لكن فى الطفوله ي...