بارت 17

1.3K 37 0
                                    

عمرو : ماذا .
مجد : اهناك مشكلة .
عمرو : اكيد هناك مشكله .
مجد بتوتر : ماهي .

ليقاطعه عمرو والجميع بأصوات ضحكهم و سخريتهم من مجد.

رقيه :  أو لا عريسك خجول ثم بدأت بالضحك ضمها خطيبها اليها ليبدأ عمرو بالغيرة الشديدة من ناحية ذلك الشاب .

لمى : كفى انا موافقه على هذا الزواج وأبي قد وافق من قبل .
عمرو :  : انا اريد ان اقول ان انا أقدم كل العزاء لزوجتك المتوفاه منذ زمن طويل حقيقه انا لم أكن أقصد ولكن نانسي هي من أخبرتني بهذا الشيء وأنها ستنتقم .

كان سمير سيرد إلى أنه عندما نظر إلى ابنه وجده كم يريد الزواج بلمى فعمل على تقليل غضبه .

. .....  ... . . ..   .....    ......... ....   .    .. .    .     .........  

نهى :
ينظر لي وليد نظرات غريبه للغايه وانا حتى لست هنا لكن في الحقيقه انا لالالا سأمنع نفسي عن هذا التفكير انا لدي حفله مساء اليوم مع ميساء وانا أريد أن استمتع و فقط .

مجد :
كان سيقتلني عندما قال ماذا تقول انت انا سعيد جدا ها هي حلم طفولتي أمامي تبتسم لي بكل براءة هي نفس الابتسامه و ترتدي نفس القلادة انا حقا سعيد حالفني الحظ .

رقية :
انا جالسة سعيده جدا إن خطيبي يهتم بي أفضل اهتمام و لا أعلم لماذا ينظر لي عمر هذه النظرات هل يلومني علي ما فد حدث معه هو و لمى هذا لا يهم يهمني أن أكون سعيده و فقط .

    
عمر :
أو لا كم كام أمامي كنز ثمين وانا غير مدرك به ماهذا الغباء الذي كان واقع على رأسي هذا يكفي بالفعل  انا لا استطيع الاحتمال أكثر من هذا لأول مره أصدق مقولة أن الإنسان لا يدرك قيمه الشيء إلا بعد فقده فقط .

لمى :
انا اليوم سعيده للغايه كم كنت مرغمه على إخفاء حبي له والآن انا أستطيع أن أقول هذا وأبي و عم سمير جالسا  كم عاني عم سمير من قبل بسبب تلك الحقيره في البداية تركته وبعدها جعلت إمرأة حياته تتركه و ما الذي قام أبي الآن لا انه تصرف غبي .

وليد :
نهى تتجاهل تصرفاتي انها كأنها لا تراني ولكنني لن استسلم بالمناسبة تبدو جميله اليوم .

انتهى هذا النوع من المراسم الآن ودع مجد لمى بكل  حب وكان يريد البقاء أكثر لكن لم تسمح له .

....................................................... ...
ذهبت لمى ومجد لكي يشترون فستان الخطوبة و كانت لمى متشبثه بأجمل فستان ليوافق مجد 
لكنها أرادت فستان آخر
مجد : لماذا .
لمى : سترى .

...........

في المساء .
ذهبت نهى إلى الحفل بخطوات واثقة لتنظر أمامها وتجد ..................  

........ ...... ..... ..... ..... ...
. ..  . . .  . .
يتبع ()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()
♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~
فوت ☆ + كومنت
تصويت ☆

♡♡♡♡♡♡♡♡

(رواية احببتك منذ الصغر)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن