خاصة لمن سمعها بتقول ليها انا ذنبي شنو يا خالتو و انا ذنبي شنو .......ذنبي شنو اتعرض لي موقف زي دا لا اعرف الجاي دا ولد راجلي ولا أخوه و هي بتبكي بي قهر ......خلاص يا خنساء وطي صوتك قدر و ربنا كاتب كدا .......لييييه يا خالتي ليه حسبي الله ونعم الوكيل بس بشكيهو لي الله ........ حسنية ما قدرت تقنع خنساء بي حاجة و طلعت منها ......بس ابو خنساء اتصدم و رجع ورا و ياداب فهم اي شئ .......و فهم انو دا الدين الزمان دفعو في بنتو العزيزة البارة ......ابو خنساء مشى و هو متضايق و يضرب اخماس في اسداس عشان كدا انا لسة ما مت لسة عايش عشان اتقهر القهرة دي و ادفع تمن العملتو .......طووول عمري خائف و خائف من اليوم دا و بفكر ربنا حينتقم مني كيف و بي ياتو طريقة .......اتكل على العصاية القدامو و بقى يبكي بي قهر ......ليهو سنين طويلة ما نزلت دمعتو رغم الفقر و العوز و رغم عمايل ولدو العاق دمعتو ما نزلت إلا في بنتو الكاتمة جواها كتير و مقهورة و ما عارفة انو ابوها هو السبب في المعاناة الهي فيها .......وقف على حيلو و هو بعزم الامر لازم ينتقم من الشاذلي لازم ما بشفي غليلو إلا دمو يسيل .......
فجاة سمع صرخة من غرفة خنساء .......جرى بدون ما يشعر ليها و هي بتكورك و بتصرخ بأعلى صوت ......رمى العكاز و جرى قعد جنبها قال ليها معليش يا بتي سامحيني و بكى و هي بتبكي و تكورك .......حسنية و امها و طارق كانو برة لما سمعو صوتها كلهم جرو عليها .......لقوها راقدة في رجلين ابوها و بتصرخ .......مالك يا خنساء في شنو في شنو .......شكلي ح الد اسي اسرعوووو انا حاموت .......طارق سريع خماها و جرى بيها العربية و وصلها اقرب مستشفي .......مجرد ما وصلت المستشفى ولدت على طول .......
حمدلله على السلامة .......ردت خنساء بي تعب و انزعاج الله يسلمك .......و جو ناس امها و حسنية و ابوها و حمدو ليها السلامة .......ما كانت فرحانة زي اي ام بتفرح بي طفلها .......ابو خنساء كان مقهور و قال لي زوجتة انا عندي مشوار ضروري يا مراة .......مشوار شنو اسي حرام عليك انتظر بتك تطلع من المستشفى على الاقل ........قدر ما حاول يتهرب ما قدر يزوغ ........
أمام وصل مطار الخرطوم و مشى بيتو طوالي بدون حتى ما يكلم سميرة بانو وصل جاهم مفاجأة .......بناتو و ولدو جو جارين عليهو حضنوهو و بكى معاهم خاصة لمياء بت اخوهو ......و سلم علي سميرة فوق فوق و هي اتصدمت حست كانو بحملها مسؤولية الحصل مع لمياء و زاد همها هم .......اول ما قعد سميرة جابت ليهو موية شرب بدون ما يعاين ليها .......ما خت عينو في عينها مما وصل و هي العبرة خانقاها بس ما حسستو بي حاجة و ما اتكلمت ولا جابت ليهو سيرة الموضوع .......قال ليها انا طالع و جاي .......ما قالت ليهو حاجة بس مشى .......امام مشى البقالة حقت عم الشاذلي و سلم عليهو كانو زبون و حام حولين البقالة كلها كانو بفتش لي حاجة محددة و ما لقاها طلع من البقالة ......مشى بيتو نام .......ناس ديما و دلال و داليا امهم قالت ليهم خنساء ولدت تعالو باركو ليها نحن شوية نطلع على البيت ........فعلا ديما كلمت خالد قالت ليهو يلا نمشي .......انا امش معاكم اعمل شنو مراة اخوك ولدت .......عادي بما انو مافي موضوع ......ياخ امشو انتو انا بقعد بنتظركم هنا .......طلعت ديما و معاها دلال و داليا و غشو ابوهم في المحل قالو ليهو نحن ماشين نبارك لي خنساء و طارق المولود يا بابا تمشي معانا ......ارتبك شوية و قال ليهم لالا امشو انتو انا خلوني هنا عندي شغل مهم .......طلعو التلاتة و ديما ساقت ليهم العربية و هم مبسوطين قالت ليهم دقيقة مفترض نشتري ليها هدية ولا شنو يا جماعة .......اي والله خلاص نقيف في سعد قشرة نشتري في محل مجوهرات على الشارع .......طيب تمام توكلنا على الله ........مشو كلهم و نزلو اختاروا ليها طقم حلو كدا و ديما قالت ليهم امشو انتو اسحبو قروش من الصراف انا بنتظركم .......مشو دلال و داليا صرفو و جو اشترو الطقم و مشو بيت ناس خنساء ......سلمو عليهم و باركو لي خنساء و اخوهم و ادوها الهدية و حسنية قالت ليهن خلاص مادام انتو جيتو هنا انا برجع البيت لاني من الصباح واقفة هنا ......خلاص تمام حتجي راجعة قالت ليهم اكيد برجع بس خليكم لحدي ما ارجع ....ّّّ...حسنية رجعت البيت و قعدت في الصالة و بدات تفكر في موضوع خنساء ......اكلمها ولا ما افضح نفسي .......اكلمها ولا لا البت نفسياتها تعبانة و شكلها حتتطلق من طارق اكلمها كيييف طيب ......فجاة سمعت كركبة في الحوش برة .......الواطة ضلمت معقول يكون دا الشاذلي .......طلعت الحوش ما شافت زول رجعت دخلت جوة .......دخلت المطبخ عملت ليها نسكافيه و الشاذلي جا و شافها ما سلم عليها ولا اشتغل بيها و هي ما حست بيهو لما دخل .........جات طالعة من المطبخ جا خالد نازل قال ليها يا ماما انا طالع الاقي صاحبي .......انت بالله كنت قاعد هنا انا قايلة البيت فاضي تمام .......فجاة سمعو كورايك من فوق .......اتصدمو و عاينو لي بعض طلعو بي سرعة .......خالد وصل قبلها و لقا الشاذلي مطعن و غرقان في دمو خالد حاول رفعو و هو لسة حي و جر جرو لي تحت بس مما شافتو حسنية بدات تصرخ و تولول و هي مفجوعة اعصابها كلها بردت من منظرو ......
خالد قال ليها اسنديهو معاي ننزلو نمشي بيهو العربية اسرعي ......اتمالكت حسنية اعصابها بدات تساعد فيهو ........فجاة سمعوا صوت انفجار تحت و هم نازلين من السلالم و البيت كلو اتهز كانها قنبلة .......عاينو لي بعض و الصوت كان عالي لي درجة هز البيت .......طارق نزل تحت و حسنية نزلت وراهو يشوفو الحاصل بس لما وصلو تحت لقو النار محاوطاهم من كل جانب .......خالد الشاذلي فوق ارح نرج نجيبو .......يا خالتي امرقي ما بنفع هو اساسا ميت ميت ........طلعو بي سرعة بس النار برضو طالتهم ......
يتبع....