الجزء 22

1.8K 59 5
                                    


خنساء بقت تبكي ......لكن انا اتاكد كيف اسي اعمل شنو ....ّّاتاكدي تماما لانو طارق ما .....طارق ما شنو ......ما ولد الشاذلي اساسا .......خنساء فنجلت عيونها مسافة و حسنية قبلت راسها بالجهة التانية و هي خجلانة ........الشاذلي بنتو بس ديما كلهم اولاد عماد ........؟؟؟ عماد منو .......ما مهم الله يغفر لي بس ........اوعديني ما تقولي لي زول بالحاجة دي .......اوعدك اوعدك و الله شلتي مني هم زي الجبل شكرا ليك الحمد لله ........الله يقومك بالسلامة يا ماما حسنية و تربي معاي ولد ولدك .......حسنية ابتسمت ليها و سكتت ......طلعت برة قالت لي طارق امك عايزاك ......طارق دخل لي امو قعد معاها .......و خنساء و امها قعدو برة مسافة و خنساء اتضايقت قال لي امها ارح نرجع البيت انا تعبت ......دقت الباب لي طارق فتح ليها ......انا و امي حنرجع ......بس امي ما بقدر اخليها هنا براها ......وين اخواتك دلال و ديما و داليا ......ما عارفهم والله خلاص خلي امك تقعد مع امي و ارجعك البيت انتي و الولد .......خلاص طيب امها دخلت لي حسنية تحرسها و طارق ساق خنساء و هو بتكلم و بنبز في اخواتو الما عندهن دم كيف يمشو يخلو امهم قاعدة هنا براها ......أثناء ما طالعين شافوا خالد و هو طالع من الغرفة و هو بعتب ......بقيت كيف يا خالد ديما معاك ......خالد دنقر و قال ليهو البقاء لله الله يرحم خالي. ......طارق وقف مسافة عشان يستوعب ......ابوي ؟؟ ......

عبدالرحمن أبو خنساء قاعد في بيتو مقلق شديد لانو اكيد حيجو يقبضوه في اي لحظة بعد يكتشفو انو هو القتل الشاذلي ....... دخل بالباب عينك عينك كانو من اهل البيت دخل الصالة لقى مراة الشاذلي قاعدة في المطبخ و شكلها حست بي دخولو جرى سريع دخل تحت السلم .......شاف حسنية لحدي ما طلعت الحوش طلع بالسلم فوق ولا ما عارف غرفة الشاذلي دخل وهو بفتش في الغرف بي راحتو لانو عارف انو كل البنات في البيت مع خنساء .......دخل كل الغرف لحدي ما وصل غرفة كبيرة و عاملة زي الجناح ما غرفة و بس .......دخل و شاف عمم و جلاليب الشاذلي الشافو بيها كتير قبل كذا .......بس للاسف الشاذلي مافي الغرفة ......مضطر ينتظرو لحدي ما يجي ........قعد في السرير كانو صاحب مكان و اتكل على عكازو و انتظر زي نص ساعة باب الغرفة بدا يفتح .......عارف انو ممكن تكون حسنية بس ما مهم المهم ينتقم ......بس لي حسن حظو الشاذلي هو الدخل و قفل الباب وراهو ........عم الشاذلي لما شاف عبدالرحمن ابو خنساء اتخلع ووقف مسافة يستوعب الجابو هنا شنو .......وقف عبدالرحمن قال ليهو ما بسالك عملت في بتي شنو ولا لي شنو انا بس بعرف البعتدي علي عرضي بضبحو ........عم الشاذلي بدا يتراجف و اتخلع و ما قدر يقول اي كلام و لما شاف عبدالرحمن بطلع سكين من ضراعو اتكركب زيادة و عرقو اتصبب و قبل ما يديهو فرصة حتى يستنجد بي زول طعنو بدون رحمة و خت خنجرو في ضراعو و طلع من الغرفة بي سرعة و لقى باب ورا فاتح على الحوش الوراني طلع بيهو و بعدها سمع الجوطة و الكواريك .......طلع من الحوش الورا بالحيطة على الشارع و أتأكد انو الشارع فاضي اساسا الدنيا ليل و ما اظن زول ينتبه .......نفذ جريمتو المتكاملة تقريبا و مشى و هو مرتاح البال.......

بيت الخرابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن