رافعة المسدس ع احمد وبقول ليهوو والله ي تخليني امششي ولا بقتلك وبقتل نفسسي .. مرت ابوي قالت لي ي بت انتي مجنوونة دايرة تقتلي لي ولديي .. قلت ليها وبقتلك انتي زاتك لو م سكتيي .. طوالي قالت لي احمد خليها تمشي داير بيها شنوو انت .. اصلا هي م بتنا .. احمد قال لي لو عترتي الباب دا م بترجعيي تاني عايزة تمشي وين يعني! .. قلت ليهو زح من قدااامي وم شغلتك بيي .. قال لي نزلي المسدس دا هو م حق لعب وجيبيهو وقولي بسم لله (وهو بحاول يهدي فيني ويساسني عشان يشيل مني المسدس). قلت ليهو م بديك اي مسدس وطلعت من البييت .. ودخلت المسدس ف شنطتي ومشيت .. لكن م عارفة امشي وين ولا اقبل ع ويين .. ضربت لي مصعب وحكيت ليهو الحصل كلوو بالملي قال لي انتي وين انا جااايك .. نص ساعة كدا ومصعب جاا .. قال لي دا شنو البتعملي فيهو دا جنيتي ؟؟ قلت ليهو ااي جنييت يعني انا م عارف انا عانيت قدر شنو من الناس دييل .. م عارف اني كل يوم ببكي وبتعذب بي سببهم ؟؟ واسي تجي تلومني وتطلعني مجنونة ؟! قال لي ي بت الناس اسي ح تعيشي وين وكيف ومع منو .. قلت ليهو ي مصعب انا كان همي الوحيد اني اطلع من البيت دا وبس، بعد كدا ان شاء الله اقعد ف الشااارع .. لكن م اسكن مع الناس دييل✋ .. قال لي وانتي من زمان م عارفة انك م بتهم ؟ ولا لاحظتي ف يوم من الايام إختلاف الأسماء ؟ قلت ليهو والله يا مصعب م عاااارفة كان تصدقني ولا تقعد انا م عااارفة، واظن كانو بحاولو يدسو مني الحكاية دي عشان ابوي الله يرحمو طلب منهم كدا وبعد ابوي مات كلموني عشان اتألم أكتر 💔.. ودموعي جررت وسكتا ع كدا .. مصعب زاتو سكت واتكلم معاي بعد مساافة قال لي يا ريت اسي لو مرتي كان حضنتك ومسحت ليك دمووعك بي يدي وانسيك كل حاجة .. (بعد قال الكلام دا انا بكيت زيادة ) .. قال لي خلاص م تبكي حبيبتي تاني عليك الله كفااااية 😔 م بقدر استحمل كدا انا #المهم شوية كدا وهديت حبة قال لي اسي انا ح امشي اوديك لي وحدة من صحباتك ي شيماء ولا آمنة .. تقعدي معاها ولحدي بعدين بجي اسوقك .. قلت ليهو تسوقني ويين ؟؟ قال لي اسي الموضوع دا خليهو وانا بفهمك كل شيي بعدين سكتا وم سألتو تاني .. مشى وداني لي امنة وضربت قلت ليها انا جمب بيتكم افتحي الباب .. جات وفتحت لي الباب ولقت وشي باااائيس وباهت وخامة شنطتي لمن اتخلعت وقلت لي آلاء ؟؟؟!!!! (بي استغرااب شديد) آلاء انتي كويسة قلت ليها دخليني البيت اول واديني اشرب موية لأنو ريقي نااشف .. قالت ادخلي ادخلي وشالت مني الشنطة .. وسلمت ع امها واخواتها ورقدتا ف أول سرير.
ام آمنه بقت تسأل فيني ي بتي انتي كوويسة احكي لينا مالك ؟؟ .. (يلا اهل امنة كلهم بعرفوني وطوالي انا ف بيتهم من زماان وزي اهلي ♡♡).. قلت ليها ي خالتوو والله قصة طوييييلة بس ارتاح شوية وبحكي ليكم ااي شي .. قالت لي خلاص انتي ارقدي ارتاحي امشي اسوي ليك عصير واجيي .. وانا بقيت ماسكة راسي وقاعدة جمبي امنه مطيرة عيوونها وضربت لي شيماء قالت ليها تعالي(هم جيران اصلا ) .. المهم جات ومن دخلت مخلووعة .. الاء مالك ف شنو ف شنوو 😨 .. قامت جات ام امنه جابت لي العصير شربتو وبعداك (حكيت ليهم الحكاااية وحتى مصعب حكيت ليهم عنهم) وانا دموعي بجروو وبتكلم ي الله من الوجع الفي قلبي .. وهم كلهم بكوو معاي .. وم عرفو يقولو لي اااي حاااجة .. كلهم ساكتين ببكوو بس .. قلت ليهم اسي انا اقبل وين م كنت قايلة حياتي ح تبقى بالسوء داا وبقيت بأشر ليهم قلبي انو واجعني شديييد والحمدلله ع كل حال😓 .. #قامت ام امنه قالت لي انتي من الليلة زي بتي وحتسكني معاناا وشيماء وآمنة قالو لي نحنا اخواتك وح نقيف معاك وم ح نخلييك.. قلت ليهم كتر خيركم والله بس انا م عايزة اتقل عليكم ح افتش لي شغل واشتغل .. قامت امنه قالت لي دا كلام شنو داا يوم متين ف بينا حاجات زي ديي وزعلت .. قلت ليها خلاص ي امنه ح اقعد معاكم لكن م ح اطول .
و في اللحظة دي ضرب لي مصعب قال لي تعالي برا انا جييت .. وقفت ع حيلي وقالو لي ماشة وييين ؟ قلت ليهم مصعب برا اشوفو وارجع .. ام امنه قالت لي خلي بالك من نفسك .. قلت ليها حاضر .. ومشيت لي مصعب برا .. قال لي اها حصل معاك شنو ؟؟ قلت ليهو حصل انو كلمتهم بي حالتيي وانو انا خلاص ادمرتا وحياتي بقت م عندها طعم وخلاص 😃 قام مصعب قال لي الحاجات دي ح تنسييها كلها؛ عارفة كيف .. قلت ليهو كييف !؟ قال لي ح تنسيها من الكلام العايز اقولو ليك اسي داا .. (اندهشتا )!! وقلت ليهو كلااام شنوو ؟؟
يتبع....