البارت2

22.5K 907 36
                                    

بارت 2
ردت  اخطبهه بس بابا ماقبل حاولت مره ومرتين ودزيت اهواي جماعه على ابوي ..
وابوي مثل جدي ميحب العلاقات والغراميات جان رافض ..وبعدين الطامه الكبرى من سمع بيهه مطلقه.. جن اجنونه بالزايد.. وكلساع يسمعني كلام تالي عمرك تاخذلك مطلقه..
الوالد جان مخطط غير تخطيط جان منتظر بنت اخوه تكبر واني اخذهه.. تحت مبدا نارنا الخبزتنه..
بنت اخوه عشر سنوات عمرهه واني عمري ٣٠سنه
وريم اوف ياريم ..عمرهه ٢٨ سنه طويله ورشيقه وشعرهه اشقر بيه رده ودايما مسويته بيرمن والمكياج اويلي عبالك فنانه..
جاسر من جان عمري 30 واني احاول اقنع ابوي بريم بس ابوي رافض.. وقافل عليها..
رحت الريم ولج ريم اشلون بابا قافل عليج شسوي انطيني الحل..
ريم الحل بسيط كولش كولش
جاسر كولي شنو عندج
ريم نتزوج بالسر
جاسر وابوي
ريم ابوك وين يدري بابا دااكولك بالسر تعرف يعني شنو بالسر..
جاسر اهلج يقبلون
ريم معليك باهلي شغلتهم يمي ..اجر النه شقه واثثهه
وخلينا نتزوج وبهيج نرتاح ونريح
جاسر يعني اشلون
ريم ههههههههاي وضحكتهه المميزه يعني اني وياك نرتاح ..اريحك وتريحني ..وعلاقتك وي ابوك جيده ويصرف علينا..
خطبت ريم اهلها طبعا افريي اوفر افريي انطيتهم الحاضر واجرنا بيت واثثته ..وصار يوم الزواج طبعا اني متقرب الريم قبل الزواج ..ريم جريئه وتعرف اشلون اتريح الرجل باستمرار تلبس خليع يمي وترقص مثل الراقصات وتحضر المزه وتشرب وياي كاس حياتنا كانت طربگه لعب وونسه ريم حتي جهال متريد ادكول جسمي يخرب. ... وبالمقابل اني ممخليه محتاجه شي الفلوس بالهبل تاخذ وتصرف.. ريم حبهه معشعش،بگلبي.. استمر زواجنا ٥ سنوات ..وبنت عمي صار عمرهه ١٥سنه.. وبابا بده يفتر وراي علمود اتزوج غسق ..واني بمجرد،ماافكر بزوجه غير ريم گلبي ينعصر..
بعدما ابوي طلع من المستشفى ارتاح يومين بعدهه رجع فتح وياي الموظوع.. اني ماكدرت ارفض ولا كدرت اقبل بقيت ساكت ..كتله ان شالله يصير خير بس اجل هالموضوع كم شهر.. علما تكبر البنيه اكثر اخذهه من يصير عمرهه ١٦سنه..
ابوي كالي بس خل نخطبهه ومن اتصير ١٦سنه نزوجك ..
كتله اني مااروح ..اذا اتريد انت سافر واخطبهه وكمل وياهم ..
بس بقيت احس بالذنب ع حبي ريووومتي ..اشلون راح تستوعب الصدمه جنت خايف.. من رده فعلها جنت خايف لا تسوي بروحهه شي اتروح تنتحر.. لو تاخذ حبوب..
والله رحت الريم وقبل لا اروح مريت ع الصايغ واخذتلها محبس.. واول ماطلعت الها المحبس حطت ايديهه ع رقبتي  واخذتني للغرفه ونزعتني ملابسي وريحتني ع الاخر ..
واحنا نايمين ..وريم بحظني العب بشعرهه وهي تباوع ع الخاتم اللي بيدهه وفرحانه بيه ..كلت خل احجيلهه
جاسرريم اني واكع بمشكله
ريم ياستارشنو المشكله حبي
جاسر ابوي رجع فتح موضوع بنت عمي جاسم
ريم غلس وعوفه ظربه ابره بنج
جاسر ريم هالمره مصر كلش ..وراح عليهم حتي يخطبهه والزواج بعد كم شهر
ريم بقت ساكته.. وشعلت جكاره وظلت تفتر بالغرفه واتروح وتجي.. وهي لو سوت هيج اكيد ابالها فكره
جاسر كولي شنو عندج
ريم باوعت عليه اتزوجهه
جاسر شبيج ريم اتخبلتي
ريم لا عقلت
جاسر ريم جاي تتشاقين
ريم لا احجي الصدك
جاسر اشلون اتزوجهه
&
&
&
#رواية_بيت_الطاعه

اذا مشفت تفاعل وتصويتات الغة القصى اوك

بيت الطاعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن