بارت 26والنهاية
غسق لزمت القصاصه وبقت تبجي.. ليش هيجي جاسر كلما اتقدملك خطوه تبتعد خطوتين ..حست بالاهانه من تصرفات جاسر وياها وكرامتهه انجرحت لان رفضهه واتندم لان اتقرب منـِْهـ♡̨̐ـِْا ..قررت غسق ان تتجاهل جاسر وابد ماتلتقي بيه وتعامله مثلما يعاملها ..وظلت اتمر ايام وجاسر وغسق شي ميشوف شي ومرات يلتقون بالصدف وغسق بسرعه تتدخل الغرفتهه..
هو ياكل بره وهي تاكل شي بسيط ومرات متاكل لان بدت شهيتهه اتقل ولعبان نفس ودوخه ..ومرات تتقيأ وجاسر مايعرف بالوضع والحاله اللي غسق بيهه بدت تذبل وعيونهه فاتره ..وبيوم من الايام جاسر رجع بالليل ودخل للشقه شاف غسق متمدده وواكعه يم باب الغرفه.. ركض عليها وظربهه ع خدهه حتي تنتبه بس غسق كانت عباره عن شبه جثه.. وشفايفها صفر.. جاسر اتوقع غسق منتحره.. اخذهه وركض للمستشفي.. وهناك اخذولها تحاليل وفحوصات وشدولها مغذي..
اجت الدكتوره وكلمت جاسر حظرتك شنو تقربلها
جاسر اني زوجهه.. خير دكتوره اكو شي..
الدكتوره مبروك زوجتك حامل..
جاسر… ظل صافن حامل
الدكتوره اي نعم
جاسر طار من الفرح غسق،حامل واخيرا طلع الموبايل وخابر والدته يمه اني بالمستشفى هسه ..
لميعه/ خير يمه شكو اشبيك
جاسر يمه غسق حامل ..
لميعه/ صلاوات يمه صلاوات ..الحجي من سمع طفر من مكانه اني جاي عليكم هسه ..
جاسر ..يووووم گلي لابوي لا يجي الوقت متاخر هسه اجيبهه واجي
لميعه كالت للحجي ميروح بس هو اصر يروح عليهم للمستشفى ولميعه اجت وياه..
فتحت غسق اعيونهه لكت الكل واكفين ع راسهه ويبتسمون..
غسق / اني وين وليش0اجيت اهنا
حجي حسن / بويه غسق انتي حامل
غسق / حامل
جاسر / اي حامل وراح اتجيبين جاسم ازغيرون
غسق / مااحب ريحة المستشفي رجعني للبيت
جاسر/ لازم ترتاحين اشويه ..
غسق/ اخذني البيت..
الجماعه اخذو غسق وحجي حسن ولميعه فرحانين بالخبر.. جاسر اخذ زوجته وصعدهه فوك..
جاسر راح اسويلج عصير برتقال
غسق/ ماريد شي اكعد اريد احجي وياك
جاسر/ نعم غسق
غسق/ اني ماريد هذا الطفل
جاسر/ غسق انتي اتخبلتي
غسق لا عقلت العلاقه اللي بينا مقطوعه.. ومستحيل يرجعهه طفل..
غسق بقت تبجي وتصرخ مااريده مااريده ماريد شي يجمعني بيك…
حظنها جاسرر وظل يهمسلها اهدي حبيبتي اهدي لتأذين روحج..
غسق مااحبك اكرهك وكولشي ماريد منك لا طفل ولا اي شي.. رجعني الماماجاسر اني ماما واني بابا واني دادا واني بيبي مستعد كولشي اصيرلج بس هدي اعصابج ..
غسق استمرت تبجي وتصرخ وين هذا الحجي قبل شهر من اجيت ونمت بحظنك وسلمتك نفسي وردت ابدي وياك صفحه جديده.. وبعد ما فرغت غريزتك صديتني ورفضتني ..وتجاهلتني واعتبرني مثل اي قطعه اثاث ابيتك ..
جاسر ..لا تفهميني غلط بوقتهه ..اتصورت انتي انثاريتي لان بحظني.. وخفت من تكعدين الصبح تتندمين ع اللحظه اللي صارت كتبتلج قصاصه وكلت خل اشوف ردت فعلها.. اتوقعتج تجين وتحجين وياي ونتعاتب ويروح الزعل.. بس انَـỲǑŲـْتي اتجاهلتيني وظليتي ايام مطلعين من غرفتج.. اتاكدت انو انتي اتندمتي ع اللحظه اللي مرت..
غسق تبجي
جاسر لا تبجين ادموعج.. توجع گلبي
غسق ابجي مقهوره ع روحي لان هذا الكلام ماسمعته منك الا من عرفت بييه حامل .
جاسر صحيح فرحان بالحمل ..بس اللي مفرحني اكثر انو هذا الطفل منج.. غسق حبيبتي حامل بأبني.. قطعه مني بداخلج..
غسق ماتحبني تحب الطفل اكثر مني
جاسر من هسه بدينا انغار.. يابه وداعت حجي حسن وروح عمي جاسم احبج اموت عليج اعشقج
غسق بدلع ..ممصدكتك كول والله ثلاث مرات
جاسر والله والله والله احبج.. اي مو راح اموت من كدما احلف..
جاسر حظن غسق… هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ طاح الحطب
غسق لا بعده ماطاح..
جاسر هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ شكو بعد
غسق ماما
جاسر اشبيهه امج
غسق اتخابر ماما بالموبايل وتاخذ من خاطرهه
جاسر بس هاي غاليه والطلب رخيص ان شالله باجر اخابرهه واتصافى وياهه.. وهسه صفينا
غسق ابتسمت صفيناا
جاسرر فتح عينه وصاح فاره شفت فاره
غسق حظنت جاسر بسرعه ونامت بحظنه.. الدكتوره مو كالت لا تتقرب منها بالاشهر الاولي
جاسر بس هالمره يعذرني ابني ..مااصبر بعد
جاسر حط،ايده ع بطن غسق وحجه وي ابنه بابا حبيبي من رخصتك كولش مشتاق الامك ..
بعد كم سنه جاسر وغسق صار عدهم اربع اولاد وحجي حسن اتوفى.. وغسق نزلت جوه يم خالتها لميعه..
ولميعه متفارك الجهال ..وغسق بعدهه هي هي جميله ومخبله جاسر بسوالفها اما جاسر فالشيب ملى شعره ..وصار ملتزم دينيا وقرر يحج بيت الله.. واهنا تنتهي احداث قصتنه واتمنى ان تكون نالت رضاكم واستحسانكم.. دمتم سالمين
النهايه
&
&
&
#رواية_بيت_الطاعه😻🦋