بارت 4
جاسر انتفض يعني اشلون اتريدني اعزل بوحده زعطوطه
الاب اني حجيت وياهه والام مثقفه واتفهمت الامر كتلها هي بعدهه زغيره تكبر ونعزلهم ابيت الوحدهم
وكتلها راح ابنيلهم طابق الوحدهم فوك منعزل وحتي بابهم الوحدهم ..
جاسر ..تدلل ام انعال..
مرت الايام ..وحسن بده بالبناء بنى غرفتين وصاله ومطبخ واثثهن احسن اثاث..
والكل فرحان بالعرس اختي وامي جانن يطلعن ويشترن شغلات للبنيه ..ولوازم للمطبخ اختي سعاد متزوجه بس ماعدهه جهال اتكفلت هي بتجهيز وترتيب الشقه…
اني جنت بگلبي اضحك عليهم.. وبالليل اروح الريومتي.. مزه وشرب ورقص ونووووومه واحلى نومه..
ريم واحنا نايمين اشوكت تجي الحماره مالتك
جاسر الاسبوع الجاي
ريم شلون شكلها حلوو
جاسر والله مشايفهه
ريم يعني ابوك شيكول مو هو شافهه
جاسر يكول حلوه
ريم طبعا بنت اخوه ومنو يمدح العروس..
جاسر لو اشما اتكون ماتجي بجمال حبيبي رووووم
ريم فديته الحبيبي جاسر ..واندارت عليه وبحركاتهه شعلتني شعل ..ريم متكتفي بنومه وحده لازم بكل مقابله اقل شي مرتين.. وترجعني فارررغ من كلشي حتى المحفظه فارغه.. والجيوب همين اتوشلهن بحجه اتريد تشتري سيتات نوم وملابس الها..
الاسبوع عده ع السريع وراح ابويه جابهم من محافظتهم منريد نذكرهه.. وخلاهم ابيت اختي سعاد لان لازم العروس والعريس ميلتقوون…
البنيه ازغيره عقدنا بس سيد ..وابوي اخذ السيد واخذ موافقتهه ورجع البيتنا وكمل العقد .والهلاهل كبت والكل فرحان ماعدا اني… اشتاقيت الريم ركبت سيارتي وعدل وكبل ع بيتهه..
اخذتني ريم بالاحظان ..واني همين حظنته واستلمتهه بوووس بكل وجهه وشلتهه ونزلتهه ع السرير وكفت ع السرير ونزعتني ملابسي بيدهه واستلمتني بوس بقوه وبشراهه وسحبتني ع السرير ونامت فوكاي..
وريحتني وارتاحت وياي..
بعدما كملنا ركضت ع قميصي ودورت بيه وطلعت لكت بس٢٥الف..
ريم شنو هاي جاسر بس هاي بجيبك
جاسر اي والله طلعت مشتاقلج مالحكت اشيل افلوس
ريم اشلون عذر ماتسوه النومه اللي انطيتهه الك
جاسر هاي اشبيج ريم الفلوس اعز مني
ريم انتبهت الروحهه.. هههههههه اتروحلك الفلوس فدوه حبيبي.. انت عندي بالدنياا بس اني تعرفني احب اشتري شغلات جديده ملابس وسيتات نوم ..
جاسر ع الجايات حبي
ريم كوم حبي ناخذ كاس
جاسر لا ريم ..مااكدر باجر العرس والدنيا كولهه ملتمه ابيتنا..
ريم اشويه بس كاس ازغيروون
جاسر رومتي… لا حبي مااكدر
ريم ع راحتك من هسه قيدتنا بت عمك الحماره
جاسر تاكل تبن اذا اتقيدني.. خل الناس اتروح وشوفيني اشلون يوميه ارجعلهه مطوطح..
ريم ههههههههاي وموشلتك بنوماتي
&
&
&
#رواية_بيت_الطاعه😻🦋