بارت 16

20.4K 737 3
                                    

بارت 16
غسلت وبدلت ونزلت غسق حظرتلي الريوك اتريكت ..
جاسر ها غسق رتبتي امورج ساعتين ونطلع
غسق خل نبقى اليوم همين بعدني مشبعت من امي..
جاسر بعد يومين راس السنه واني احب احتفل يم اهلي..
غسق بصوت حزين ع راحتك ..مثلما تريد
رجعنا وغسق الطريق كوله تبجي ..كسرت خاطري خطيه انطيتهه العذر فراق الاهل صعب.. اشويه حست بالنعاس وخلت راسهه ع جامة السياره ونامت..
وصلت للبيت بالغروب ..نزلنا ع بيت اهلي لان ام غسق حملتنا امانات لابوي وامي قيمر عرب ودهن حر وزبد ..
بقينا اتعشينا يمهم وصعدنا الشقتنا ..غسق دخلت سبحت واني اتمددت اشويه علما طلعت الغسق من الحمام اني دخلت اخذت شاور ..رجعت للغرفه لكيت غسق غاطه بنوم عميق الظاهر كانت تعبانه من السفر واني همين تعبان قررت انام واريح جسمي..
كعدت ثاني يووم كالعاده غسق تحظرلي الريوك وتستقبلني بابتسامتها الحلوه..
غسق صباح الخير جاسر
جاسر صباح النور حبيبي
غسق انبلع صوتهه.. من يكول حبيبتي ماعرف شيصير بييه اموت من الخجل قررت اتبدل الموضوع..
غسق جاسر باجر ليله راس السنه محتاجه كم شغله اتجيبهم الي من السوك ممكن اذا ماتصير زحمه
جاسر رحمه حبي لا دكولين زحمه هو شعدنا غير غسق
غسق ابتسمت ونزلت راسهه تسلملي غلا..
جاسر شنو محتاجه..
غسق حابه اسوي كيك وفطائر وبيتزا.
جاسر اويلي من هسه جعت
غسق ههههههههههه اوكي باجر تشبع.. تفكير غسق عن تفكير جاسر كولش بعيد..
جاسر اليوم اريد اشبع وباجر اريد اشبع وعكبه اريد اشبع.. و… سكتته غسق اشبيك جاسر شكلت شنوو
طلع جاسر للسوك اشتره اللوازم اللي وصته غسق عليهن عبر من محلات خاصه للالبسه النسائيه شاف ثلاث ارواب ايخبلن واحد اسود،وواحد،احمر ..وواحد ابيض
جاسر راح اشتريهن الغسق الاسود لليله والاحمر ع راس السنه ..جاسر ظل صافن غسق اشلون راح تتطلع بيهن ..
رجع جاسر للبيت… وجاب حاجات غسق بكيس وانطاهن الها ..واخذ باقي الاغراض عنده..
بالليل غسق حظرت وجبة عشاا خفيفه الهم وراحت تغسل المواعين ..
ورتبت المطبخ جاسر طبعا اختفى ..راحت غسق للغرفه طرقت الباب سمعت جاسر اني مشغول هسه من افرغ اصيحلج..
&
&
&
#رواية_بيت_الطاعه😻🦋

بيت الطاعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن