كاميلا

3.3K 79 2
                                    

لكل يوم بدايه تبدأ من بدايه النهار وسطوع الشمس ولكل شخص طريقه فى بدايه يومه ولبطلة روايتى بدايه بطريقتها الخاصه لنرى ما هى طريقتها ...

...تبدأ بالاستيقاظ مرغمه لانها من عاشقى النوم ومحبى الكسل وبعد الانجاز الذى فعلته والدتها وتم ايقاظها بنجاح تبدأ بالاستحمام وثم تشغيل موسيقى بصوت ليس بالمنخفض وتبدأ الرقص عليها وهى ترتدى ملابسها بعد ان خرجت من "دورة المياه " بالملابس الداخليه فقط وترتدى فوقها "بنطلون من الجينز الممزق ولونه اسود وبالاعلى بلوزه من اللون الابيض " تحب ان تفعل الشئ ونقيضه ..
بطلتنا طولها لا يتعدى 157سم وزنها مثالى 👌شعرها ليس 'بالاسود ولا بالبنى'بين الاثنين وعيونها وآااااه من عيونها وسحرهااا 😍باللون البنى الشبيه بالقهوه يجعلك تعشق عيونها من اول نظره وتعشق شرب القهوه حتى لو كنت من كارهيها 😘😘 ..
وقفت تتأمل مظهرها امام المرآه وحدثت نفسها قائله "جميله مثل العاده 'كاام' هل يوجد احد يضاهى جمالك والقت لنفسها قبله فى الهواء " وقطع عليها وصلت التأمل مثل العاده شقيقتها صوفى "كاميلاااااااا كاميلااااااااا الفطور جاهز هياااا والا اكلت طعامك "
"حسنااا قادمه واياكى وطعامى 😡"
وهبطت الى الاسفل قائله 'صباح الخير جميعاً'
وطبعت قبله على خد ابيها فهو بالنسبه لها اول حب تعشقه بالنسبة لها لايوجد اب مثله على وجه الارض يلبى لها ما تحتاجه حتى لو لم ترضى الام على ذلك ..

طبع هو الاخر قبله على خدها الايمن وجلست بجواره وتناولوا الطعام معاً فى جو اسرى سعيد تعبر هذه الاسره عن العائله السعيده المتحابه انتهوا من فطروهم كل توجه الى وجهته 'الاب والام وكاميلا الى العمل ، وصوفى الى مدرستها '
..وكاميلا توجهة مثل العادة الى عملها فهى تعمل موظفه فى احدى الشركات العالميه "شركه هراقى لتصنيع السيارات" مديرها مستر "مشيل هراقى " رجل يعد من اكبر واغنى رجال الاعمال فى العالم يحترمه ويهابه الجميع وهو ايضا يحترم القواعد والقوانين فى العمل بنى "نفسه بنفسه " كما يقال لم يلجأ لاى احد ولا لمخالفة القوانين ...
وصلت للشركه الكل يعرفها فهى "الشابه الجميله ذات 23عام صاحبة الشخصية المحبوبه المرحه كل شاب وفتاه " مثليه "يريدون الارتباط بها والمستقيمات يفكرن فى تغيير مسارهن للحصول على حبها من غيرها (كاميلا كابيو) " تستطيع ان تؤثر قلوب الجميع ولكن متى سيأتى الشخص الذى سيؤثر قلبها ؟؟ متــى !!!

دخلت من باب مكتبها القت التحيه ...
هااااى دايناااااااا
داينا: الا تعرفى ان تتحدثى بصوت منحفض 😠
كاميلا : اعرف ولكن ليس معك 😌
داينا:مستفزه ولكن اظل احبك 😘 فانتى صديقتى الوحيده
كاميلا: وانا ايضا احبك 😚 وقامت بالقاء نفسها فى احضانها وقبلتها من خدها الايمن قبل عديده 😚😚😚😚
ثم ذهبت الى مقعدها خلف مكتبها الخاص بها والمقابل لمكتب داينا 'فهم فى غرفه عباره عم مكتبين واحد لها واخر لداينا ' الحظ جمعهم معاً فى غرفه واحده بعد الدراسه فى جامعه واحده وصداقه مستمره من حوالى "6سنوات"

Stop..... اول بارت خلص
ماهو رايكم بصراحه وان شاء الله هتنزل كل اما اكتب بارت ان شاء الله هيبقى يومين بالاسبوع "
يارب تعجبكم ..😍😍😍😍

زواج مدبر "حب بالصدفه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن