لقااااء مفاجئ

2.6K 94 116
                                    

#لورين :
ــــــــــــ
  من وقت ما حدثني والدي عن موضوع الزواج وأنا لست فى حال جيد ، قلقه كثيراً الا أستطيع أن أتهرب من هذا الزواج ، والدي اعز الناس لدي لا أستطيع أن أرفض له طلب بالرغم من أني أستطيع أن أسافر مرة أخرى ولكن إن فعلت ذلك سأسقط من نظر والدي ، فهو سامحني كثيراً عن أفعالي السابقه ،ولن أفعل شئ اخر يقلقل من ثقة أبي ، من كثرة إزعاجى من هذا الشئ حتى لم يأتي ببالى ان أسأل عن هذه الفتاه ولا أعرف حتى ماهو إسمها ولا أي شئ خاص بها ،أتمنى أن يأتي الرفض منها والا تتقبلنى سأحاول أن أفعل أي شئ حتى ترفضني ولا تتصورني أمامها ، سأقابلها حتى أنفذ رغبة أبي وليس أكثر من ذلك ، فأنا ليس لدي ثقه بأى فتاه غريبه عنى بعد ما تعرض له سابقاً لا أريد ان أمر بهذه التجربه مرة أخرى لا أريد أن أحب ولا حتى أعجب بأحد .....
      أبي أبلغني اننا سنذهب إلي منزل هذه الفتاه حتى نتعرف على بعضنا ،، تباً لها قبل أن أعرفها لماذا يجب علي أن أذهب إليها ومع والدي أيضاً ،، سيكون من الصعب أن أتصرف بوقاحه حتى تحل عني هذه اللعنه ، لننتظر ونرى ماذا سيحدث حينها ،، فنحن في الطريق الآن..

#كاميلا :
________
كنت بطريقي للعمل وقبل أن أخرج من المنزل  أخبرني أبي أن من أختارها لتكون شريكتي بحياتي ستأتي اليوم للتعرف على بعضنا وبعدها أستطيع أن أقرر إما بالايجاب او السلب ، بالطبع ستكون إجابتي سلبيه فلن أسلم نفسي لأحد غير "لورين" من يستطيع أن يأخذ منى "أول قبله " غير التى حافظت عليها لأجلها ،من سيسكن قلبي غيرها ، لا أستطيع تخيل أن أجلس مع أحد غيرها لمجرد التعارف ، فكيف أتقبل أن أسكن مع أحد غيرها فى منزل واحد وان نتشارك نفس الغرفه بل ونفس مكان النوم ،اللعنه على كل من يفكر أن يبعدني عن "لورين" حتى وان لم تكن تحبني يكفى انى احبهااا ،، وأكتملت بشاعة يومي عندما ذهبت للعمل ولم أجد لورين ،، فقد أخذت اليوم عطله بدون إخبار أحد ،فهى صاحبة ومديرة الشركه لها الحق ،، لم أجد ما أفعل فستأذنت وأخذت باقي اليوم إجازه لى ،، وقبل أن أخرج من الشركه مررت على داينا لأنى لم أرها منذ يومين فقط بعض المكالمات بيننا ولكن ما رأيته بعد أن دخلت عليها مكتبها دون إستئذان كعادتى معها تفاجأت بما رأيت ،، فهى والفتاه التى معها "صديقه لورين" على ما أتذكر نورماني ، كانوا بوضع لا أستطيع وصفه فكانوا يقبلون بعضهم بشغف وكأنهم بغرفة النوم خاصتهم ،، خجلت من هذا المشهد وتمنيت ان تنشق الارض لتبتلعني ،، ولكن هذه العلاقه منذ متى وقد بدأت بينهم فهم لم يكملوا الشهرين معاً أيعقل أن تكون أحبتها بهذه السرعه أم نزوه وما أعرفع عن داينا أنها لا تحب هذه العلاقات النابعه عن النزوات ،،ههههه بالرغم من إنحرافها الدائم ولكنها تفضل الحب عن أى شئ ،، لهذا يجب أن اتحدث معها فى أقرب وقت للاطمئنان عليها ،،إنسحبت بهدوء بدون أن يشعروا بي ،،حتى لا أسبب لهم الحرج .....

   وذهبت إلى المنزل حتى أفكر فى طريقه تجعل الفتاه المجهوله تخرج بلا رجعه ،، "نعم وجدتها" ابتسمت بخبث لحصولها على فكره تجعل هذه الغتاه تندم على دخولها منزلها ،، ستخرج بلا رجعه...
       
     بقى قليل على وصول ضيوف أبي ،،طلب مني أن أرتدي أجمل ما عندى ،، فى الحقيقه فكرت فى إرتداء ملابس رديئه لا تمت لى بصله ولكن لم أجد عندي شئ مثل هذا ، وكان هناك بعض الخوف من غضب أبي عليّ ،  فارتديت ملابس لا تظهر شئ من أنوثتي فكانت ملابسي عباره عن " بنطلون من الچينز الاسود واسع بعض الشئ ،، وبلوزه بيضاء بأكمام عليها ملصق لاحد الشخصيات الكرتونيه فأنا طفله  بالرغم من سني الذى تعدى العشرين" .تركت شعري مثل ماهو بطريق عشوائه وبالرغم من ذلك كان مظهرهه جميل فأنا أمتلك "شعر بني غزير ناعم الملمس" ولم أضع اى من مستحضراات التجميل .
  
سمعت صوت جرس المنزل علمت حينها أنهم وصلوا ،، بعد مرور عشر دقائق جاء أبي لكى يصطحبني الى أسفل ، كان يستطيع ان يرسل اى احد غيره ولكن جاء بنفسه حتى يتأكد من مظهرى رأيت نظرة عدم الرضى ولكن لم يعلق لانه يعلم أنى مغصبه على ذلك ،، أخذني أبي من يدي إلى الاسفل ولكن طلبت من أبي بنظرة بريئه لم يشك أي احد بها أن أقدم أنا مشروب الضيوف ، ابتسم ووافق والدي على طلبى وتركنى أذهب إلى مطبخ منزلنا للمره الاولى تقريباً فى حياتي ،، وجدت الخادمه تصنع عصائر متنوعه  لهم فوضعت فأحد الاكواب"بعض قطرات من سائل ملين "يجعل من يستخدمه بذياده عن الحد الأقصى له لا يخرج من دورة المياه و بعد مراقبه المكان تمت العمليه بنجاح وابتسمت منتصره لما فعلته متمنيه ان تتوج الخطه بالنجاح ،، أخذته وذهبت لغرفه الضيوف ،وعندما اقتربت سمعت صوتاً تعشقه ولكن ظنت انها مجرد تخيلات ،مشت دون ان ترفع اعينها عن الارض تقوم بدور الفتاه الخجوله ، بمجرد دخولها عم الصمت المكان،، صمت يجعلها متوتره ،ولكن هناك زوج من الاعين تكاد أن تخرج من مكانها لا تصدق ما تراه ، كيف أتت هذه هنا ، أمن المعقول أن تكون هذه هى من أختارها والدي لى ،لهذا جعلها تعمل معى سكرتيره خاصه  بى ليجعلها قريبه منى ظننا منه أنى سأعجب بها ،... أما بالنسبه لكاميلا ذهبت لكل شخص لتعطيه الكوب الخاص به ،بدأت بوالد لورين ولكنها لم ترى وجهه لانها لم ترفع اعينها عن الارض ،واعطت والدها كوبه أيضاً ،، ووصلت عند أقدام الفتاه المجهوله بالنسبة لها ولكن لم تمد يدها لتأخذ الكوب فأطرت أن ترى لماذا لم تأخذه وبمجرد أن رفعت أعينها ووقعت فى أسر عيون الاخرى وهى كالتي وقع عليها دلو ماء مثلج، ارتبكت من شدة الصدمه لم تستطع ان تتحكم فى اعصاب جسدها فارتعشت يدها ووقع كوب العصير على ملابس لورين ،، صدم الجميع وصدرت منهم شهقه متفاجأين مما حدث  وكانت اول من تكلم والدت كاميلا التى كانت من أشد الرافضين لهذا الزواج حتى رات لورين ،بالرغم من صغر الحوار ولكن وجدت بها من تمنت لابنتها ولكن ستكون "زوجه" بدل من "زوج" ،،، تأسفت من الموقف وطلبت من كاميلا ان تأخذ لورين لتنظيف ملابسها فى غرفتها ،،، أخذتها كاميلا وهى لا تزال لم تفق من صدمتها وفرحتها بآن واحد ،، اصطحبتها الى غرفتها "تتـ..تفضلي من هنا". مشت لورين بدون أن تنطق بحرف واحد  أشارت لها كاميلا على دورة المياه ،، وجلبت لها ملابس لها ،، وناولتها إياها من خلف الباب،، لا تستطيع أن تفكر بشئ كل ما ببلها انها أمام من تعشق ،، ولكن تريد توضيح عن كيفية تقدم لورين لخطبتها،،..
   أما بالداخل هناك واقفه صدمتها لا تقل عن التي بالخارج ، كيف له أن يفعل ذلك بي لهذا لم يقل لي أى معلومه عنها ، أراد أن يضعنى أمام الامر الواقع   ولكن أنا لا أغصب على شئ أشتعلت عيونها من الغضب وخرجت مسرعه من مكانها بعد أن بدلت ملابسها " كانت ملابس صغيره بعض الشئ ولكنها أدت الغرض " خرجت وجدت كاميلا واقفه متوتره من الموقف لا تنكر ان كاميلا من أجمل الفتيات الى رأتها سواء "شكلاً او كشخصيه " وأيضا لا تنكر ما تشعر به بقربها ،، ولكن الان الغضب اعمى كل شئ أمامها وقفت امام كاميلا ( لا يفصلها عنها سوى بعض السنتيمترات ، ضامه أصابع يدها وضاغطه عليهم حتى أبيضت سلميات أصابعها ، تضر على أسنانها من الغيظ)

فجأه مسكت كاميلا من ذراعيها حاصرتها بينها وبين الحائط ، خافت كاميلا من منظر لورين المريب ،

لورين: إسمعينى جيداً ،، سننزل الان لهم وسترفضين هذا الزواج ،، بدون تردد .
كاميلا بحزن وخوف  : أيمكنكي ان تبتعدي عنى ،، لقد أوجعتني .
لورين: أجيبى اولا ،، سترفضين أم لا .
كاميلا : ... ..
stop. ________________________
نكمل الفصل القادم

 
  

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 01, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زواج مدبر "حب بالصدفه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن