استيقظت لورين ومعها نورمانى للاستعداد للتجربه الجديده بالنسبه لهم كل منهم تفكر ماذا ستفعل وما يخبأ لها القدر ....
#لورين.هراقى
لا اعرف ماذا افعل احيانا افكر ان اعتذر لابى عن هذه المهمه الصعبه فأنا ولاول مره سأذهب للعمل فأنا حتى لم أعمل بتخصصى فأنا سافرت للتعافى من صدمتى التى تليقتها فى اخر يوم دراسى لى فى الجامعه ولم اعمل حتى الان لهذا سيكون يوم صعب اعلم انى من واجبى اجاه والدى ان اكون بجانبه دائماً وأسانده فأنا ابنته الوحيده ان لم أفعل من سيفعل ..وعزيزتى نورمانى انها اجمل صديقه فى الكون كم احب هذه الفتاه وافقت لكي تكون بجانبى اود ان اقبلها لهذا المعروف فانا دونها ماكنت خرجت من محنتى وكنت سأظل وحيده اتذكر انها حاولت كثيراً حتى تجدثنى فى اول أيام لقاءنا فى الخارج وانا لم اكن اعطيها اهميه ولكنها كانت تتحدث وانا فقط اسمعها ولكنها لم تيأس وهاا هى الآن اقرب شخص لى بعد والدى ...نورمانى: ماذا بكى لورين بماذا كنتى شارده؟؟
لورين:أفكر فى الذى ينتظرنا وأتمنى ان يمضى على خير.
نورمانى : لا تقلقى فأنا بجوارك دائماً 'ثم ربتت على يدها' مبتسمه فى وجهها ابتسامه مطمئنه.
ردت لها لورين الابتسامه وقبلت خدها وقد هدأت قليلا هم الان فى الطريق للشركه بصحبة والدها بسيارته ذات الماركه العالميه سياره كبيره للغايه تتسع "لقبيله" 😂ووالدها جالس فى مقعد امامهم يباشر بعض الاعمال على الحاسوب الخاص به .واخبر نائبه فى الاداره ان هناك اجتماع لجميع موظفى الشركه فى قاعة الاجتماعات الكبيره بعد وصوله مباشره لمقر الشركه..#كاميلا.كابيو.
بعد ان ذهبت الى العمل وجلست على مكتبى الخاص وداينا تجلس امامى نباشر اعمالنا ... علمنا بأخبار ان هناك اجتماع لجميع موظفين الشركه ..فى الحقيقه استغربت لان هذه اول مره ارى اجتماع كهذا منذ قدومى للعمل هنا .. اتمنى ان يكون هناك اخبار جيده ،وليس شئ أخر .. فأنا منذ الصباح وأشعر بقلبى ينبض بشكل مختلف عن عادته ذكرنى باليوم الذى لم ولن أنساه مادمت حيه 'لقائى بأميرتى'التى بفضلها وبفضل عيونها عرفت ماهى ميولى لاجلها فقط فأنا الى الان احتفظ 'بقبلتى الاولى ' ..سأنتظر لوقت هذا الاجتماع ونعلم ماذا يحدث.وصلت لورين مع والدها ونورمانى الى الشركه وتوجهوا مباشرة الى قاعه الاجتماعات وطلب من الموظفين جميعاً التوجه اليهم ..وقد انتشرت الاخبار سريعا ان برفقته فتاتين وواحده منهم ابنته..ولكن من هى البعض رحج انها صاحبه البشره البيضاء لان "ميشيل هراقى" صاحب بشره بيضاء وزوجته للمتوفيه أيضا كما سمعوا عنها وعن جمالها ...
وصلوا تباعاً الى مقر الاجتماع .. كما علمت "ميلا،داينا" وتوجهوا مثل البقيه ودخلت داينا وخلفها كاميلا وهناك من يتابعها بعينيه حتى جلست مكانها وهى مازالت نظرها موجهه لاسفل .. عندما شعر انها سترفع راسها صرف نظره عنها ...ولكن نظر احد اخر او بالاصح "عيون" احد اخر وهى كاميلا تكاد ان تخرج من مقلتيها مما تراه وجميع أسئله العالم تدور فى رأسها "هل هى ؟.. ام يتخيل لى .. وان كانت هى .ماذا تفعل هنا مع صاحب الشركه. هل هى ابتنه التى يتحدث عنها الجميع؟؟ لقد سمعت انها كانت بالخارج منذ مايقارب الاربع سنوات اى منذ ان رأيتها ووقعت لها؟؟ يا إلهى لا أصدق شكراً لك .." ولكن من تكون هذه الفتاه التى بجوارها 'ولكن لقد احببتها بدون ان اعرف ميولها هل هى مستقيمه ام مثلية مثلى "ربااااه اجعلها مثليه لاجلى لا تضيع انتظارى هباءً ...لقد استفقت من شرود على حديث السيد مشيل ..
ميشيل:لقد جمعتكم اليوم لكى ابلغكم ببعض القرارات التى ستصب فى صالح الشركه ولكن قبل ذلك اريد ان اعرفكم على اهم شخص فى حياتى الان وامسك بيد لورين التى تجلس على يمينه " اقدم لكم ابنتى الوحيده 'لورين' " التى ستكون المدير المسؤل عن هذا الفرع للشركات التى املكها ... واتمنى ان تتعاونو معها .. ثم اشار على "نورمانى " وهذه صديقتها وابنتى الثانيه "نورمانى" وستعمل ايضاً معكم هنا فى الشركه وبناءً على هذا سيتم تغيير بعض مهام الموظفين حيث سيتم تعيين سكرتيره خاصه للمدير الجديد وستكون ...."كاميلا كابيوا"الجميع توجهت انظارهم تجاه كاميلا متفاجأين من القرار لماذا هى بالتحديد وكان اكثرهم استغرابا. كاميلا . لماذا .. ولكنها شكرته من اعماق قلبها لانه يقربها من عشقها بدون ان يعلم ....نعم هناك بعض الخوف والتوتر ولكنها ستتغلب عليه يكفيها انها ستكون بالقرب منها حتى لو لم تكن حبيبتها يكفيها انها علمت اسمها "لورين...لوراتى😍" الباقى سيأتى تباعا ...
ثم انتبهت لباقى حديث مستر ميشيل مع نطقه لاسم داينا بأنها ستشاركها نورمانى فى العمل بدلا منى ..وفى اخر كلامه شكر الموظفين ...وطلب من "لورين ان توجهه كلمه لنا" ياااا إلهي سأستمع لصوتها أيضاً ...
#لورين...
بعد ان أنهى ابى حديثه توجهت الانظار الي وهى بالاساس موجه الى من البدايه منذ قرار ابى بانى ساكون المدير لهذا الفرع ..حتى اعلانه عن اسم السكرتر الخاص بى تفاجات لماذا لم يترك المسؤل سابقا وعندما توجهت الانظار على فتاه ما توجهت انا أيضا واذا بى ارى ملاك يجلس بين البشر انها حقاً جميله .... بماذا افكر .انا هنا لاعمل فقط .. لقد قررت عدم المجازفه بقلبى مرة اخرى ثم انى لم اعرف عنها شئ ..بدأت حديثى بالقاء تحيه الصباح ثم : امتنى ان نعمل معا كفريقٍ واحد واى شخص يواجه اى مشاكل فى العمل عليه التوجه الى حتى نجد حلا ومن سيفكر فى غير ذلك او العمل خلاف مصلحه الشركه عليه ان يعرف انه لا مكان له بيننا من الان .. وشكراً .
استمعت الى تصفيقهم وموافقتهم على حديثى ولقد عانقنى والدى بعد ان نهضنا من مقاعدنا وهنئنى وتمنى لى يوم عمل جيد وصرف الموظفين ثم ذهب خلفهم الى المنزل قائلا لدى بعض الاعمال سأنجزها من المنزل ... اراكى لاحقاً ...ودعته ثم التفت الى نورمانى اعانقها حتى استمد منها بعض القوه .. ورأيت نفس الفتاه على ما اتذكر"كا..كاميلا"شى مثل هذا تخرج اخر شخص وتنظر تجاهى نظرت لها انا أيضا ثم وجهت نظرى لــمانى ... محدثة اياها عن بدء العمل ..Stop...انتهى البارت
أتمنى ان ينول إعجابكم .. واذا فى اخطاء املائيه او فى الاحداث للروايه أرجوا عذرى فهى اول اعمالى الكتابيه ... اتمنى لكم وقتاً سعيدا😍😍ارجوا ان تبدوا اراءكم عن روايتى حتى أءخذ بها ❤❤
شكراً
أنت تقرأ
زواج مدبر "حب بالصدفه"
Romanceعندما تلتقى بحبك عن طريق الصدفه بدون ترتيب لهذا اللقاء هل ستؤمن بهذا الحب وتتبع قلبك ام عقلك ؟؟ وماذا ان كانت هذه الصدفه بتدبير طرف "ثالث" ليجمع الطرفين الاخرين هل ستنجح هذه الخطه ؟؟! تابعوا احداث روايتى "الاولى" يارب تعجبكوا ❤