لورين

1.8K 55 4
                                    

بمكان اخر ودوله اخرى فتاة يضاهى جمالها ملكات الجمال بالكون تمارس رياضتها الصباحيه المعتاده وهى 'الجرى' جاعله لنفسها عالم خاص بالموسيقى التى تستمع لها واضعه سماعات الاذن الخاصه بها سارحه فى ذكريات من الماضى المؤلم كونها فتاة تختلف عن الاخريات فى عدة اشياء منها ميولها "الجنسيه" وهناك اشياء اخرى تكره نفسها لمجرد التفكير بها كونها سبب لتعاستها وبعدها عن المجازفه للوقوع بالحب لا تثق باحد على وجه الارض مهما كان بخلاف "والدها وصديقتها الوحيده 'نورمانى' " التى وضعهما جعلهما على وفاق دائم وتفهم كل منهما للاخرى ...
...يقاطع شرودها بماضيها الذى سنعرفه مع مرور الوقت صوت اقرب شخص الى قلبها 'نورمانى' بشخصيتها العفويه المضحكه باغلب الاوقات تخرجها دائماً من حزنها تمنت يوماً لو التقت بالانسانه التى تجعلها تنسى احزانها ولكن هل للحاضر والمستقبل فرصه لم يضيعها الماضى الاليم ...هااااا ها انا اشرد مره اخرى بالالم المحزن ..
توقفت عن الركض عندما لحقت بها نورمانى وصارت بمحاذتها فى المسار المخصص للجرى ...
قائله لها بصراخ "لورين توقفى لقد اهلكتنى من الركض خلفك وكأننا فى سباق مع الوقت "
(لورين ميشيل هراقى ، تبلغ من العمر 25 عام، طولها يبلغ حوالى 167سم ، لون بشرتها بيضاء صافيه تتميز بشعرها الاسود ليس بالقصير ولا بالطويل يصل الى اكتافها ، وما يجعلها مثيره حد اللعنه عيناها "الاخضر الذى يجعلك تشعر انك تاءهه فى غابات خضراء ليس لها اخر " شخصيه بارده مع الغريب مستفزه كثيراً ودوده محبه مع المقربين وهم ليسوا بالكثيرين كما علمنا ، لم تكن هكذا قبل 4اعوام اى منذ الذكرى الاليمه التى حدثت معها ، كانت تحب الجميع اجتماعيه بطريقه تجعل الجميع يقع لها منذ اول لقاء بينهم ) ..
التفتت لنورمانى قائله : انا لم اتعب الى الان لترتاحى انتى وانا ساكمل .
جذبتها نورمانى من ذراعها :كفى عن هذا ولنعد لتناول فطورنا الان .. ونتحدث فى موضوع والدك .
تأففت لورين مستسلمة لها لانها تعرف علاقه نورمانى مع الطعام ان لم تتناوله الان من الممكن ان تأكلها هى .. ضحت فى سرها من تفكيرها بصديقتها الوحيده هى لم تكن بالصديقه القديمه منذ الطفوله ولكن علاقتهم بدأت من هذا البلد منذ قدومها هنا من حوالى "الثلاث سنوات وبضعة اشهر " منذ قدومها للتعافى من اذمتها القديمع والتأقلم مع حالتها النادره وصادفت نورمانى بنفس المكان والمصادفه انها تواجه نفس مشكلتها .؛
وصلوا الى المنزل فهو ليس ببعيد عن مكان ممارسه الرياضه ولكن بنفس الحى وتحدثوا وهم يضعوا الطعام على الطاوله الخاصه به ..
وعند الانتهاء من تناول الطعام بدأت نورمانى بالحديث المباشر "هل ستقبلى بعرض والدك ام لا ؟!"
لور : لا اعلم لقد مر وقت كبير منذ تركت هذه الدوله لا اريد ان ارجع لها واتزكر ما حدث معى بالماضى .
وضعت نورمانى يدها على كف لورين الذى تقوم بالشد عليه من توترها : لورين لتنسى الماضى هى لا تستحق شخص مثلك انتى تستحقى الافضل لقد خسرن كثير بخسارتك عليك بمواجهة الماضى لكى تتمكنى من ممارسه الحاضر ورؤية المستقبل ولنريها انكى تخطيتها هى وذكرياتها الكاذبه ..

رأت نورمانى تأثر لورين من كلامها فارادت ان تكمل هذا ..

'ثم ان والدك له الحق برؤيتك ليس له ذنب بما حدث هو حذرك ولكن انتى لا تستمعى سوى لنفسك ، الم تشتاقى له لقد حاول معكى كثيرا وطلب منكى ان ترجعى لبلدك والعمل معه فى الشركه ولكن فى كل مره تقولى حجه فارغه وانا متاكده انه يعلم ذلك ولكن لا يريد ان يضغط عليك '..
توقفت مانى عن الحديث وذهبت تاركه صديقتها التى تعتبرها بمقام شقيقتها تفكر فى كلامها وهى متأكده انها ستأخذ القرار الصائب ..
"ولكن قبل ان تذهب حاولت ان تغير الجو بعض الشئ قائله "" ان لم تكونى صديقتى وان كان من الممكن ام تكونى حبيبتى لما فرط فيكى ابداً ولكن لا يمكن ان يحدث هذا وغمزت لها مع قبله بالهواء 😉😚 ""

ها هى 'مانى' المنحرفه عادت من جديد لا تستطيع ان تظل ف درو الحكيم كثيراً .. كما انهما يعرفون سرهم الذى لا يعرفه غيرهم هم والمقربين جدااا جداااا جدااا وهذا من اسباب تواجدهم فى هذا البلد الغريب كليا عن بلدهم الاصلى ..
ولكن قالت فى نفسها * يجب ان افكر فى كلامها هى معها حق لقد اشتقت لوالدى وايضا لكل جزء من بلدى لقد قضيت فيه كل اوقاتى الفرحه منها والحزينه آاااااه يا إلهى لقد تعبت من هذه الحياه الهمنى الى الصواب *..

Stop..... البارت الثانى خلص
يارب يعجبكوا ... ماهو قرار لورين ؟؟؟
وماهو السر المشترك الذى جمع بين لور ومانى ؟؟؟
اتمنى ان تنال اعجابكم ..مع العلم انى اول مره امارس هواية الكتابه .
لو فى اخطاء ياريت ترشدونى اليها . اكون شاكره لكم ..

زواج مدبر "حب بالصدفه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن