قبول عرض العمل

1.2K 57 2
                                    

كل منهم استيقظ لكى يفعل ما عليه فمنهم من سيذهب لعمله ومنهم من سيجلس فى جو عائلى منذ مده طويله ...

#كاميلا..
استيقظت من نومها مثل العاده وفعلت روتينها المعتاد وتناولت فطورها مع العائله وسط الضجك على موشحناتها مع "سوفيا" شقيقتها انهم حقا عائله  جميله يحبون بعضهم رغم كل شئ .. انتهت من تناول الطعام واخذت سيارتها الخاصه وذهبت الى عملها بعد ان اخذت "داينا"فى طريقها لا سياره " داينا"تعطلت
داينا: مثل العاده متأخره 😒 الا يمكنكى الاستيقاظ مبكراً لقد مللت منكى .
كام: ولماذا اغير عاداتى لاجلك 😜 سأغيرها لاجل من ستمتلك  قلبى .
داينا: ومن هذه التى ستمتلك قلبك انا انتظرها اكثر منك حتى تغير منكى .
كام: لقد امتلكته احدهم منذ زمن ..قاطعتها داينا متفاجأه
داينا:منذ زمن !!! ولا اعرف ضربتها على رأسها بكف يدها الان قولى لى من هى ، وما اسمها ، وهل هى جميله ، وكيف عرفتيها ؟؟؟
كام: ماكل هذه الاسئله !! انا لا اعرف حتى اسمها لقد شاهدتها مرة واحده وعشقتها ولا يمكن ان انساها ابداً لقد وهبت لها قلبى منذ ان وقعت عينى عليها " لقد رأيتها وهى تبكى وجذبنى لها عيونها الجميله رغم الحزن البادى بها "
داينا: مره واحده وتحبيها كل هذا الحب "حب من اول نظره" كما يقال ، كيف رأيتها وهى تبكى ولماذا لم تكلميها حتى ؟؟
كام: لقد رأيتها وانا ذاهبه لمطعم لتناول الطعام وكانت هى خارجه منه تركض وهى تبكى ث واصطدمنا ببعضنا وجاءت عينى بعينها وشردت فى جمالها حتى أنى لم  الاحظها وهى تختفى من أمامى ومن يومها وانا لم التقيها ولا حتى اعرف اين هى ومن هى ؟.
داينا: لقد تأثرت يا فتاه .. اتمنى ان التقى بمن تخطف قلبى أنا ايضاً .. ارجوك يا إلهى ارزقنى بقلب يحبنى حباً صادقاً .. ثم إلتفتت داينا لكاميلا ' هل والديك لا يعترضوا كونك "مثليه"؟؟
كام: لقد اعترضوا فى بادئ الامر ثم بعد ذلك تفهموا ميولى لانهم يعلمون انى لن اغير رايى مهما كان.
داينا: حسناً ... انا أيضاً أشكر الاله أن ليس لى أحد لكى يعترض على ميولى ..
كام: انا معك واشجعك على ذلك .. ثم هياا لنكمل عملنا ولا داعى للحديث الكثير أيتها الثرثاره 😁

#لورين
أبى مازال مُصر على ان اعمل معه بالشركه يريدنى ان اكون مديره لفرع من  افرعها ..كيف وانا لا افقه شئ فى هذا العمل ..
والد لورين: انا اعلم انكِ ذكيه وسريعه البديهه تستطيعين التعلم سريعاً .. ثم ان مانى ستكون معك وتتعلم معك اساس العمل .
نورماني: أنا موافقه لاننى لا استطيع الابتعاد عن لورين أينما تعمل سأعمل معها .
لورين : حسناً أبى موافقه على العمل ولكن لن تعترض على اى قرار سأتخذه بشأن العمل او الموظفين.
والدها: حسناً ... حسناً موافق هذه هى ابنتى .قالها وهو يحتضنها .سنبدأ من الغد ..اليوم لكى انتى ومانى فقط لكى تتنشطوا وتستطيعن الخروج للبلده حتى ترفهن عن انفسكن بعض الشئ .سأذهب لكى اخبر الموظفين بهذا الخبر لكى يستعدوا .الى اللقاء عزيزتى .
لورين/مانى:الى اللقاء....

#نورمانى...
لا اعلم ماذا ينتظرنا ولكنى متفائله بهذا القرار اشعر ان هناك خير باتتظارنا متحمسة لهذا العمل اريد مساعدة لور اريدها ان تنسى الماضى والاستمرار بالحياة اتمنى ان يكون هذا العمل سبب لكى يساعدها..

بعد ان خرج والد لورين قررت هى ومانى ان يخرجن لكى يشاهدن ما الجديد ف المدينه منذ ذهابهم فلورين لم ترى البلده منذ مايقارب "الاربعه اعوام" ومانى تركتها منذ مايقارب "ست سنوات" .....
#والد لورين .
انا اعلم ان ابنتى مازالت تتألم من ماحدث ولكنى احاول ان اجلعها افضل اريد ان اساعدها ولهذا جعلتها تأتى .قريباً ساجعلها تلتقى بمن تستحق ان تحب بمن تستحق ان تمتلك قلبها فأنا اراقبها منذ ان عملت هنا وبالصدفه انها ابنة صديقى علمت هذا من اسمها انا ووالدها كنا معاً ايام الدراسه فرقت بيننا الايام ولكن عندما تذكرته من اسم ابنته حدثته على الهاتف بعد ان بحث عنه وطلبت منه ان اقابله وتقابلنا وتحدثنا عن العمل وعن امور الحياه ومن الحديث علمت ان ميول ابنته مثل ابنتى ولكنها ليست على علاقه لانها احبت فتاه لا تعرفها ومازالت تحبها الى الان .. اسغربت كيف لبنت ان تحب فتاه اخرى دون ان تعرفها وتظل بهذا الوفاء لها .. لهذا قررت ان تكون هذه الفتاه هى من تستحق قلب ابنتى ساحاول ان اجمع بينهم عن طريق "الصدفه" واتمنى ان تحبها ابنتى وان تحب هى الاخرى ابنتى لورين ...

Stop..انتهى البارت
اتمنى ان ينول اعجابكم..
وشكراً لكل من "قرأ .علق. وصوت" للفصول السابقه
شكراً لدعمك لى ..واتمنى ان اكون عند حسن الظن بي .😍❤❤

زواج مدبر "حب بالصدفه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن