أحاسيس مختلفه

1.4K 61 7
                                    

كل شخص منا يريد السعاده لأحبائه والنجاح يريد ان يكونوا فى استقرار ،، نساعدهم عند الحاجه حتى لو اضطررنا الى اتخاذ قرارات عنهم وهذه القرارات مصيريه .

فوالد لورين مثل اى أب يريد الاستقرار لإبنته يريدها أن تكون عائله خاصه بها يريد ان يراها سعيده دائماً يحاول ان يفعل هذا حتى لو غصب عنها فهو اتخذ قرار بالنيابة عنها يعرف جيداً انها لن توافق على هذا القرار ويعلم أنه سيواجه عواقب وخيمه نتيجة هذا القرار سواء منها او من المجتمع ولكنه متأكده ان هذا الامر سيكون سبب سعادتها واستقرار حياتها ونسيانها للماضى وخيانة من احبتها ...

#والد لورين:
أنا فى طريقى لمقابلة صديقى القديم صديق طفوله وأيام الشقاء هو مثلى الان من علية القوم كما يقال ولكن مازلنا كما نحن لن ولم نتكبر على من هم أقل منا فهذا مبدئنا فى الحياه بسبب ما واجهناه من قبل،، أريد ان أوثق هذه العلاقه وانميها من صداقه الى شئ اكبر وأعمق فى الحقيقه منذ أن قابلته من حوالى ثلاث سنوات بعد قطيعه فقد اخذتنا امور الحياه وابتعدنا بدون قصد فكل منا يحترم الاخر ويكن له الحب الاخوي مثل السابق فقد تذكرته بسبب رؤيه اسم ابنته التى تعمل لدى ونحن على تواصل دائم وقد أخذت قرارى هذا بعد ان سمعت منه عن ابنته الكبرى وكيف هى شخصيه وفيه لحب مجهول بالنسبة لها اردت ان تكون شريكه الحياه لابنتي لورين أريد ان أجمعهم معاً ولكن يجب ان يكون صديقى فى صفى حتى نتغلب عليهم ومستطيع تزويجهم انا اعلم انه ليس من السهل عليه تقبل هذا الامر ولكن عند إيضاح المميزات فى هذا الزواج متأكد انه سيوافق ..لماذا انا متأكد هكذا ..أولا هو غير معترض على ميول ابنته ،،ثانياً عندما يعلم حالة ابنتى لورين سيوافق مضطر أن أشرح له وأفصح عن سر لا يعلمه غيرى ووالدتها وقليل جداً من الاشخاص حتى الفتاه التى احبتها لورين لم تكن تعلم سرها هذا ..اتوجه الان للقاءه أرجو ان يمر الأمر على خير ..

#لورين.

لا اعلم لم تصرفات هذه الــ"كاميلا" غريبه فهى عندما ترانى لا أعلم ماذا يحدث لها تتوتر كثيراً نحن نعمل معاً منذ "اكثر من شهر" ..ولكن انا ايضا لا اعلم ماذا يحدث لى عندما اراها او اجتمع معها فى مكان واحد وعندما تلامس اجسادنا عن طريق الصدف عند المرور بجوار بعضنا او عندما المس يدها عن طريق الخطأ أشعر كان ماس كهربي لامس جسدي أدعو ان لا تلاحظ هذه الاشياء على ،،، عندما افكر اننى من الممكن أن اكون احببتها انكر هذا الشعور سريعاً فأنا لا اريد ان أتألم مرة اخرى بسبب قلبى الاحمق الذى يختار الشخص الخاطئ أرتعب من فكره ان يختار خطأ للمره الثانيه ولكن كاميلا لاتشبه "لوسى" أبدا لا تصرفاتها ولا كلامها ولا ملابسها فهى دائماً ترتدى ملابس جميله وأنيقه ولكنها محتشمه وليس ملابس عاهرات مثل "لوسي" أشعر أحيانا ان كاميلا من عائله غنيه لان ملابسها هذه باهظة الثمن لا يرتديها أى كان ولكن إن كانت غنيه لماذا ؟؟ ولكنها انسانه متواضعه ومتعاونه مع الآخرين وهذا ما يلفت لها الانظار بجوار جمالها فهي تمتلك "جمال الشكل وجمال الروح" أحيانا اتخيلها بين أحضانى أتمتع معها وأقبلها من شفتيها المغرتين أحياناً أريد ان أنقض عليهم وأقطعهم مو تقبيلى لهم أريدها وبشده فهي تفعل ما لم يفعله قبلها أحد بقلبي وجسدي ..

#كاميلا

سعادتى الى الان لم تكتمل فنصف سعادتى عندما اكون بجوارها واتحدث معها والنصف للاخر لم احصل عليه الى الان وهو ان اعترف لها بحبي وان تحبنى هى الاخرى ان اقبلها أمام الجميع ان أمسك يدها ولا اتركها أبداً أريدها ان تكون لى وحدي لا يشاركني بها أحد.. معظم أوقاتى اتخيل انى أقضيها معها بين أحضانها أقبلها ولا أشبع منها أبداً لا أمل منها ومن قبلاتها عندما أفيق من تخيلاتى أشعر باليأس لانها مجرد أوهام لا أكثر ولن تكون غير ذلك مادمت عند موقفى ولم اتحرك ولو خطوه ،،،

هذه الايام تصرفات أبى غريبه يكلمنى عن زواج المثليات كثيراً احيانا اريد ان اقول له انك تقبلت ميولى بعد عناء الان تحدثنى بنفسك عن المتزوجات حديثاً من "مثليات الجنس" وتأخذ رأيى بهذه العلاقات الابديه وان كنت اريد ان اكون مكانهم انا ومن احب عند هذه اللحظه تخيلت "أنا ولورين" على منصة الزواج نتبادل الوعود ويتم اعلاننا 'زوجتان' لا استطيع ان اصف شعورى وقت تخيلى هذا ،،، ولا استطيع ان اعرف الى ماذا يريد أن يصل ابى .

#داينا

خلال الشهر الذى قضيته انا ونورماني معاً فى العمل اقتربنا كثيرا واصبحت صديقتى المقربه الان اصبح لدى صديقتين "كاميلا،، مانى" ولكن شعورى تجاه نورمانى مختلف عن شعورى تجاه كاميلا لا اعرف ماذا أسميه ولكنه شعور جميل مثل"الامان ،،الدفئ".

#نورماني.

أيام قليله قضيتها بجوار داينا ونحن معاً فى غرفه واحده فى العمل فى الحقيقه مع مرور الايام احببت العمل بسبب وجودها معى ..فأنا منذ أيام قليله اعترفت للورين بإنجذابي لها ولكنها حذرتنى من تسرعى لأن لم يمر وقت طويل على تعرفى بها ولكني اسكتها عندما أعترفت بما يكنه قلبى تجاه "داينا" عندها لورين غيرت حديثها معى وشجعتنى ولكن بالاول على ان أعرف مشاعرها تجاهي أحيانا اشعر تنها تبادلنى واحيانا اخرى اشعر انها تعاملنى كصديقه فقط ،ولكن قربي منها يسعدنى ولكن لن تكتمل سعادتى حتى تكون ملكى فقط ولا احد اخر .

#stpo....
نهايه البارت ..عباره عن مايشعر به كل شخص من أبطالي ..

أرجوا ان ينال إعجابكم ...

شكرأ لكل من شجعنى وصوت وعلق على فصولى السابقه. 😍😍😍

زواج مدبر "حب بالصدفه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن