"نورماني" فى طريقها لاصال "داينا" الى منزلها تريد أن تعرض عليها أن تأتي معها ولكن هناك مايمنعها أولا سرها المخيف بالنسبة لها ومن الممكن ان يكون سبب ضياع "داينا" منها وثانياً أنها ليس لديها منزل خاص بها فهي إلي الان مقيمه مع "لورين" فى منزل عائلتها ،حالياً تفكر أن يكون لها منزل خاص حتى يحق لها أن تدعوا "داينا" إليه وفى المستقبل وهو ما تتمنى أن يحدث أن يكون هذا المنزل "بيتها الخاص هى وداينا" الذى ستكون به عائلتها ولكن هذه الاحلام لن تتحقق حتى تعرف هل ستوافق "داينا" على ماتخفيه "نورماني" عنها، وماذا سيكون ردت فعلها .
"نورماني" تقود السياره بيد واحده ويدها الاخرى ممسكه بيد "داينا" كل دقيقه تقبل يدها و"داينا" غارقه فى خجلها وبنفس الوقت لا تصدق ما يحدث هل هذا حقيقى وتتمنى ان كان حلماً الا تستيقظ منه أبداً حتى تظل هكذا هى وحبيبتها.،
بدأت الحديث "نورماني"
"داينا ..لا أعلم كيف أوصف ما أشعر به لقد حدث ما تمنيته طوال حياتي ، لم أكن أعلم ان حب حياتى سألتقيه هنا فى موطني ، وإلا ما كنت تركته أبداً ،قرار العوده أفضل قرار إتخذته في حياتي "،،
كل هذا "وداينا" تتأمل طريقة "نورماني فى حديثها تراقب كل هفوه تبدر منها لا تريد أن يليها شئ اخر عن تأمل من ملكت قلبها ،محدثه نفسها دون أن تنطق بشئ وواعده " نورماني" أيضاً فى سرها أنه مهماا حدث لن تدع شئ يفرق بينهم ، ولن يستطيع أحد ان يبعد عنها من أحبت ستتخلى عن الجميع لأجلها ..
"وأنا أيضاً " ماني" لم أتصور يوماً أنى سأقابل الفتاه التي تخطف قلبى وتسكنه بل تحتله دون إذن مني فأنتى سكنتى روحي قبل أى شئ أخر .."أحبك ماني".. ".
" أنا أيضاً أحبك "دي". ،،من اليوم سأناديكي " دي" . وهذا لى فقط شئ مميز بينا" ،، طوال الطريق ولم يخلوا حديثهم عن مدى حبهم لبعضهم ويتخيلون كيف سيعملون على جعل حياة الاخر أحلى وأجمل .
بعد وصولهم أسفل منزل "داينا" ..
" لقد مر الوقت سريعاً ،، سأشتاق لكي كثيراً أتمنى أن يأتى الصباح سريعاً حتى أراكي ، ولتعلمي من الان انا المسؤله عن إيصالك الى العمل والعوده منه "
"حسناً " ماني" ،موافقه، ولكن لماذا لا تقضى اليوم معي "..
نورماني بعض الارتباك " أتمنى ذلك عزيزتى ولكن لورين لا تعلم انى سأبقى خارج المنزل ،، وستقلق على كثيراً "
داينا بغيره من علاقه "مانى ولورين"
"ولماذا انتى تقيمين معها ،،وماهي علاقتكم ، فأنا لست مطمئنه"
"ههههههههه ، أنا أرى الغيره الان أم أتخيل ،، ولكن لتعرفي حبييتى لورين هى أختى التى لم تلدها أمي بالرغم من ان علاقتنا ليست من مده طويله فقط منذ حوالى الاربع او الخمس سنوات ولكن هى من أعز وأقرب الناس لى ، وليست حبيبه لى مثلا وإلا ما كنت أحببتك ،، أنتى أول من ملك قلبي "
داينا بثقه كبيره" وسأكون آخر من يملكه ، حسناً سأسمح لكي بالعوده اليوم ولكن بعد ذلك لا ستكوني معى أنا " "حسناً حبي" داينا أرادت النزول من السياره بعد توديع نورماني ولكن أرادت أن تودعها بطريقه أخرى ولكنها متردده فهذا أول أيامها مع "نورماني"كحبيبه لها ولم تزول بعض المسافات بينهم ولكن " نورماني " لن تفوت هذه الفرصه من يدها ،وقبل ان تفتح "داينا" السياره ،، جذبتها نورماني من يدها وحدقت فى عيناها ولم تدع فرصه لداينا للتفكير فقد ألصقت شفتيها بشفااه داينا صدمت داينا ولم تبادلها واستمرت نورماني فى تقبيلها طارة شفتها العلويه وطاره اخرى شفتها السفليه ووسط اندماجها شعرت ان داينا لم تبادلها ،، فكرت ان تبتعد ولكن داينا أفاقت من صدمتها على توقف نورماني عن تقبيلها ،،جذبت نورماني لها وحاوطه رقبتها بذراعيها من الخلف وبادلتها القبله التى تعد قبلتهم الاولى وايضا "القبله الاولى لكل منهم" ابتسمت نورماني وسط القبله ووسط الاندماج المثير انتقلت داينا من مكانها وجلست فى أحضان نورماني محاوطه خصرها برجليها ،، توترت نورماني وجاولت ابعادها بطريقه غير مباشره ولكن ابت داينا ان تترك مكانها ،،فابتسمت "ماني" بخبث واضعه يدها لتفصل بين منطقتها السفليه ومنطقة داينا ،ولكن لم تضعها ساكنه ولكن حركتها على منطقه الاخرى خرجت من داينا تنهيدات تعبر عن مدى نشوتها وشعرت نورمانى بملمس رطب علمت ان داينا اتت بنشوتها ابتسمت منتصره ولكن هي أيضا فى مأزق وتشعر بشئ فى منطقتها ولأول مره فى حياتها ،شعور غريب وان لم تتوقف داينا عن ماتفعله وعن اصدار هذا الصوت المثير لضاجعتها فى مكانها الان ،، فصلت نورماني القبله لالتقاط الانفاس جاعله جبتها تقابل جبهة الاخرى ،ناظرة فى عينيها ابتسامه مرسومه على وجه الاثنتين ،، نورماني ارادت ان تقوم داينا من حضنها حتى لا ينكشف أمرها ،،"داينا أن لم تقومى الان ،، أقسم انى سأخلع ملابسكي الان ولن ادع شيئاً عليكى " فى ثوانى معدوده كانت داينا خارج السياره حتى لم تعدل هيئتها خوفاً ان تنفذ نورماني تهديدها ،، ضحكت مانى على مظهرها وهى مسرعه ونجحت نورماني من فعل ما ارادت .. ولكن يظل بالها مشغولاً بالشعور الجديد عليها ،، واتخذت قرار انها يجب ان تعترف بداينا بسرها ،، وانها ليست فتاه كامله ولكن .... فتاة بعضو ذكري !!!!!.Stoppppp.
أتمنى ان اكون وصلت لو شئ بسيط من شعور الشخصييات ... اعرف انى لست متمكنه من الكتابه ولكن احاول ان ابذل مجهود حتى يليق ما اكتبه بكم "شكراً لكم" ولتشجيعكم لى ،،، ولكل من صوت وعلق على الفصول الماضيه ... ولو بكلمه بسيطه
هذا يحمسنى ويدفعنى للامام ...😍😍😍
أنت تقرأ
زواج مدبر "حب بالصدفه"
Romanceعندما تلتقى بحبك عن طريق الصدفه بدون ترتيب لهذا اللقاء هل ستؤمن بهذا الحب وتتبع قلبك ام عقلك ؟؟ وماذا ان كانت هذه الصدفه بتدبير طرف "ثالث" ليجمع الطرفين الاخرين هل ستنجح هذه الخطه ؟؟! تابعوا احداث روايتى "الاولى" يارب تعجبكوا ❤