بعد ان اقطنعت "لورين" بكلام صديقتها "نورمانى" قررت الرجوع الى الوطن ان لم يكن لاجلها فمن اجل والدها فهى تركته وحيد بعد وفاة والدتها فهى متوفيه ولورين بالمرحله الثانويه كانت مثال للام الحنون الحبه لها ولعائلتها استطاع والدها مع مرور الوقت ان يعوض مكانها ولو بالقليل ولكن يحسب له المحاوله عن عدم احساسها بالحرمان ولكن هى لم تستطع ان تعوضه حتى عندما ترجاها ان لا تتركه وترحل عنه خزلته لانها لا تستطيع ان تعيش بنفس البلد الذى تعيش به كما كانت تظن بانها "حبها الاول" قبل ان تنكشف لها على حقيقتها ولكن الجميل فى هذه العلاقه بينها وبين الفتاه المدعيه بالحب الاول انهم لم يحدث بينهم شئ ولا حتى قبله لانها كانت تريد ان تكون اول قبله بينهم عندما تعترف لها بحبها وعندنا قررت الاعتراف انكشف لها المستور والوجهه الحقيقى لهذه الفتاه الدعوه بــ"لوسى"قبل حتى ان تعترف لورين لها بالحب ولكن تظل هذه الذكرى ف بالها تعكر صفوها تندم على هذا الحب وهذه المشاعر التى امتلكتها لشخص لا يستحق ....
..."هى ونورمانى" الان على متن الطائره بعد مرور ايام قليله على حوار "مانى" معها تحاول ان تنسى الذكريات والبدء من جديد بعد ساعات قليله ستصل طائرتهم الى وطنهم الاصل ..فماذا يخبأ لهن القدر هل سيجدن حبهن الحقيقى ام ستكون كالماضى ..
مانى لم تجرب الحب الى الان للخوف من خوض هذه التجربه لفكرة ان لا توجد فتاه ستقبلها على وضعها 'وللذكر نورمانى مثلية أيضاً كلورين ' ولكن لم تجد من يميل لها قلبها تتأمل ان تلتقى بمن تحب وتحبها ويعيشون اجمل قصه حب وايام كلها سعاده تريد من تتزوجها فهى تريد زواج ولا تريد عشيقه فقط تريد بنااء أسره صغيره "هى وزوجتها وابن صغير مدلل" فهل ستجد من تريد وتحقق امنيتها ام للقدر كلام اخر؟.. نتركهم بافكرهم ونذهب لمكان اخر ..
#كاميلا
تتحدث مع داينا على الهاتف ..
داينا : الم تعلمى لقد سمعت بعض الموظفين يتحدثون عن ابنة صاحب الشركه بانها ستاتى اليوم من الخارج .
كام: لا .. لم اكن اعلم ان لديه ابنه من الاساس .ولكن هل هى جميله ؟!
داينا:اوووو.. كام اظهرى حقيقتك احدثك عن مجيئها تحدثينى عن شكلها .. ثم انى لم اراها ستأتى اليوم وربما تعمل معنا فى الشركه فقد علمت انها ابنته الوحيده وهى الوريثه أيضا لكل هذه الاموال .آه يالهى لماذا لم اولد من عائله غنيه مثل أشخاص اخرى ..
كام: يا إلهى .. الا تستطعين التحدث على مهل لقد سالتك سوال واحد فقط .. ثم انى لا يهمنى ان كانت جميله ام لا فأنا لدى من احب ولكن لا أعلم اين هى؟؟ "وشردت فى ملامح الفتاه التى لم تراها غير مره واحده منذ ما يذيد عن ثلاث سنوات ولم تنسها حتى الان وهبت لها قلبها بدون ان تعلم حتى اسمها " افاقت من شرودها على همهمت داينا قائله ثم انى لا يهمنى مال احد يكفى مال عائلتى فأنا من عائله غنيه ولكنى احب الاعتماد على النفس مثل ما تعرفين والا كنت ذهبت للعمل مع والدى بشركته الخاصه ولكنى احببت العمل بعيد عنه ومعك ايضاً فانا احبك مثل اختٍ لى ..
داينا:وانا ايضاً احبك كاام .. انتى عائلتى الوحيده .
كام : لتغيير الموضوع حتى لا تحزن داينا " هل ستذهبى للعمل غداً ؟؟
داينا:بالتأكيد لا استطيع تركك وحدك ولو ليوم واحد ..
ثم انى احب عملى .
كام:حسناً نلتقى غداً
داينا: حسنا. الى اللقاء.ـــــــــ
وصلت الطائره الى المطار واستقبل لورين والدها بعناق دام لمده دقائق ليست بالقليله ودموع الاشتياق سالت على وجوههم ومعم نورمانى أيضا من يرى هذا المشهد ولا يزرف دموعه على تأثره به ...
فصلوا العناق لكى يقوم والد لورين باحتضان نورمانى فهو يعرفها من كلام لورين عنها دائما وكانوا يتحدثون ثلاثتهم بواسطه "الانترنت " فيعتبرها كابنه ثانيه له
والد لورين: لقد اشتقت لكى كثيراً ابنتى العزيزه
لور : وانا ايضا ابى اريد الا اترك عناقك ابدا
والد لورين : سترتاحين اليوم ومن الغد لنا كلام كثير معاً وانتى أيضا ابنتى "مانى" .
لورين ومانى : حسناً ابى/ عمى ..
ذهبوا ثلاثتهم لمنزل عائله هراقى لكى يلقوا بانفسهم على اسرتهم من تعب السفر ..
وغداً هناك حديث اخر لكل منهم .Stop... انتهى البارت
يارب يحوز على اعجابكم ...❤❤
شكراً...
أنت تقرأ
زواج مدبر "حب بالصدفه"
Romanceعندما تلتقى بحبك عن طريق الصدفه بدون ترتيب لهذا اللقاء هل ستؤمن بهذا الحب وتتبع قلبك ام عقلك ؟؟ وماذا ان كانت هذه الصدفه بتدبير طرف "ثالث" ليجمع الطرفين الاخرين هل ستنجح هذه الخطه ؟؟! تابعوا احداث روايتى "الاولى" يارب تعجبكوا ❤