بداية صباح جديد بمعنى الكلمه جديد على جميع بطلاتنا الاربع .. كاميلا لاول يوم ستتعامل مع حب حياتها وجهً لوجه لاتعلم كيف تكون طريقتها فى تعاملها ولا كيف تسيطر على نفسها وعلى مشاعرها وعلى دقات قلبها التى تنادى عليها منذ أول لقاء من أربع سنوات ،،
ولورين فى تحدى واختبار جديد تسأل نفسها هل سأنجح فيه أم لا هل سأستمر الى الامام أم سأمضى الى الخلف تتمنى ألا تخيب ظن والدها بها حتى ينسى ويصدق انها اصرحت افضل مما مضى ،،
ونورمانى تتسأل هل ستتمكن من الحفاظ على ثقه والد لورين بها فى العمل أم لا وهل ستتأقلم مع من معها فى الشركه أيضا ؟،،
وداينا تحمل هم العمل بدون كاميلا فهى من كانت معها منذ قدمهما الشركه معا منذ انهاء دراستهم معاً أيضا ...وهل ستكون الفتاه السمراء متعاونه معها كــكاميلا ام لا تتمنى منها التعاون وان يكونَّ صديقتين لانها لاتمتلك من الاصدقاء سوى كاميلا ...
#فى الشركه:
كاميلا تقريباً من اول الموظفين الحاضرين للشركه من فرت توترها من مقابلة لورين ارادت ان تؤهل نفسها على الحديث معها كــ سكرتيره ومديره ..لا أكثر حتى لا تشك بها ولا تجعل نفسها موضع استغراب من حماسها الزائد خصوصاً وان لورين لا تعرف من هى بالنسبة لها ..
بعد ساعه بدء الموظفين فى التوافد على مكاتبهم وحضرت لورين بطلتها الجميله التى اخذت بقلب كاميلا جعلتها محدقه بها لاتعى كم مر من الوقت ولورين تقف امامها حتى انها لم تسمع منها تحية الصباح .."هااااي ..أنتى اين ذهبتى". "أأ..أسفه..شردت قليلا". " قليلا..هممم.. حسناً.. بعد خمس دقائق الحقى بى ". " حسناً ..تفضلى". يا إلهى كون بعونى .
#لورين:
أول يوم لى وقد بدأ الكلام من الموظفين على جمالى سمعت تعليقاتهم بنفسى ولكن لم ألقى لهم يالاً ولكن "كاميلا" على ما أتذكر كانت نظرتها مختلفه ليست شهوانيه مثلهم هى لم تشعر انى لاحظت نظراتها لى ولكن ما معنى نظرتها ..!! سنعرف قريباً ..دقات رقيقه على باب مكتبى أعتقد انها هى اذنت لها بالدخول هل اعترف لكم بشئ او لنفسى على الاقل "إنها حقاً جميله مثيره،" احمرار خديها يجعلها مثيرة حقاً ولكن لماذا هى كذلك هل بسبب ماحدث منذ قليل ؟؟من الممكن ..
"أهلا أنسه ...". " كاميلا.. إسمى كاميلا" "هممم .. حسنا كاميلا .. هل يوجد شئ يحتاج ان توضحيه لى فى العمل " "هناك بعش الملفات التى تحتاج توقيعك .ومنها نموذج التوقيع البنكى " للبنك الذى نتعامل معه لصرف مرتبات الموظفين " حتى يتم اعتمادها فى الشهور المقبله بدا من الشهر الحالى وبعض الامور الاخرى الخاصه بتصاميم السيارات الجديده "
"حسنا.. وأين هذه الملفات"" ها هى معى فقط ضعى توقعيم والباقى على مدير الحسابات الخاص بالشركه " "همم .. حسناً اعطنى إياه "
اقتربت كاميلا من مكتب لورين حتى وصلت الى يمينها ووضعت الملفات وهى منحنيه استنشقت عطر لورين الخاص بها فكاد أن يغمى عليها من شده جاذبيته لولا انها انتبهت على نفسها لكانت فى موقف لا تحسد عليه لثانى مره فى يوم واحد فابتعد خطوه عن لورين حتى تتمكن من اخذ انفاسها وضبط دقات قلبها المضطربه حتى لا تلاحظ لورين ذلك .التى ان لم تكن مندمجه مع الاوراق لكانت لاحظت ذلك بسهوله
..بعد عشر دقائق انتهت من توقيع الاوراق وأعطتها لكاميلا وخرجت وهى تزفر انفاسها التى تحبسها داخلها خوفاً من حدوث شئ يلفت نظر لورين لها ... بداخلها تتمنى ولو تعانقها عناقاً صغيراً بريئاً زلكن ليس كل ما يتمناه المرء يلقاه .
Stop..انتهى البارت
اعرف انه قصير ولكن بعتذر منكم ..
المره القادمه سيكون معظم البارت عن نورمانى وداينا ...#توضيح : هذه الروايه الاولى لى كما ذكرت .. وهى ليس فقط عن كامرين ولكن عن مانى ودى.جى أيضاً لانى بحبهم كثيراً مع بعض .وبتكون الروايه متباينه بينهم يعنى شوي هون وشوي هون ..
أتمنى ينول إعجابكم ....❤❤
#شكراً ...
أنت تقرأ
زواج مدبر "حب بالصدفه"
Romanceعندما تلتقى بحبك عن طريق الصدفه بدون ترتيب لهذا اللقاء هل ستؤمن بهذا الحب وتتبع قلبك ام عقلك ؟؟ وماذا ان كانت هذه الصدفه بتدبير طرف "ثالث" ليجمع الطرفين الاخرين هل ستنجح هذه الخطه ؟؟! تابعوا احداث روايتى "الاولى" يارب تعجبكوا ❤