بعد م قفلت قالت لي شهد باسل دة قال امس عندو سماعه وقعت منو في بيتكم هنا ،انتي مطبخكم اتحرق امس متين؟؟؟😳قولته ليها شنووو😨يعني الأمس طفى النار الكانت مولعهه في البيت كان صاحب باسل😳قالت لي انا البسأل فيك وبعدين مالك مخلوعهه كدة🐸بقيت اتمتم قولته ليها لا م م ماف شي 😰قالت لي اها لقيتي سماعهه واقعه في بيتكم ولا لا؟قولته ليها م عارفه والله كدة دقيقه اشووف المطبخ 💔مشيييت المطبخ سبحان الله لقيتها واقعهه قدام الباب وزول شافها ماف💔شلتها قولته ليها ياها 😪قالت لي حأكذب عليهو اقول ليهو م لقيتها اشوفو هيعمل شنوو😂💔💔تنزيل وبت خالتها لبسو وبدو يتمكيجو ،طبعا انا قاعدة بعاين ليهم ساااي،بت خالتها قالت لي تعالي امكيجك😍قولته ليها بررري م دايرة الشايفني منو زاتو😂قالت لي كيف يعني حلاتك ماشاءالله ياخ😂❤ضحكته وسكتهه ،قالت لي طيب تعالي اعمل ليك ايلاينر😘طبعا انا اساسا م عارفهه الأيلاينر دة شنووو😂قالت لي تعالي اقعدي اعملها ليك،قولته ليها بري م عايزة واللع،تنزيل قالت ليها دي متخلفهه ساااي😪بت خالتها قالت لي حلفتك ياخ تعالي اقعدي عجبتني عيووونك وعايزة اعملها ليك مسكتني قعدتني🙈قالت لي غمضي علشان تطلع ظابطه 😘طبعا انا غمضتهه وخاايفهه على عيوني وارمش سااي😂بعد مسااافهه قالت لي افتحي عيونك ووااااي فظيعهه ظبطت فيك ظبطهه علشان عيونك واسعهه😍تنزيل قالت لي هيييييينا ي شهد انتي دافنهه نفسك بالحياة،😂💔😪بعد م خلصو لبس ومكياج تنزيل قالت لي بت عمها خلينا ناخد لينا صورة قبل م نطلع😍وقعدو يتصورو وانا بعاين ليهم😂 ،تنزيل قالت لي تعالي خشي في السيلفي 😏قولته ليها لا م عايزة اتصورو وانا بصلح توبي الوقت داك ،بت خالتها قالت لي تعالي ياااخ،😍تنزيل جرتني قالت لي اصلا سخيفهه خلاص 😒اتصورتهه معاهم صورتين شكلي كان اوووفر صراحهه ،كنت لابسه توب لونو اصفر 😂قولته ليهم لو خلصتو ارح نطلع ياخ😒ونحن طالعين كنت خااايفهه من اللقى باسل في وشي بس الحمدلله الصيوان كان قافل 😍ولسؤ حظي اول م دخلنا بالباب الكبير لقيناهم شايلين صواني الفطور وطالعين 😭واول زول لقيتو في وشي باسل اصلي م رفعته عيني وعاينته ليهو عااااد بعد موقف امس دة تاني بقدر اعاين ليهو😭بعد م الفطور خلص امي قالت لي امشي فتشي شفق اختك دي شوفيها وين💔طلعته الشارع وبقيت اسأل في الشفع ،وكل شافع اسألو عنها بقول لي لأ م شوفتها ،عاااد شحتفتني شحتفهه بقيت لااافه في الشارع والبسألو منها كلو بقول م شافها،،،فضلته واقفه في نص الشارع ،فجأة لسمع ليك صوت شفق اختي بتقول لي ثثثثثهد،😍اتلفتهه لقيت باسل شايل شفق وشفق شايله في يدها بنات لعااب في يدها وتاني شايله لبها كيس في يدها...قولته ليها بي غضب مشيتي وين انتي😡قالت لي ثوفي حالي (خالي)اشترى لي شنوووو😍 طبعا انا مغيووظهه منها لأني فتشته لمن رجولي وجعوني😪قولته ليها الليله اصبري لي بس😡طبعا انا بتكلم معاها بالاسلوب دة وهو لسه شايلها،،طلع نظارتو وقال لي هاااا عايزة تعملي ليها شنوو يعني؟؟قولته ليهو إنت مالك مش اختي😡وهي زاتها متعودة تمشي مع أي زول 💔قال لي لكن انا اي زول😊قولته ليهو سمح انت منووو؟ياخ انا غضبانه وم شايفه قدامي قولته ليها شفق انزلي سرعهه تعالي هنا سرعهه😡نزلت جاتني مسكتها من يدها ودخلته بيتنا ،هو اتغاظ مني غييييظ لمن ملامح وشو اتغيرت 😂😢بعد م دخلته البيت ي دوب حسيت على روحي ،قولته لنفسي انا ليه اتصرفته معاهو كدة😢اسي حيقول عني شنووو؟؟مع انو تصرف بسيط بس كان شبه جارح ضميري أنبني💔دخلته اوضتي شلته ورقه وقلم كتبته في الورقه معليش وختيت نقطه وطبقتها صغيرة قولته ليها تعالي ي شفق😒قالت لي ثنووو؟؟قولته ليها الورقه دي اديها لي خالك الاشترى ليك البنات ديل سمح؟😒قالت لي فيها ثنووو؟قولته ليها انتي مالك ومال الفيها لو م اديتيها ليهو بكلم ليك يمه بقول ليها شحدت الراجل عشان كدة اشترى ليها بنات طبخ😡😒قالت لي خلاث ثمح شالتها وجرت طلعت...وانا قلبي دة عايز يطير من الخوف ،قولته الليله كان ادتها لي زول غيرو انا اقبل وين 😭😭😭😭😭😢شويه كدة شفق جات راجعه قولته ليها اها اديتيها ليهو؟قالت لي اااي،قولته ليها هو زاتو ؟قالت لي اديتها ليهو هو ثااااتو❤قولته ليها سمح قال ليك شنووو😢قالت لي ولا ثي 😁قولته ليها اها فتحها؟قال لي ااااي فتحها،،فتحها وم قال ليها شي يكون فهمني غلط المفتري دة😭😭😭😭لكن الغلط غلطي انا البخليني اتشالق واعتزر ليهو شنووو انا المتخلفه الهطله ليهو حق يفتري 😭😭😭😭😭انفعلته انفعال واتحرقتهه على كلمه معليش والنقطه الختيتها معاها😂💔😭يعلم الله مسسخ علي العرس حردتو عديييل لدرجه انو الناس دقت دلوكهه وغنو وهججو وانا ابيت اطلع 😭💔العصر كدة طبعا عندنا عادة الجلد عاااد الناس دي ملت الشارع وبدو يتجالدو ،انا طبعا طلعته زمن الجلد بس ،،فاطمه قالت لي صحبان العريس واحد فيهم اتجلد ماف 😨قولته ليها ي بتي هييي ديل خوافين ساااي اسي دي اشكال بتحملو الجلد دة؟