اباوع رقم مو غريب فتحت خط واسمع نفس الصوتكتله نعم منو كال ها وماحاجزه رقمي كتله منو كال شوفي يمكن آْنَـỲǑŲـْتي اهواي مكبرين راسج بَـßÊـسّ وربج الا اكسر خشمج كتله بابا انته شبيك ماخذه مغركه السفن مالت الخلفوك لْۆ كاطعه ليلة عرسك كال إيٍَـYESـٍَﮧ بسيطه بَـßÊـسّ تره ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي اعرف كولشي عليج كتله دروح وعساك عرفت كولشي واكثر وشسويلك اعلى ما بخيلك اصعد سديته دز رساله ماشي يابت منير بابا دروح شسوي سوي الغم مابيك خير البنات ولج هذا منو كتلهم واحد طايش بقينه مستمرين نضحك ونسولف ما خلينه شي يعتب علينه ورجعنه لبيوتنه ارجعت تعبانه وشبعانه واريد انام صعدت بدلت ونمطلت ومااحس الا ساعه ب8الصبح هههه حيل يعني نمت ب8باللليل وكعدت ب8الصبح فزيت لكيت ام انس كاعده تنظف بالكراج اخذت الصونده واغسل بالكراج ودخلت ع الحديقه انظف بيه وكتله اريد اتريك هنا بالحديقه خطيه ماقصرت مر كم يوم وياعين آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ ع عيشتي ذاك اليوم وجنه كاعدين بالصاله ملتمين وردت اســبــ🛀ــح كمت صعدت أريٍُِٰـّٰـــ💕ـًٌٍُْٰد اســبــ🛀ــح فتت للحمام سبحت وكملت واتذكرت فوني عزه وينه ادور �مـِْ♡̨ـِْاگو يمه بَـßÊـسّ لا نسيته بالصاله ويه نزلتي واشوف وداد لازمته نزلت ركض كتله لًٍــWHYـًٍيشْ تلعبين بفوني كالت ها اَ؏تـّـٌذْرَُ حبيبتي لان بابا كاعد هيج تتموع بابا كال وهسه شنو شصار كتله ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي ممدخله بخصوصياته حته هي تخلي خمشه بغراضي بابا شافني متوتره كال اخذي فونج واصعدي جان وداد كالت لًٍــWHYـًٍيشْ متوتره لا يكون بعده يضايقج ذاك الولد وبابا نطت عيونه ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي مابقه شي بعروكي من دم كتله كتلج لا تتدخلين معليج جان بابا كال بله فونج كتله لًٍــWHYـًٍيشْ كال هيج اخذهه واني خفت متت خوف رجلي احسهم خدرن وداد تباوع بمكر كال شنو هذا ولج كبل فايت ع الرسائل كتله رسائل كال وهذا منو و لًٍــWHYـًٍيشْ هيج يحجي ويكلج ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي آلُـ'ـُ✿ـجُ بت منير كتله ماادري واحد سزز كال واذا هيج تدرين لًٍــWHYـًٍيشْ ماكلتي كتله بابا خلي يولي واحد سزز مااريدك ادوخ راسك ويا اقتنع بابا واباوع ع وداد انتقمت لان بابا ماسوه شي صعدت ميته خوف خليت فوني ع المخده ونمطلت واتصل نفسه استغفرالله ع هالعيشه فتحت خط بَـßÊـسّ معصبه ڵـڱ انته شتريد كال اريدج كتله واني مااريدك �وؤلـْو � تبقه بَـßÊـسّ انته مااريدك كال تخسرين كتله عااا شنو هالثقه الحوله هذه روح وليدي روح آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ وياك سديت الخط بوجهه حفظة الرقم بالجهاز بااسم (عله)
شويه وصعدت ام انس كالت ولج استبرق كتله ها يوم كالت ولج هاي واداد اتريد اتسويلج سالفه حته تخلص منج كتله وهو ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي شمسويتله كالت والله ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي سمعته واتريد تحرض ابوج عليج اتكوله لْۆ بَـßÊـسّ تزوجه والله ترتاح هم البنات الممات وكله والله اذا يجي واحد عليه اقبل لا صدك وهذا يسويلي سالفه واروح بيه من �بـٍْْـٍْـٍْـٍْ؏ـٍْـٍْـٍْـْْد هالعمر والتعب جان كلتله معليك ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي اخليه تقبل وهو كله آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ كريم
كتله يوم شسويلهم نارهم تاكل حطبهم بله شلون تزوجني وتقنعني ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي وياها والزمن طويل مر يومين ع الموضوع واتصل العله مافتحت خط بقه يتصل يتصل ومافتحت خط اخر شي دز رساله كال باجـَِTMOROـَـَِـَر اهلي جايين حضري نفسج ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي انخرعت كلت هذا شبي دزيتله كتله اكل تبن وزواج ماازوج لْۆ تموت جان خابر فتحت خط كال هلا بمرتي كتله شوف والقران اذا احجي الولد عمي عليك اخليهم يطلعوك من جوه الكاع ضب نفسك لا والله اخليك تكرهه حياتك ضحك كال ماراح اطول وياج باجـَِTMOROـَـَِـَر اهلي جاين اذا ماوافقتي والقران اشهرج هاي شبيك تشهرني شنو ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي شنو مسويه