35

3.3K 68 23
                                    


البارت الخامس والثلاثون ..
وصرت امشي بمستواه ونفس خطواته ..
وقلبي يتراقص من الرجفه ومن الفرح .. اني جنبه ..
كنت اتمناه يتكلم يسولف معي اي سالفه موحلو شكلنا نمشي وحديثنا الصمت ...
غسان لف يناظرني وهو عاقد حواجبه ووقف فجأة :غي سؤال محيرني .. وودي اسألك اياه ... ولك حرية الأجابة ..
غسق حسيت بحماس غير الخفقه اللي جات بقلبي من رنة صوته :امم اوكي قول وعلى حسب السؤال ..
غسان كان عاقد يدينه خلف ظهره .. وقال :وش سالفة.. المناشف اللي تغطي فيهم المرايا اللي بغرفتك ؟؟
غسق توقفت فجأة كنت منصدمه من سؤاله كيف انتبه لهالشي ..؟؟ كملت مشيي وانا ابتسم ابتسامة على الماضي ..
كنت اكره شكلي بالمرايا وجهي مقبول فيه لكن جسمي مافي احد بالحياة يتمنى يطالعه ..
الكذا عشان مااشوف تدويرة وجهي وجسمي المقرف كنت اغطيهم .. في اي سؤال ثاني قلته ..
عشان مااحسسهه اني متأثر انا اعتبرها اشياء من الماضي وبس ..

غسان ابتسمت على شجاعتها وهي تقول لكن كل هذا رح يساعدها كأنها ترمي كومة غبار ملت قلبها قلت :وش اسوأ موقف بالحياه صار لك ..
غسق جلست افكر :الله مواقف كثيييرة واسوئها بدبي يوم بالمصعد وبعدها موقف البانيو ..

لكن من المواقف اللي جد حسيت فيها بالأحراج ..
اول سنه لي بثنوي كنا بحصة الفيزياء والأبلة كذا فجأة وبنص الدرس كانت جالسه تناظرني ..
وانا ابتسم لها بحسن نيه .. وكنت اساعدها وكذا بس فجأة قالت لي :غسق كم وزنك ؟؟

انا استغربت وانحرجت حيل لدرجة اني صرت ابتسم لأني موعارفه ارقع وقلت لها :ليه وش تبين بوزني ..
قالت بس كذا عشام نطبق المسأله فيك ..
قلت لها :لا شوفي وحده غيري ..
المهم انها اصرت تعرف لدرجة ان وجهي احمر من القهر ..
انفعلت وقتها وقلت :ماابغى اقول وزني استاذه موغصب

المهم الأبله انحرجت ولا تكلمت بعدها .. بس لما انتهت الحصة تجمعوا البنات علي وقالو غسق جد كم وزنك
هنا وقتها ماعرفت وش اقول شخصيتي القوية راحت من عدد البنات الفضولي ..
وقلت :وش تبغون بوزني يعني بينفعكم لو قلت كم ولا بتساعدوني عشان انزل وزني ..
وحده منهم قالت :غسق اتحداك اذا كان وزنك تحت الميه انا كنت دوبة واعرف كم الوزن ياخذ ..
قلت لها وبدون وعي ومن عيون البنات اللي كانت منصدمه وتناظرني :والله وزني موفوق المية وانتي شعرفك كتلتي تختلف
عن كتلتك .. اي والله .. المهم انتهى بي الحال اصوم ثلاث ايام كفاره لحلفي ..


غسان هزيت راسي بعدم الرضى البنات دائما فضوليين اكثر من الازم مايهتمون بمشاعر الغير اهم شي يرضون انفسهم ..

ابتسمت وقالت :المهم الحين السالفة صارت من الماضي .. وانا بديت اتغير ..
غسان ابتسمت وقلت اشجعها :شي اكييد كانت من الماضي والماضي البعيد بعد ..


عند جود
جود بملل :يما تكفين والله ماطول والله مليت .. مليت يما بدت تصيح بجديه ..
ام ريان ناظرتها :ياجود ياحبيبتي مايصلح تروحين هناك وشو له تروحين كلها كم شهر وترجع
اختك مايصير تروحين لها عند زوجها واهله هنااك وش بيقولون عنك ..
جود :يعني اهم مايقربون لنا .. مابي ابروح يما تكفييين اهئ اهئ اهئ تكفين ..
ام ريان بحنان :طيب خلاص روحي غسلي وجهك .. واذا جاء ابوك .. اكلمه بالموضوع ..
جود مسحت دموعها ووقفت بحماس صج طيب ..
ام ريان وهي تتنهد :لاحول ولاقوة الا بالله الله يهديك يافجر على الأقل كلمتيها وطمنتيها عليك ..

تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن