صديقتي العزيزة.. أكثر شي افتقدة بهالوقت... هو امانج.. عمري ماحسيت بخوف.. وانتي.. يمي.. عمري ماحسيت بالغربة.. إلا لمن بعدتي عني.. حسيت وحدي خايفة بركبتي3اولاد.. سالي.. شون ا ربيهم شون احسسهم بالامان.. واني مو حاسة.. بي.. اتمنى اشيل.. هذا الخوف داخلي.. بس.. بدأ يكبر.. وبديت اوكع... وأغلط..ماكو من ينصحني.. كل مرة اكول مااوكع. و ارجع. اوكع.. تعبت.. واني اريد اقنع مصطفى ..هسة يرجعلي.. هسة يشوف جهالة ويحن. بس النتيجة.. النتيجة.. اني وحدة مكسورة خسرت كل شي.. ياريتج يمي.. ياريت.. مكنت غلطت.. مكنت تعبت.. اني اصلا مو عارفة اصير قدوة لااولادي عايفتهم يعيشون الحياة إلي اختاروهة.. لأن مو كادرة.. افرض عليهم.. اني تعبانة.. تعبانة.. سالي.. وأكثر.. شي.. متعبني..
هيلين.. وماادراك.. ما هيلين.. خايفة. هواي عليها ..
خايفة صير مثلي..
مع انو شخصيتهة قوية وساعات احسها أكبر من عمرها.. وحابة هالشي.. بس متهورة. حيل.. مثل.. ابوهة.. اخاف.. سوى شي.. بلحظة تهور.. تهدم حياتها.. مثل.. مهدم ابوها حياتة.. وحياتي.. وحياتك.. وكل قصدة.. يمكن ينسى.. يمكن يحبني..
بس التالي.. خسر.. وخسرني.. كل شي.. سالي.. دخيلج.. تعالي.. انسي.. كل.. شي.. وتعالي...
مو كلتي.. هاي بنتنا..نربيهة..سوا..
تعالي..وخليني احس الحمل.. خف.. علية..
حاسة رح.. انهار.. من الضغط.. ودا الهي.. روحي.. بالشغل.. ومصطفى.. نسى.. عندة.. اولاد.. اني.. وين.. جان.. عقلي.. ليش.. جبت روحي.. مسؤولية.. مو كده.. اني..
سالي، ظلت.. ترن بأذني.. كلمات.. سارة.. واني.. حايرة.. بهيلين.. وين.. راحت..
وهذا.. أول.. يوم.. إلي..
ويا الجهال..
ميار.. اختك.. وين.. راحت.. هز.. جتافة.. مااعرف.. وينها...
رجع.. للتاب.. مالتة.. مااعرف..
جريت التاب..من ايدة.. دتباوعني.. إلي ضايعة.. اختك.. ولازم تكون قلق.. عليهة..
تعرف.. وين.. راحت..
مو لازم التاب.. افرض.. صار شي على اختك.. شتكول..
ميار:معلية.. طيني.. تابي..
رجعت عصبت.. يعني..شنو معليك.. هاي اختك.. ولازم تكلي.. وين.. هي..
رد علية..
اعطيني.. تابي..
سالي.. مااعطيك..
وماكو تاب.. لحدمجاوبني. صرت.. عصبية..
اكلج..وتنطيني.. تابي..
مااعطيك.. رح تكلي اختك.. وين.. والا...تنحرم منا للأبد..
خلص.. راحت.. ويا.. ديف..
سالي.. ياديف..
ديف.. صديقها..
ووين هذا اخذهة..
حانة..
اني سمعت حانة.. وعيوني.. بكصتي..
وصار ساعة.. ساكت.. متحجي..
امشي.. دلوني..
آدك..ع مصطفى.. ميشيلة..
أو يطلع.. مغلق.. سقت سريع..
الجهال.. خافو.. كمت..اسال..ميار.. صار جكد من تروح ويا.. هذا.ديف
أول.. مرة..
خابرت جوزيف.. رأسا خابر شرطي.. صديقة.. عرفت.. اكو حانة ع بعد كيلو متر عن المدرسة..
اسمها.. حانة****
وصلت.. كلتلهم.. للجهال.. لا تنزلون.. اجيب.. هيلين.. واجي.. نزلت.. وكلي.. خوف.... لا اشوف منظر خايفة اشوفة.. فتت.. كانت دنيا نهار.. ناس قليلين كاعدين..
شافوني.. محجبة.. خافو..
فتت..
تقدمت.. للنادل.. انطيتة.. مواصفات.. هيلين.. ظل يباوع..بوجه..رجال..ثاني..
كتلة..بنتي عمرها 11سنة...واذا مكتلي وينها.. رح.. أبلغ عنكم.. لأن دتستغل قاصرة..
للنادل.. من شافني.. باوع..فوك..درج..واكو غرفة.. حسيت الدرج.. صار خطوتين.. دكيت الباب حيل.. واصيح.. هيلين.. هيلين..
وادفع الباب..