ch.5

71 12 11
                                    

الصداع يلتهم رأسي وعظامي كلها تؤلمني .
كان اليوم الدراسي طويل جدا حقا لما يجب عليه ان يكون بهذا الطول ، اضطرت للذهاب الي المدرسه بسبب اختبار الرياضه هذا وسان متغيبه اليوم ايضا ،

انتهي اليوم اخيرا وبخطوات مترنحه كاني شخصا مسكورا  اسير خارج المدرسه ، اسعل بقوة اشعر ان عيني وما بداخل معدتي سيخرجون من اماكنهم .
ومع كل خطوة اسيرها دوار شديد يصطحبها  ، بدأت الا اشعر برجلاي واغلقت عيني ببطء .....

Harry's POV

اخيرا انتهي هذا اليوم اللعين ، كم اكره حقا هذا اليوم وخاصا تقرب الاستاذة إيملي لي واللعنه لم تفعل هذا .

#يمكن عشان انت حلو مثلا😂#.

ظللت اسير  اين واللعنه ركنت سيارتي ، اوو ها هي ذا هناك ، اخذت وجهتي الي سيارتي العزيزه  لأري جيلينا عند السلالم المؤديه للشارع تترنح واري جسدها تخور قواه ويأخذ طريقه الي السلالم ، رميت حقيبتي وبسرعه جريت لألحق بها قبل ان تقع و تتأذي .
"امسكت بكي " لقد وقعت مغشيا عليها بين احضاني ، حملتها ووضعتها داخل سيارتي احاول ان اجعلها تستيقظ ولكن بمجرد ان لمست يداي وجهها لأشعر بحراره وجهها الساخنه وإنتفاضتها  لبرودة يداي علي بشرتها الناعمه .
"يا إلاهي حرارتها مرتفعه جدا " ، ذهبت بسرعه بها الي منزلي ووضعتها علي سريري بخفه ، كانت نائمه كاالاطفال وجهها يكسوة حمرة خفيفه جعلت شلكها لطيف جدا وشعرها الطويل ذا اللون البني الداكن المنسدل علي الوسادة يجعلها كاالاميرة النائمه ، سرت رعشه قوية داخل كل عظمه بجسدي  لأستفيق من شرودي  بسبب عطستها الخفيفه واللعنه لقد نسيت انها مريضه .
جريت الي المطبخ واخرجت وعاء غويط وبه ماء مثلج مع قطعه من القماش الصغيره ، عدت الي الغرفه لاجدها منكمشه علي نفسها ترتعش بشدة يا إلاهي انها حقا مريضه وبشدة .
اقتربت منها بخفه وضعت القماشه داخل الماء لتمتلئ بالماء واعتصرها بقوة وبخفه شديده اضعها علي رأسها شديد السخونه  لتنتفض بشدة  . ظللت اكرر نفس الشئ اضع القماشه ، اعتصرها ، اضعها علي رأسها ...

"39°"
مرت ساعه ولازلت حرارتها مرتفعه لم تنخفض سوي نصف درجه وها هي امامي لا اعلم ماذا يجب علي ان افعل لهذة الفتاه المريضه ، جائت فكرة وبسرعه ذهبت لإنفذها ذهبت الي المطبخ وبدأت في إعداد حساء ساخن يجعلها تهدأ وتتحسن ، وضعت القماشه مره اخري علي رأسها وذهبت بسرعه لأعد لها الحساء .

انهيت تحضيري للحساء وذهبت به إليها .
دخلت الي الغرفه التي تنام  وببطء حاولت ان اجعلها تستيقظ ، فتحت عينها بخفه وبصعوبه لتتقابل عيناي بعينها البنيه مثل القهوة والتي يوجد بها لمعه خفيفه ، لا اعلم ماذا حدث ولكنني ضعت داخل عيناها المرسومه بشكل جميل ، تذكرت الحساء الأذهب اليه قربت الكرسي لاجعله بجوار السرير وهي بأعين شبه مفتوحه اعتدلت لتجعل ظهرها مسندا علي حائط السرير ، وبخفه قربت الملعقه لفهمها و بدأت تلتهم  ، كان شكلها لطيف وجميل وكان ايضا يضايقها شعرها المنسدل لأترك الحساء بجانبي واقترب منها في الحقيقه اردت منذ البدايه ان المسه فهو بالفعل جميل جدا ، بخفه اقتربت لأجمع شعرها كامل بين يداي ملسمه كالحرير  الناعم ظللت الفه والفه ليصبح علي شكل كعكه جميله واربطه برابطه شعري ، حقا لما يدق قلبي بشدة الان ؟!!.
....

ثلاث ساعات مرت لتنام مجداا واخيرا هدأت حرارتها بعد هذا الحساء واعطيتها دواء لخفض هذة الحرارة الشديدة  ، ظللت جالس علي كرسي لأشعر  بعيناي تنغلق  .

Gelena's pov.

افرك عيناي بخفه وبهدوء اتقلب بخفه لتتسارع نبضات قلبي أ.. أين أنا اعتدلت من وضعيه النوم الي وضعيه الجلوس بسرعه انظر حولي لأري انني في غرفه غير غرفتي ومرتبه بشدة وعلي احد الركان كان هاري نائم علي كرسيه ضام يديه الي صدرة كان شكله جميل حقا ، بدأت تتسارع نبضات قلبي وبحدة هل كنت مع هاري طول هذا  الوقت  ومعه اغمضت عيناي احاول اتذكر اي شئ  لأتذكر : هاري يقرب الملعقه لفمي ، ملمس  يد هاري علي شعري .
فتحت عينااي  بسرعه وعلي مصرعيمها لقد اطعمني و عدل لي شعري ، قلبي يدق بسرعه وبقوة كأن قطيع فيله يركض داخل قلبي .
اخرجت هاتفي من جيبي لانظر للساعه انها واللعنه السادسه مساءا ابيي اتصل اكثر من 50 مرة
"اري انك استيقظتي" قالها بصوته العميق ونبرة النوم معها لأفزع بشدة .
"ارعبتني ، منذ متي وانا هنا وماذا حدث ؟! "
"منذ الساعه  الواحدة  لقد اغشي عليكي لأحضرك هنا كنتي ترتجفين وها انتي الان تحسنتي "
احمرت خداي وقلت له : " شكرا "
"لا تشكريني " قالها بهدوء لأجدة يقف فجأه

"نذهب ؟! "

"اجل ، بالطبع فوالدي اكيد قلق علي وبشدة "

امام المنزل

اقف امام المزل انا وهاري
" شكرا لإصالك لي والاعتناء بي ، شكرا جزيلا"

"يا فتااه توقفي عن شكري لقد شكرتيني كثيرا لقد ظللتي طول الطريق تشكريني ، هااي السنا اصدقاء "
" أ.. اصدقاء " قلت عاقدة حاجبي
" اجل مارأيك ان نصبح اصدقاء ... هاي انا هاري إستايلز أستاذ العلوم خاصتك في الفصل وصديقك خارجه " بعفويه وإبتسامه قال تلك الكليمات التي جعلتني اقف في ذهول من هذا اين هاري الغامض ، تداركت بسرعه انه واقف امامي ويمد يدة لأصافحها بسرعه وارد عليه وبادلته نفس الابتسامه الدافئه  : " هاي .. انا جيلينا جلبرت ، طالبه عندك في صفك وخارج صفك سأصبح صديقتك " لنضحك بشدة علي ما يحدث الان . يا إلاهي انه لطيف حقا .

دخلت الي البيت وناهيكم عن كميه العتاب والاعتزار الذي حدث  لينتهي الموضوع بعناق دافئي وقبله علي خد والدي لاذهب الي غرفتي ، استحممت ، وقبل ان انام تذكرت كل ما حدث معي مع هاري لاناام مع إبتساامه كبيرة .
💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

هاي جااايز عمليين اييه
يارب يعجبكم الشابتر دة خد مني وقت طوييل
فقرة الاسئله
اكتر حته عجبتكو ايه ؟!

اخبار هااري ايه ؟!!

فوت وكومنت يا شباب
Love you guys ✨💓

شكرا💙

#M

The wrong person-| H.S | *متوقفه مؤقتا*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن