ch.14

75 12 1
                                    


Gelena's POV.

صوت التصفيق يعلو اكثر واكثر،  اقترب اللاعب من فريقي وهو يحمل العصا في يدة ويجري بجوارة اللاعب من الفريق الاخر،  الادرينالين يجري ويتضفق بقوة داخلي،  واخيرا امسكت بالعصا قبل هاري وبدأت بالركض.

اصوات التشجيع في كل مكان من حولي،  اركض بكل ما اتيت من قوة يجب علي ان افوز،  هاري الان بجواري،  نركض بجوار بعضنا الان

"إستسلمي الان " قال وهو يصرخ بصوت عالي بسبب الضجه التي يفتعلها المشجعين.

"في احلامك إستايلز  " قلت واركض بقوة،  ها هو امامي خط النهايه،  نركض انا وهاري في نفس الوقت اقدامنا تتحرك في ان واحد.

سوف افعلها سأعبر الان ولكن لا لا إنه يفعلها لاااا لقد عبر خط النهايه قبلي. 
"سحقا" قلت وانا اركل حجرا بغضب .
تقدم الناس الي هاري وظلوا يحيوة وانا قد جلست من شدة التعب علي الارض،  كيف تخطاني!  لقد كنت اركض بسرعه ولكن كيف؟!

"اتردين مساعدة " قالها وهو يمد يدة وعلي وجهه إبتسامه سخريه .
نظرت له  بطرف عيني  ووقفت وتركت يدة معلقه ،  ابعدت التراب عني وبدأت بالسير متجه نحو فريقي

"لقد خسر فريقي للاسف،  الان سيقرر فريق الاستاذ هاري العقاب " قالت الاستاذة كلارا وبدأنا بالتذمر .

ارسل هاري لنا إبتسامه خبث بينما هو يقترب من فريقه ، ضمه له  وبدأو بالمناقشه لا اعلم ولكنني متأكدة انه سيقرر شئ لن يعجبني.

"لقد قرر الفريق اننا سوف نخيم غدا في الغابة وسيتولي الفريق الاخر بكل شئ " قال هاري وهو يقف امام فريقه وهو يضم يدة علي صدرة

"ماذا تعني بكل شئ؟! " سألت ساندرا

"يعني انتم  من سينصب الخيام ويجلب الحطب و يعد الطعام ونحن لن نفعل اي شئ .... و اووة تذكرت سوف تنفزون كل ما نأمركم به طوال اليوم " اجاب زين وهو يرفع وينزل حاجبيه بطريقه مستفزة  .
صرخنا جميعا بتذمر  فهذا عذاب وليس عقاب  . 

عدنا جميعا الي غرفنا لكي نجهز امتعتنا من حقائب النوم و ملابس ثقيلة وقد جلبت معي جاكتي المفضل ودواء للصداع ،  لانني اصبت بالصداع الشديد بعد المسابقه.

_

اليوم التالي.

"هل يجب علينا فعل ذلك " قالت سان وهي تترجل من الحافله بعد ان وصلنا الي الغابة .
"اجل يجب عليكي ان تفعلي هذا يا حبيبتي" قالها زين وهو يطبع قبله سريعه علي شفتها ويركض مبتعدا عنا

"سوف أريك أيها اللعين الوسيم " صرخت به بغضب وقد إنفجرت بالضحك علي لقبها له

"حقا سان!  اللعين الوسيم "

"ماذا افعل جيلينا ،  فهو لعين ووسيم " قالت لنضحك سويا  ونذهب الي موقع التخييم. 

The wrong person-| H.S | *متوقفه مؤقتا*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن