Vote before you read.
_____________________________Writer's POV.
*من وجه نظري يعني *استيقظت جيلينا في خيمتها وظلت مستلقية تتذكر احداث البارحه من بدايتها حتي نهايتها وكلما تذكرت مشهدا، اعتلت إبتسامه كبيرة وجهها.
خرجت جيلينا لتجد ان الوقت مبكرا جدا فالساعه الان الخامسه صباحا ولم يستيقظ احدا سواها، ظلت تسير في الارجاء لتسمع صوت تهامس كلما سارت اقترب الصوت اكثر الي ان وصلت وقد رأت صاحب الهماست تلك لم ترد ان يراها لذا اختبأت خلف شجرة كبيرة تخفيها عن الانظار .
كان هاري يقف وامامه فتي لم ترة من قبل ولم يكن معهم في الرحلة كان الفتي يرتدي معطفا طويلا عليه وكان شعرة الكستنائي الناعم يتدلي الي عينه، وكان قصير القامه مقارنه بهاري.
كان الفضول يأكل جيلينا ، من هذا الشخص؟! وعن ماذا يتحدثان في ذلك الوقت؟! اسأله كثيرة بدأت جيلينا في طرحها علي نفسها ولكن اوقف تفكيرها صوت الشخص القصير هو يصرخ ولكن بصوت منخفض ونبرة الغضب واضحه :
"هاري هل جننت ماذا تعني بأنك تتراجع ولن تفعلها، اتقول لي هذا الان "
عم الصمت ثواني قليله ليرد هاري عليه ببرود ومعالم وجه باردة :
"كما سمعت لوي، انا لن افعلها لقد اكتفيت من هذا كله " لم يصدق لوي للحظه ان هاري سيتراجع لذلك سأله ونبرة الاستفهام واجحه فيها :
"لماذا؟! ما الذي قد تغير الان ، اخبرني هاري مالذي يحدث معك وانا لا اعرفه، هل هو بسببها؟! ".كانت جيلينا تقف خلف الشجرة ولا تفهم ما الذي يحدث امامها الان ؟!
تنهد هاري ليقول : " كل ما استطيع ان اقوله لك انه منذ ان وقعت عيني عليها واحسست بتلك الاشياء بداخلي اتجاهها ، احسست بانه علي ان أتوقف"
قال هاري وهو يرجع شعرة الطويل الي الخلف وهو ينظر الي لوي بملامح جامدة ليبتسم لوي ويضع يدة علي كتف صديقه الوحيد واهم شئ بحياته ليقول له:"انا فخور بك هاري، اخيرا استمعت الي وفتحت قلبك، الان اشعر بالفخر كما يشعر الاب بأبنه " قال لوي ليضحك هاري ويوخز كتف لوي بخفه
ليستردف لوي كلامه : "افعل ما تشاء، وكما تعلم سأكون معك فأي شئ ايها المجعد الطويل "
ضحكا سويا ليضع هاري يدة علي كتف لوي ايضا ويقول له " اعلم انك ستظل معي مهما حدث ايها القصير اللطيف "
اومأ لوي وبدأ يتخذ طريقه بعيدا عن هاري لكنه توقف في المنتصف وإستدار له ليقول بنبرة جادة لا مزاح فيها :
" احذر هارولد فهم في كل مكان ويعرفون بأمرها" انهي لوي كلامه ليختفي خلف تلك الاشجار تاركا هاري في بحر افكارة وتاركا جيلينا في متاهة لا نهاية لها.
أنت تقرأ
The wrong person-| H.S | *متوقفه مؤقتا*
Fanfic'هل شعرتم من قبل بنسيم الربيع في فصل الشتاء داخلكم ؟! هل شعرتم بأن الحياة ترقص لمجرد أنه يضحك؟! هل شعرتم من من قبل بتلك الفرشات الرقيقه التي ترفرف داخلكم؟! هكذا اشعر عندما اكون بجوارة، فلقد غير حياتي... كانت حياتي ممله حتي اتي هو ليضيف لها ن...