ch.16

55 11 1
                                    

احيانا يكون القدر بجوارنا اغلب الوقت

ولكن هل فكرت ماذا سيحدث إذا

وقف القدر ضدنا؟!

_____________________

Harry's POV.

"هاري يجب عليك الحضور الان الزعيم علم بأمر رفضك بالقيام بالمهمة والامور ليست علي مايرام هنا "
قال لوي عبر الهاتف بسرعه.

"لوي إهدأ ،  كيف علم بالامر ولم يكن يعلم احد بالامر سوانا "

"سأخبرك ولكن ليس بالهاتف فالتقابلني في المقهي الذي يقع في اواخر الريف حسنا! "

"حسنا" اقفلت الهاتف وانا ازفر الهواء بضيق وارجع شعري للخلف وانا اشدة بقوة،  كان هذا ما ينقصني،  ولكن كيف علم؟!  لم يكن يعلم بالامر سوي لوي،  وانا اثق بلو اكثر من اي شخص قد عرفته، يجب علي ان اذهب واعلم ما الذي يحدث الان ولكنني اعلم ان الذي سيحدث اليوم لا يبشر بأي خير.

ذهبت سيرا الي المقهي اخذ الطريق مني خمسه عشرة دقيقه لأصل الي المقهي،  دخلت الي المقهي لتقابلني رائحه القهوة و الكعكات التي قد ملأت المكان،  ظللت ابحث  عن لوي بعيني لأجدة يجلس بعيدا بمعطف مرفوع ياقاته و قبعه صوفيه تغطي وجهه،  إبتسمت علي مظهرة هذا و بدأت بأخذ طريقي إليه وجلست مقابلا له.

"لما تتخفي؟؟"
"هاري لقد كان يراقبني كال و قد دس في جيبي متصنت و انا لا اعلم وقد إستمع لحديثنا بالكامل وقد اخبر بول بكل ما سمعه " قال لوي لأحكم قبضتي بغضب واضرب الطاولة بقوة ليجفل من بالمكان 

"القذر" قلت وانا اصر علي اسناني ذلك الدودة لطالما اراد ان يأخذ مكاني و يحصل علي المديح والاهتمام من بول ، وكان طوال الوقت يوقعني في المتاعب.

"هاري يجب عليك الهرب ف بول متوعد لك وانت تعلم مالذي يستطيع فعله وانت اكثر شخص يعلم بذلك "

"لوي،  انا لن اهرب سأواجهه وانت تعلم انه سينصت إلي" قلت ليتنهد لوي  وبدأنا بأخذ خطواتنا الي بيت قديم نتجمع به لكي لا نثير الشكوك،  اعلم ان بول قد يقتلني دون تردد ولكنني سأحاول ان اقنعه انني لن اقوم بتلك المهمة ليس من أجلي بال من اجل الشخص الذي قد حول حياتي 180 درجة .........  جيلينا كل هذا بسببك يا فتاة.  

دخلنا الي البيت لأقابل افراد عصابتنا اللطيفه
امزح فإنها كل البعد عن كلمه 'لطيفه' .

كان بول زعيم عصابتنا  يجلس و بجوارة كال واشخاص اخرين،  زفرت الهواء واخذت نفس طويل بسبب ما سأوجهه،  انا لست خائف فالخوف وانا لا نجتمعان معا ولكن انا قلق قليلا من ردة فعله.

The wrong person-| H.S | *متوقفه مؤقتا*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن