ch.10

68 12 1
                                    

السماء صافيه علي الرغم من ان الطقس بارد كالمعتاد .

الساعه العاشرة صباحا نقف جميعا في موقف الحافلات نضع حقائبنا في الحافلات ونتجهز .

ذهبت ساندرا لكي تحضر بعض من المشروبات الغازيه والمقرمشات لنأكلها في الطريق، وهاري وزين يضعون حقائبنا مما يعني انني اقف وحيدة الان .

"حسنا حسنا ، انظروا من هنا " قالتها كورتني وهي تقترب وكانت معها صديقاتها وحبيبها الذي لا يقل عنها في الافعال الدنيئه "جايكوب"

"كورتني ، اتركيني ودعيني وشأني لست في مزاج لكي اتجادل معك " قلت وانا ادحرج عيني في ملل ، لأسمع صوت ضحكات جايكوب وهو يقترب مني وبدأ بلف خصله من شعري حول اصبعه اللعين .

"ابتعد عني" دفعته بقوة ليقترب وعيناه تخرج شرارا ، امسك بشعري بشدة لأتأوة

"من انتي لكي تدفعيني هكذا ، ثم انني سأفعل ما اريد وبالاخص معك " قالها في نبره غاضبه ليشد علي شعري اكثر لتخرج مني صرخه عاليه ، لن ابكي امامه ولن ابكي امام الناس الذين ينظرون لنا ولا يساعدونني ، فهم يخافون منه بطريقه كبيرة وحتي لو لا يخافون منه لن يساعدوا نكرة مثلي  .

Harry's POV .

كنت اضع الحقائب انا وزين لأسمع صوت جيلينا تصرخ لأقف بسرعه وقد تركت الحقائب وركضت إليها ، توقفت عن الركض لأري شاب يشد شعر جيلينا مما جعلها تنحني كي لا يؤلمها الوضع .

بدأ الدم يغلي في عروقي و حقا لا اعرف كيف ولكنني ذهبت إليهم بسرعه لأشد جيلينا من بين يدة وابعدها وألكمه علي وجهه بقوة جعلته يسقط علي الارض ، اعتليته وبدأت في تسديد اللاكمات العديدة في جميع انحاء وجهه ليصبح وجهه خارطه ملونه .

ظلت جيلينا تحاول ابعادي عنه ، اسدت لكمه قويه وتركته ونهضت اعدلت ثيابي وبدأت معالم وجهي تهدأ

لازال الفتي ممتددا علي الارض مسندا نفسه بذراع واحدة

"ستندم أيها اللعين وانتي أيتها العاهرة سوف ترين " قالها وهو يبصق دمائه بجواري

"هاري فالنذهب " قالت جيلينا لألتفت له بسرعه

"هذة لأنك شتمتني " قلت وانا اركله في معدته بقوة .

"وهذة لنعت جيلينا بالعاهرة ، ولا يوجد عاهر سواك هنا " قلتها وانا اركله في منطقته الحساسه بقوة ، لأتركه مع المه و تلويه علي الارض من كثرة الالم .

شدتني جيلينا من ذراعي وظللت انظر لهم بنظرات حارقه ، كيف يمكنهم ان يكونوا بتلك الطريقه البشعه ؟!

"هاري اهدأ هم لن يكونوا معنا في نفس المكان لن نراهم ولن ..... هاااري توقف عن النظر لهم " صرخت في وجهي بقوة

" اتوقف ؟! لقد اذاكي و لمسك وقد نعتك بالعاهرة وتقولي لي اهدأ ، لولا تدخلك لكان الان مدفونا في مكانه " قلت وانا اصرخ في وجهها بقوة .
رأيتها تبتعد عني خطوه ، لقد خافت مني الان.

The wrong person-| H.S | *متوقفه مؤقتا*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن