ch.4

89 15 0
                                    

اشعه الشمس تداعب عيني وانا اجلس وحيدة كالعادة في مكاني المفضل الذي اذهب اليه لأهرب من العالم ، تحت الشجرة التي طغي عليها الزمن .

ساندرا مريضه وقد تغيب زين لكي يعتني بها وها انا وحيدة اشعر بالحزن لأن صباح اليوم ظل الطلاب يضحكو علي و ينعتوني بالخرقاء . حقا لما انا حيه الي الان ؟!!

ذهبت الي الحديقه الخلفيه للمدرسه اكل غذائي تحت شجرتي العزيزة ، كان النسيم جميل جدا لدرجه انني غفوت!! .

" هااي .. يا فتااه .. جيلينا استيقظي " قالها هاري وهو يهزني .

فتحت عيني لتقابل عيني خاصته لقد فزعت بشدة وكدت ان اصرخ كان قريب مني لحد اللعنه !!!

اعتدلت في جلستي خجله لأسئله فزعه : "كم الساعه الان"

" لقد مضي علي رن الجرس نصف ساعه " قالها ناظرا الي ساعته

"ماااااذاااا ؟!! سحقا ، سأعاقب علي فعلتي ، شكرااا لإيقاظي " قلتها وانا اركض مبتعدة عنه .

ظللت اركض في الطرقات اللعنه سيعاقبني الاستاذ البرت بشدة ماذا افعل ، اهدئت نفسي وسرت ببطء بالقرب من صفي ، طرقت الباب ودخلت وانا اشعر بالذنب .

"هل يمكن ان تخبريني الان اين كنتي يا انسه"

ابتلعت الغصه التي اصبحت في حلقي لانني اردت البكاء فا كل من بالصف بدأ بالضحك علي موقفي هذاا
" اس..سفه يا استاذ لقد غفوت " قلتها لينفجر الجميع بالضحك . ما اللعنه التي بهم حقا ؟!!

وفي ظل موقفي هذا واستاذ ألبرت يقوم بتوبيخي ، أسمع صوت الباب يفتح بشدة لتتوسع عيناي الي اخرهما !!

" انا اسف يا استاذ لأنني .. اخرت تلميذتك عن حصتك " قالها هاري الذي كان يلهث بشدة وكأنه كان يركض لأميال .

"مااذاا ؟! " قلتها انا والاستاذ البرت في نفس الوقت بتعجب وننظر الي بعضنا البعض .

ارسل هاري لي غمزة وبدأ بالتكلم " انت تعلم يا استاذ انني جديد هنا في المدرسه "
اومأ الاستاذ البرت واجاب : " اجل"

ارتجع هاري ريقه واعدل من شعرة الطويل حقا هذه الحكرة بدأت تعجبني جدا .

" عند ذهابي لمكتبي قد تهت في الممرات و تعثرت بشدة لأقع علي ظهري متألم بشدة ، لتراني الانسه جيلينا وتلحق بي وتساعدني ولانني خجلت من الموقف ، قلت لها ان تخترع اي شئ كي لا اشعر بالخجل ولكنني ادركت بعد ذلك ان هذا سيسبب لها مشاكل .. اليس هذا ما حدث يا جيلينا "
كنت واقفه مصدومه مما كان يقول يا إلاهي انه كاذب بارع واللعنه في لحظه قد صدقته و احسست ان هذا قد حدث بالفعل .
"جيلينا ؟!" قالها الاستاذ البرت بنبرة سؤال وهو ينزل نظارته لكي يري ردة فعلي

تداركت الموقف وأفقت من شرودي بسرعه
" اووة أ .. اجل اكيد هذا ما حدث "
نظر إلينا الاستاذ بنبره مريبه ليقول : " حسنا ادخلي ولا تكرري هذا تانيه "
تحركت وذهبت الي مقعدي ونظرت الي هاري لأبتسم له واقول له محركه شفتاي ب"شكرا "
فعل المثل ليبتسم لتظهر غمازته العميقه علي خدة الايسر ويفعل مثلي " العفو " .

The wrong person-| H.S | *متوقفه مؤقتا*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن