ch.23

33 7 4
                                    

إن البقاء معي لأمر صعب، فأنا لا أعطي إلا

القليل، لكنني أعطي أشياء حقيقية، أشياء

لا تغادرك حتى وإن غادرتني.

_____________________________

Gelena's POV.

اسبوع ممل،  لا شئ يحدث فيه،  طوال الوقت اجلس وحيدة حتي هاري بدأ يبتعد عني بحجه الخطه التي يضعونها لإقتحام منزل بيتر وأجل لم يعد بيتر بعد و انا اشتعل هنا اريد ان اشارك معهم.

"لوي هل رأيت هاري؟" سألته بينما انا اسير ليزم شفتيه بخط مستقيم يحاول تذكر اين هاري الان.

"ستجديه في غرفه التدريب" شكرته بينما اخذ طريقي الي المصعد فأجل القصر كبير لدرجه انه يوجد به مصعد.
دعوني اوصف لكم القصر هنا فالقصر ينقصم الي ثلاث طوابق

الطابق الاول يوجد به غرفه الجلوس ذات طابع كلاسيكي فخم للغايه ويشبهه ايضا غرفه المعيشة والمطبخ الكبير الذي يوجد ايضا بجوارة بار يوجد بها كل الاصناف من الخمور .
وحمام و غرفتان  ولكن في الحقيقه كلما اقتربت من تلك الغرفتان ظهر لي ذلك المدعو ب والتر من حيث لا ادري ويرفض تماما ان ادخلهما وحقا اود ان أسأل هاري عن تلك الغرفتان.
ويوجد بالخارج حديقه كبيرة وحمام سباحه رائع

الطابق الثاني يوجد به العديد والعديد من الغرف و حمام خارجي غير الحمامات التي توجد داخل كل غرفه و غرفه للغسيل و مكتب هاري. 

والطابق المفضل لدي الطابق الثالث،  يوجد به اربع ابواب وكل باب داخله ما احب فمثلا يوجد في اول باب السينما ذات شاشه بلازما عملاقه الحجم يعرض عليها افلام بجودة نقيه ورائعه ويوجد ايضا العديد من المشروبات واله لصنع البوشار و غزل البنات واشياء كثيرة.

والباب الثاني يوجد بداخله الجيم، و بداخل تلك الغرفه الكبيرة العديد من الالات الحديثه والمتطورة وحقا انا ابيت في هذة الغرفه كثيرا فأنا بسبب تدليلي من قبل السيد  هاري قد زاد وزني.

و الباب الثالث يوجد بداخله جميع ما تتخيلون وما لا تتخيلون من الالعاب الالكترونية الحديثه التي حتي لم تصدر بعد،  وكلما دخل الشباب لتلك الغرفه يصبحون اطفال في الثامنة من عمرهم.

والباب الرابع يوجد بداخله غرفه التدريب حيث يوجد بها كل الاسلحة و حلبه للقتال وايضا مكان للنشان،  و كيس للضرب و اشياء في الحقيقه لازلت لم اعلم اسمها بعد.

وعلي ذكر تلك الغرفه ها انا ادخلها لأجد هاري يقف في منطقه النشان يمسك بمسدسه الاسود ويضع سمعات كاتمه للصوت وايضا يرتدي نظاره واقيه ولم يشعر بي ولم ينتبه علي وجودي حتي الان علي الرغم من انني اقف بجوارة،  هو الان يركز علي بقعه حمراء تتحرك بسرعه شديدة وهو يحاول ان ان يركز وحقا يبدو في ذلك الزي الذي يرتديه مثيرا بطريقه جحيميه.

The wrong person-| H.S | *متوقفه مؤقتا*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن