12

4.6K 64 0
                                    

#فلوكستين12

،شلته التلفون إتصلته على همام،اول م رد قولته ليهو عاين من الأخر كدة طلقني،قال لي بسم الله ي شهد في شنوو؟قولته ليهو وكمان عندك نفس تسأل؟م عارفه بس طلقني انا عايزاك تطلقني عايزة أرجع بيت ابوووي طلقني واحسم الفارغه دي،طبعا بتكلم وببكي،قال لي شهد لو قاعدة أقيفي ولو واقفه أقعدي وروقي شويه كدة وفهميني الحاصل شنوو؟بتبكي مالك؟قولته ليهو انت م عايز تفهم قولته ليك عايزاك تطلقني ولو سمحته في أسرع وقت ممكن رسل لي ورقتي وقفلته الخط في وشو،والله إنهرته عديل كدة وبكيت بكى كدة يمكن اول مرة ابكي كدة،اثناء م انا ببكي سامعه صوت بت بتقول سلام عليكم مسحته دموعي  قولته ليها وعليكم السلام جات داخله لي في الغرفه قالت لي في شنوو؟كانت هديل طبعا قولته ليها ماف شي،قالت لي لا في اسي شايفه خالتو سهام معاها فاطمه في الشارع ملابسها ملانه دم مالكم خيير؟قولته ليها انا ضربتها،قالت لي شنوو؟😱ليييه مالها معاك؟قولته ليها موضوع طويل م بقدر أحكي ليك،قالت لي شهد خلاص قومي ارح معاي بيتنا،قولته ليها م ماشه،قالت لي شهد اسمعي الكلام قومي ارح معاي بيتنا علشان الموضوع م يتطور ،قولته ليها انا م ماشه ااي مكان وم خايفه من زول أنا تمام؟قعدت معاي كدااا تقريبا تمت معاي ساعه  بعدها قالت لي انا طالعه،قولته ليها طيب،قالت لي هاك سجلي لي رقمك هنا في تلفوني ،سجلته ليها رقمي إتصلت علي قالت لي دة رقمي لو حصلت اااي حاجه إتصلي علي تمام؟قولته ليها طيب،بعد م طلعت مشت تاني جات راجعه قالت لي شهد في ناس واقفين ليك برة،قولته ليها ناس منوو؟قالت لي قالو جايبين ليك أمر قبض ،قولته ليها طيب لبسته عبايتي وطلعته معاها،العسكري قال لي انتي شهد؟قولته  ليهو ااايوة😊قال لي اطلعي عايزنك  في القسم،قولته ليهو طيب،ركبته الركشه واتحركنا ،لما وصلنا القسم عايزة أدخل كدة هديل قالت لي شهد،إتلفته لقيتها نازله من عربيتها ،جات لاحقاني قالت لي إذا سألوك انكري حطب ودخلت معي،اول م وصلنا لقيت مرت همام قاعدة طبعا ومعاها فاطمه الحبشيه  عاينته ليها وقعدته  المتحري بقى يسأل فيني،قال لي الزوله دي قالت انتي ضربتيها واتهجمتي عليها الكلام دة صح؟قولته ليهو اايوة ضربتها ،قال لي ضربتيها؟قولته ليهو اايوة😊المهم سألني كداا بعدها قال للعسكري سوقها دخلها الحراصه،هديل قالت ليهو يدخلها الحراصه وين دقيقه نحن عندنا ضمانه طالعه،قال ليها ضمانه المطلعها ليكم منو ي زوله ومتين؟قالت ليهو دقايق بس طلعت تلفونها واتصلت وقالت ليهو اها وين م شايفاك؟اهااا خلاص طيب تعال علي يلا هههه شويه كدة جا زول سلم عليها قالت ليهو اها جاهزة؟المتحري قال ليهو ي باشا واسطاتك ياخ😂💔الضابط  ضحك قال ليها  هاك أمضي هنا،بعد م مضت طلعنا مشينا ،قولته ليها شكرا ياخ بجد تسلمي ي هديل،قالت لي انتي قولي الحمدلله عدت على كدة انا كنت خايفه خالتها وبناتها يجو يشرشحوك في الحي شكلك م بتعرفي الناس دي،قولته ليها فعلا م بعرفهم وم حابه أعرفهم،قالت لي ي بتي انتي بالنسبه ليهم باعوضه م بتقدري عليهم سببها شنو معاك؟قولته ليها والله ماف شي جات لقتني شغاله في المطبخ وقعدت تتكلم فارغ وانا وحياة ربي أعصابي باردة شديد خليتها ترقي كدااا في النهايه لما غلطت في أهلي شلته الكوز وضربتها بيهو،قالت لي عافيه منك ي زوله المرة دي مع انها جارتنا وصحبه امي الروح بالروح لكن انا وهي نهائي م بنتفق انشاءالله الضربه دي تبقى ليها فتحه راس وبعدين هي كانت عايزة تختك حراصه وم متوقعه في زول حيجي يضمنك وقتي كدة فهمتي هههه قولته ليها اهاا،وصلتني البيت قولته ليها شكرا ي هديل مرة تانيه،قالت لي العفو م عملته شي ياخ انا،دخلته البيت اول م  ميدو فتح لي الباب كدة قلع لي عيونو،قولته ليهو مالك؟قال لي ماف حاجه وهو باين عليهو علامات  الخوف طبعا دخلته اول م وصلته الهوول لقيت اربعه نسوان قاعدات مرة كبيرة ومعاها تلاته بنات احجام عائليه طبعا،عاينته ليهم تحت لقيتهم لابسين الشورتات حقت الأولاد ديك قولته اصلا الأشكال دي م بتبشر بالخير ،اصلي م فتحته خشمي مع زول فيهم بقيت أعاين يمين وشمال بفتش في طريقه تحلني طبعا وهم بعاينو لي واحدة منهم وقفت على حيلها وقالت لي اسمعي هنا دة ي تيييييت، ،بالله مع الجمله دي انا فكيتها جريه التانيه قالت ليها امسكيها م تخليها تجري ، وربي السلم دة أنا قدرته اطلعو كيف مع عارفه جاريه زي الهواء وهم وراي يس علشان هم سمان م بقدرو يحصلوني 😂فتحته باب غرفتي وقفلتها علي  بالمفتاح 😭وووبعلي كان واحدة منهم مسكتني  بتجيب أجلي,وبدو يصرخو ويتكلمو فارغ وكلام كلو كلام كعب م بتقال ،يعني اساءة واللفاظ كلها م تمام ،في اللحظه ديك انا قلبي طاار قولته لنفسي ي شهد خلاص انتي الليله الناس دي حتجيب أجلك،شويه كدة سامعه صوت هديل ومعاها كم نفر بتكلمو معاهم،هديل قالت ليهم حتى لو غلطت دي م طريقه تحلو بيها مشكله،واحدة منهم قالت ليها ي زوله هووي انتي انحيازيه م تدخلي في الموضوع دة الليله الدم النزلتو من بت خالتنا دي الا نشربو ليها بمناخرها علشان تاني لما تلعب تلعب مع القدرها الشافعه القليله أدب دي اسي هي كان مرة صحي خليها تطلع لي برة هنا عشان اهرسها هرسه البطاطس المسلوقه ،في واحدة قالت ليهم لو م طلعتو من هنا وخليتو بت الناس دي في حالها انا حأضرب للشرطه تجي ترفعكم من هنا،واحدة منهم قالت ليها انتي بصفتك منو تخلي الشرطه تجي ترفعنا من هنا ي زوله جيبي اااي شي م خايفين نحن الحكومه زاتها اها تاني عندك كلام،المرة قالت ليها انا شغاله في أمن المجتمع مكالمه واحدة بس مني بوقف ليك تلاته تسعات اسي قدام الباب دة وم تنسي دة تهجم منزلي ونحن شاهدين على الكلام دة،تاتي في واحدة قالت ليهم ي جماعه إستهدو بالله كدة تعالو نطلع برة ،في مرة كانت فايرة وبتقول ليهم:انا والله البت دي الليله لو م دقيتها وخليت جسمها دة كلو يرشح دم م بخليها العفنه العواليقه الما بتشبه النسوان تقدر تواسي نفسها مع بت اختي كمان ماف مقارنه بينهم زاتو كان همام واحد واعمى وم بشوف ،المهم نبحت كدااا بعدها ساقوهم نزلوهم تحت واظن طلعو بيهم برة البيت💔شويه كدة هديل جات دقت لي الباب قالت لي انا هديل أفتحي ،فتحته ليها طبعا ميته من الضحك،قالت لي مش كلمتك وقولته ليك الناس ديل صعبين؟😂😂😂😂😂💔قولته ليها ي بت انا لو م جريت ولحقته نفسي وقفلته الباب كانو حيموتوني؟😳قالت لي ياخ انتي م شوفتي حاجه عندنا جارتنا رحلت من الحي دة بسبب مشاكلها مع سهام ،المرة دي ضربوها في الشارع لمن أغمى عليها لكن راجلها سجنهم تلاته يوم ادبهم أدب بعد تحنيس بعداك إتنازل عن القضيه،قولته ليها انا م خفته بس عارفه روحي لو ضربته واحدة فيهم بجيب أجلها لأني بضرب بي اي حاجه لقيتها قدامي،قالت لي اها كلمتي همام؟قولته ليها إتشاكلته معاهو،قالت لي ي بت انتي عويييرة؟تتشاكلي  معاهو لشنوو اقسم بالله انتي هبله عايني راجلك اكسبيهو في صفك خليك مفتحهه واحسبيها صح بالزات في حاله إنو مرتو دي قاادرة والله سهام دي ي شهد شدة م مرة مفتحه توديك البحر وترجعك عطشانه عشان كدة انتي كوني اخطر منها اوووعى تديها فرقه في راجلك عشان هو في النهايه راجلك انتي وحلالك وهي طلقيتو يعني انتي أقرب ليهو منها ،قولته ليها انا م شغاله بيهو. كتير وبعدين زهجته عايزة يطلقني،قالت لي يطلقك شنوو ي بتي انتي متخلفه ولا حاجه؟تطلقي عشان تخلي ليها؟ي زوله لو م دايرة زاتو أكليهو سفي سف التراب،ي بت اسي سهام دي اقسم بالله القروش الطلعت بيها تفرشها وتنوم فيها ،اول شي عندها عربيه وبيت ،والدهب دة م يديك الدرب والله عازيها عزز اسكتي بس عشان كدة انتي زاتك ابقي مسلطه زيها واحسبيها بي عقلك م تطلعي من المولد بلا حمص مالك ومال الدقو وشالو حقو ي زولهه😪💔شويه كدة الجرس ضرب قالت لي خلي انا بمشي بفتح،بعد م نزلت نزلته وراها كانت عمتو بدريه في الباب ،قالت لي هيفاء شهد قاعدة؟قالت ليها اااي قاعدة إتفضلي،نزلته ليها قولته ليها اهلين عمتو ،قالت لي ي بت في شنو انتي كويسه؟قولته ليها ايوة كويسه،قالت لي اسي ضرب لي راجلك اظن حاصله عندكم مشكله مالكم؟هديل حكت ليها الحصل،قالت لي حييبيب انا مالك م ضربتي لي كان اجي أفرمهم ليك فرم اللحمه ،دقوك ولا واحدة فيهن هبشتك؟قولته ليها لالا،شالت تلفونها وضربت لي همام وقالت ليهو:اسمع هنا ي همام هووي انت مرتك لو م قادر تحسمها انا بحسمها ليك ،فوضى وقله ادب الضرات دي نحن م بتنفع معانا،تدخل بتنا نحن  الحراصه ؟الحراصه دي شبها هي م شبهنا نحن ،واسمعني والله وقسما بالله م توقف مرتك وخالتها في حدهم إلا أوديهم ليك ورا الشمس انا ياهو كلمتك ،كلهم جاين يضربو ليهم بت بلدوها في زمتهم كان نسوان صحي خلي اليواجهوني انا دي ،قال ليها اسي وين شهد اديني ليها،قالت ليهو دخلوها في حاله نفسيه اسي البت خايفه وترجف من فوق لتحت في زمتهم اسي البت دي قدرهم؟هديل قالت ليها اايوة كذبي كذبي ي خالتو😂💪قالت ليهو خلاص هاك ليها إتكلم معاها،ادتني التلفون قال لي الوو شهد؟قولته ليهو بصوت وااااطي اايوة،قال لي انتي إتشاكلتي مع سهام؟قولته ليهو هي الشاكلتني انا م سألتها😭💔قال لي عايني بطلي بكى سألتك انا ضربتيها؟سكته،قال لي جاوبي ضربتيها ولا لأ؟قولته ليهو اايوة ضربتها لأنها إتكلمت كلام م حلو في أهلي  😭قال لي طيب تاني لو بالغلط  رجلها عتبت عتبة  باب البيت دة  أكسريها ليها اوكيييييهه؟...

#نتلاقى❤

فلوكستينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن