15

4.7K 77 12
                                    

#فلوكستين15

،قال لي صح الله يهديني 😭وقام طلع غرفتو على طول لحقتو قولته ليهو م تقول الله يهديني وبكره اللقاك تاني رجعته للعولاق دة،قال لي م برجع انشاءالله والله،قولته ليهو وانا معاك إذا إحتجته لي أااااي شي تعال بتلقاني قدام م تعاين لي على أساس انو انا مرة ابوك وكدة لأنو لو فضلته تتعامل معي على الأساس دة كل يوم حتحتقرني اكتر إعتبرني أختك الكبيرة وصحبتك واااي شي تمام؟سكت م ردة لي طلعته من الغرفه ومشيت غرفتي جا ميدو قال لي دي شنو الحبوب الأسي دي؟قولته ليهو حبوب إلتهاب عاديه،قال لي كذاااابهه😒قولته ليهو والله المهم الليله الخميس م عايز البليستيشن؟قال لي حرارتك طبيعيه😳؟قولته ليهو خلاص خليهو م بديك ليهو زاتو😒،قال لي لالا خلاص اقسم تاني م بفتح خشمي بي حرف جيبيهو يلا😭😥😂💔قولته ليهو طيب تعال هاك فتحته الدولاب طلعتو ليهو،جات لميس شايله لجين والعلبه في يدها قالت لي هاك ،قولته ليها اووووعى تكوني عملته رايحه بالسجارة؟قعدت تضحك قالت لي م تخافي رجعتها علبتها لكن لو يوووم إحتجته ليها بجي بشيلها منك بالجابس كدة😂😂😂😂😂😂😂💔قولته ليها سمح تعالي اليوم داك نشربها سوا ونوزن ال Dبالمرة😂💔قالت لي يعني شنوD😕قولته ليها دماغ ي هبلهه😂😂😂😂😂😂💔قالت لي اتخيلي معاي لو خالد شال الحبه وبلعها لي لميس😂😁قولته ليها لا م حيعمل كدة كنت واثقهه من الحته دي انا ههه،قالت لي يلا تصبحي على خييير😘قولته ليها تلاقي الخير ❤يمكن من يوم م عرفته لميس دي اطول ونسسسسه حصلت بينا ودي حاجه كويسه بالنسبه لي،انا لما عرفته مشكله خالد مع أمو حبيت أستغل الوقت دة بالزات وأعمل معاهو الحركه دي علشان عارفاهو متأثر شديد واي شي ممكن يأثر عليهو والدليل على كدة بكاهو ،انا مقتنعه بي فكرة انو الزول صعب يتغير في يوم وليله بس على الأقل محاوله انو يتغير دي في حد زاتها خطوة كويسه شديد،عدت الأيام وعلاقتي بيهم كانت ماشه في تطور،يعني تعاملهم معي بقى إيجابي أكتر ،في يوم جمعه قولته ليهم انا اليوم ماشه أهلي أسلم عليهم وكذاا تمشو معاي ؟لميس سكتت سااي ،قولته ليها خلاص ي زوله انا بمشي وانتو خليكم قاعدين ؟قالت لي طيب بنمشي معاك،مشيت جهزته لجين وإنتظرتهم يجهزو وطلعنا،ونحن طالعين إتلاقينا مع خالد في باب الشارع قال لينا وين ماشين؟قولته ليهو ماشين على ناس امي الغداء جاهز تمام؟قال لينا ماشين بمواصلات؟قولته ليهو اايوة ليه مالك ؟قال لي تعالو انا بوصلكم مع انو م بحب امدر دي نهاائي ولا بحب أمشيها امدرمان ولا قشران دي 😪💔قولته ليهو لو سمحته م تغلط فيها انا منها انت علشان م بتعرفها بس،قال لي ياخ م بعرفها شنو والله من اسمها م بتنطاق م عارف ساكنين فيها كيف،قولته ليهو ي شيييييخ😪😏قال لي وجهه نظر بغض النظر عن منو الساكن فيها😒لميس قالت ليهو بيني وبينك هي فعلا م بتنطاق وتحت تحت كدة سمعته انو معظمها مجارمه😂😁قولته ليها ياخ والله انتو علشان م بتعرفوها بس علشان كدة بتتكلمو كدة 😒👊فضلنا نتناقش لغايه م وصلنا البيت ،اول م نزلنا لقينا مؤتمن أخوي قاعد برة ومعاهو أصحابو برش في الشارع،قولته ليهو مؤتمن ياخ شوق الشوق😻بعد م سلمته عليهو قال لي خالد م بتمشي إلا تدخل تسلم على ناس البيت المهم بعد تحانيس دخل سلم وقعدو،شموخ تقرص فيني وبتقول لي وبعلي البت سماحتها تعقد في زمتك بت راجلك تكون انضف منك إذا البت كدة الأم حتكون كيييف وبعليي ي شهد م بتنافسي يختي😪قولته ليها ي شيييخه ماف مجال للمقارنه 😂😂💔شويه كدة جات سلمى وقعدنا نتونس طبعا الونسه جرت للمغرب ،وخالد مع ابوي ومؤتمن ومدثر بإتجاه الولد كل م يقول ماشي يمسكوهو يقولو ليهو م بتمشى ولعبو كوشتينه 😂💔ومن مشينا امي شايله لجين نهائي م نزلتها ،لميس شافت أمي مضفرة لي اسراء أربعه شعرات ورا قالت ليها خالتو حلفتك أعملي لي شعري كدة،امي قالت ليها طوالي تعالي أقعدي جابت المشط وضفرتو ليها بعدها طلعنا والله م حسينا بالزمن اساسا 💔ونحن راجعين لميس قالت لي ياااخي عاجباني تسريحه شعري دي كيف😻😂قولته ليها انا بعرف تاني تعالي اسرحو ليك هههه،خالد قال ليها مشاط حبوبات ههههه ،قالت ليهو حبه تقوم ليك في نص راسك ي بعيد😕😒👊لميس قالت لينا أرح سيلفي على السريع كدة😻المهم قعدت تصور فينا لغايه م وصلنا البيت ،قبل م أنوم إتصلته على همام،قولته ليهو اليوم مشينا لي أهلي إتصلته عليك علشان أكلمك بس شكلك كنت قافل الشبكه،قال لي ياااخي مشيتي إنتي والأولاد؟قولته ليهو ااايوة،قال لي غريبه ههه،قولته ليهو وين الغريب في الموضوع؟قال لي إنو هم مشو معاك وكدة،قولته ليهو حتى خالد مشى وصلنا هو زاتو😃قال لي سبحان مغير الأحوال فچأة 😂💔قولته ليهو بالمناسبه عايزة أقول ليك حاجه ،قال لي اايوة،قولته ليهو انت لييه م تجرب تصاحب أولادك؟يعني مثلا تتكلم معاهم كل يووم حتى لو م قدرته على الأقل راسلهم وأعرف تفاصيل يومهم كيف وكدة يعني،قال لي هههه،قولته ليهو م تضحكك انا جادة معاك بالمناسبه انت جرب يعني مثلا المساء إتصل على خالد اتكلم معاهو وارجع إتصل على لميس حاول إتقرب منهم انا بقول ليك كدة لأني شايفع في حواجز بينكم او بالأحرى هم بخافو منك علشان كدة م بقدرو يتعاملو معاك بطبيعتهم انت م تتعصب في التعامل معاهم لأنو انت كل م تخوفهم منك بتقسي قلبهم عليك فاهمني انت؟بالزات الجيل دة صعب تتعامل معاهو لو م فهمتو،قال لي حااضر ححاول،قولته ليهو طيب ،ياخي اول يووم أحس فيهو بي إستكانه وراااحه نفسيه كدة غريبه خلاص ،الصباح فتحته الشبكه لقيتو عامل قروب واتساب وضايفنا فيهو ،طبعا زوول مدردش ولا كات وه سااي ماف،وانا الضحك شرطني ،فضلنا يومين زول شارك ماف ،قولته كدة اخلق ليهم موضوع رسلته في القروب وقولته ليهم ساالخير،بعد نص ساعه همام قال لي يسعد مسااك❤قولته ليهو وين الناس؟قال لي والله انا زاتي بسأل زيك هههه،شويه كدة جات رساله من خالد قال فيها:السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته،والله موتني ضحك نظام محترم وكدة😂😂😂😂😂💔همام قال ليهو وعليكم السلام خالد ❤لميس قالت لينا سلامات❤همام قال ليها هلا بالغلا لموستي الحلوة❤على طول طلعت جاتني في الغرفه قالت لي شهد انتي حاسه انو ابووي دة م طبيعي؟قولته ليها ليه مالو😳قالت لي قروب في الواتساب وكلام حلوو لا في شي غلط أبوي دة أكيد تلفونو مسروق حتى اليوم في تويتر غرد بكلام كدة غريب خلاص😕💔قعدته اضحك قولته ليها والله بكون مزاجو عالي بس 😂💔قالت لي شي عجيب،بعد م طلعت جاتني مكالمه رديت قولته الوو؟؟المتصل قال لي إتوقعتك تكوني غيرتي رقمكك،قولته ليهو منو معاي؟قال لي معاك معتصم معقوله حتى صوتي بقى غريب عليك،قولته ليهو اهلين😊قال لي دي شنو نبرة الجفاء دي؟قولته ليهو معتصم متصل علي لشنوو؟مش انا قولته ليك انو البينا انتهى؟قال لي بس انا بالنسبه لي م إنتهى ي شهد،قولته ليهو عايز مني شنو متصل علي من رقم غريب ليييه؟قال لي عارفك م حتردي لو إتصلته عليك بي رقمي شهد انا فاقدك وعندي كلام كتير عايز اقولو ليك بس عايزك تديني فرصه وتسمعيني،قولته ليهو م تفقد عزيز إنشاءالله بس انا م عايزة اسمعك ولا حابه أتواصل معاك ابدا،قال لي حتى ولو قولته ليك عشان خاطر الكان بيناتنا؟؟؟؟

...

#مليحيظههه

ماشهه انوم بكره دوامي في الجامعه بدري وطويييل م ألقى ليك تاقات ودق جرس من الصباح وحاة الله انا بقيت بدخل الفيس دة لما أكون في المواصلات بس دة بقى زمني في الفيس والله تفعيلي بروح سااي ناس زين م معافيه ليكم والله 🐸😂💔

#نتلاقى😊

فلوكستينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن