part 1

823 34 29
                                    


#pov_kumi

اااه كم كنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر.. يجب ان احظر نفسي بسرعة .. لكن ماذا ساختار سوف اسأل امي ..امي..امي

الام: ماذا،ماذا هناك لما تصرخين منذ الصباح..

كومي: صباح الخير امي ، امي اريد رأيك ماذا ارتدي هذا "كانت تشير على فستان زهري قصير قليلا مع سترة جينز و حذاء رياضي ابيض"..ام هذا " و اشارت الى سروال اسود مع تيشرت ابيض مرصع بنجوم بالون الاسود و حذاء ابيض يحتوي على خطوط سوداء ".. هيا امي رايك يهمني ..

الام: الاثنين نفس الشيئ ف في الاخير سوف ترتدين لباس التخرج و لن يضهر اي من تلك الثياب "قالتها الام وهي تخرج من غرفت ابنتها متذمرة من حماسها الزائد ليوم تخرجها"

كومي :اكاد اصدق انها امي ،فهذا يوم مهم لي...على الاقل تراعي مشاعري ...اااه لايهم سوف ارتدي الفستان

#and_pov

قالت هذه الكلمات و اخذت ثيابها و دخلت لكي تستحم..
_._._._._ ._._._._._.

يا..يااا .. انا اتكلم معك استيقض ايها الكسول ... يا الاهي لولا معرفتي له لكنت اعتقدت انه ميت الان "تذمر تشانيول من نوم صديقه الثقيل ..ليأتي ب قارورة مياه باردة و يفرغها فوقه .."

... : اللعنة عليك ايها الوغد ..اهكذا توقض اصدقائك من النوم "قام ذلك المفزوع بسرعة من مكانه بسبب برودة المياه"

تشانيول :لا ليس كل اصدقائي انت فقط .. لانك تشبه الدب في نومك ..لهذا اتيت للمبيت عندك فأنا اعلم ان هذا ما كان سيحدث .. اللعنة عليك كاي استيقظ.. "اردف تشان آخر جملة بصراخ لسبب رؤية صديقه يعود الى النوم"

كاي: اووف حسنا لقد استيقظت ..مهلا هل حظرت نفسك و لم توقظني سوف اتأخر تباا

تشانيول : و ما الذي كنت افعله منذ ساعة ..اذهب و حظر نفسك بسرعة ايها الكوالا قبل ان تأتي ليسا

كاي: حسنا انا ذاهب للاستحمام ..لحسن حظي انني حظرت الحقائب البارحة "قالها كاي و هو ذاهب للاستحمام ..فاليوم سيسافر مع اصدقائه في اجازة كان ينتظرها منذ زمن"

تشانيول: اااه لا اصدق انني اصاحب الكوالا .. ههه لكنني احبه ...مهلا اهذا صوت جرس الباب لبد من انها ليسا ..سوف ارى

"ذهب تشانيول ليفتح الباب و كان ضنه صحيح انها ليسا "
#pov_chanyol
ااه ما هذا الجمال ..ما الذي اقوله انها مثل اختي فقط ..صباح الخير تفضلي بالدخول..
#and_pov

"قالها تشانيول و هو فاتح الباب لصديقته او كما يعتبرها اخته..التي كانت ترتدي شورت جينز مع تيشرت ازرق قصير من الامام و طويل من الخلف و نظارات و قبعة شمسية التي اعطتها طلة باهية و جميلة مع شعرها الاشقر القصير و طبعا حذاء رياضي ابيض"

ليسا :صباح الخير تشان كيف حالك "قالتها بنضرت هيام للواقف امامها و الذي تحبه من كل قلبها "

تشانيول: انا بخير ..سوف احظر لكي كوب قهوة الذي تحبينه" قالها و هو متجه الى المطبخ لتلحقه "

ليسا بصوت خافت :على الاقل هو يعرف نوع القهوة التي احبها

تشانيول:مذا لم اسمعك

ليسا : ااه..لا لاشيئ لاشيئ ... اين ذلك الكوالا "قالتها لتخفي توترها فقد كادت تكشف نفسها الان"
تشانيول : انه .... من الكوالا ايتها القردة
"قاطع كاي تشانيول متجه الى ليسا لكي يفرك رأسها بقوة.. فهربت منه و اختبأت خلف تشانيول لانها تكره هذا "

ليسا : اياك و ان تفرك رأسي "رفعت اصبعها مهددتا له و هي مختبأتة خلف تشان ..فبدا مضهرها مضحك لانها قصيرة و تشان طويل و لا يضهر منها سوا اصبعها"

"انفجر كاي بضحك لمضهرها و قال لها بانه لن يفعل لها شيئ فقط اخرجي لانكما تبدوان مضحكان"

تشانيول : احم ..اووه كفا اخرجي الان سنتاخر هيا بنا

"قالها و انطلق الى الخارج ليضع الحقائب في سيارة ليسا ليفر بسبب خجله الذي حتى هو لا يعلم لما خجل "

كاي: مابه؟

ليسا :لا اعلم !

كاي حسنا لنذهب " فأومات له ليسا بالموافقة و انطلقو الى المطار ... و طبعا كاي الذي كان يقود و ليسا في الخلف "

_._._._._.._._._._._.

اتمنى ان اكون في المراكز الاولى ..لانني و بحق السماء تعبت كثيرا " اردفت تلك الجميلة بتحمس و بنفس الوقت الخوف يكسي قلبها لامها التي تجلس بجانبها في السيارة منطلقتان نحو الجامعة"

الام : لا تخافي و تحلي بالثقة فانا واثقة من نجاحك

كومي: حسنا امي شكرا لك ااه متى سوف نصل ...
Stoooop
اخيرا اكملت كيف كان .. هي اول تجربة الي اتمنى يعجبكم 🙈
_حلو/ او لا
_ قيموها من10
_عجبتكم الشخصيات ؟
رايكم يهمني ..💖 سلام😍

تحملي انا بجانبك   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن