part 18

344 30 22
                                    

  Hlaw..hope u like it 💋

.

.

.

"..ابنتي..استيقضي لقد نمت كثيرا..هه لم اعتدك كسولة هكذا..هيا بدون دلع.."
كانت السيدة جيون تربث على رأس كومي بكل حنية و هدوء..لتبدأ تلك الجميلة بفتح عينيها ببطئ..

"امي.."

''اه هاقد استيقظت صغيرتي..كيف حالك ايؤلمك شيئ اخبريني..''

" لا لكن اشعر و كأن شخصا انهال علي بالضرب..اشعر بتعب في جسدي.." اردفت بتعب و هي تحدق بأنبوب السيروم في يدها..

" لا تقلقي عزيزتي هذه اعراض الدواء،لقد اخبرتني الممرضة بهذا"

'اوه حسنا..اين كاي "

"ذهب لكي.." لم تكمل امها الجملة ليقاطعها صوته..

"انا هنا"تكلم وقد كان يتكأ على باب الغرفة..

" تعال الى جانبي.." قالت تلك الجميلة بصوت متعب و هي تمد يدها اليه..

"سأترككم تتحدثون على راحتكم و انا سأسأل الطبيبة اذا كان بإمكانك الخروج اليوم.."

"حسنا" تمتمت كومي لأمها بإبتسامة لتخرج الاخيرة و تغلق الباب خلفها..توجه كاي نحو حبيبته ليجلس في المقعد بجانبها و يمسك يدها بيد و يده الاخرى تعبث بشعرها..

"متى كنت تنوي اخباري.." تمتم بهدوء بينما عيناه اخذت تتأمل عسليتا حبيبته..

"علمت اذا" بصوت مبحوح اردفت و امتلأت عيناها بالدموع..

"اجل..لما خبأتي هذا عني"

ادارت وجهها لتنظر الى السقف
.."لانني خشيت ان تتركني،فمن يريد مصاحبة فتاة على وشك الموت.."

..شعر كاي بنوع من الغضب ليغمض عينيه و ينزل رأسه للاسفل ليتحدث و هو يرص على اسنانه بهدوء..

"مع هذا كان يجب عليك اخباري..''

"لتتحدث كومي بنبرة مهتزة على وشك البكاء.."

"اسفة هل غضبت مني انا..انا حقا لا اريد خسارتك.." تحدثت بنبرة توضح انها على وشك لبكاء،لم تنهي جملتها لتنفجر باكية بالفعل وهي تخفي وجهها تحت كفها..

..شعر انه ما كان يجب ان يحدثها هكذا فهي في وضع لا يحسد عليه لينبس مازحا..
" ياا مالذي تقولينه كيف لي ان اترك حلوتي الجميلة ها.. ومن سيأكلك حينها يستحيل ان اترك شابا اخر يفعل هذا سأقتله حينها.."ثم ازال يدها من على وجهها..

"اياك و ان تبكي مجددا لانك تبدين كالحلوة الخطمية و اريد اكلك بشدة..تعرفين انني لا استطيع ان اتحمل هكذا صحيح..هيا اضحكي..هيا هيا"
اردف وهو يدغدغها لتبتسم محاولة كبت قهقهاتها و في الاخير لم تتحمل لتطلق ضحكتها الساحرة في الاخير..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 31, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تحملي انا بجانبك   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن