part 8

244 18 3
                                    

انيووو 💝💝 بليز فوت كمنت 😭

بإسم الله💝

#pov_kumi
لقد احببت ليسا حقا ..انها جميلة و لطيفة..

كنت شاردة..و استفقت عندما لاحظت اننا اقتربنا من مدخل الفندق..نظرت الى ليسا و كانت شاردة هي ايضا..

"هل انتي بخير"..خاطبتها و انا اضع يدي على كتفها..لتستفيق من شرودها .."انا بخير.."
"اجابتني وهي تبتسم..لكن يبدو وراء الابتسام حزن كثير.. ثم تحدثت و نحن ندخل الى الفندق..
كومي: يبدو اننا مهمومتان كثيرا..

ليسا: هه على مايبدو..

كومي:اذا اردتي افراغ قلبك..انا هنا يمكنك الوثوق بي..

ليسا: هه لا اريد ان اسمعك تفاهات..يمكنك ايضا ان تقولي مايزعجك انا هنا ايضا..

كومي:هه ليس الان لنتركها للغد..انا حقا اريد ان التقي بك مجددا..

ليسا: انا ايضا..والان لنذهب الى امك.

كومي: حس.."ليساا" لم اكمل كلامي لاسمع شخصا ينادي على ليسا..

#end_pov_kumi

التفتت الاثنان لترى من نادى على ليسا..

كومي:"يا ترى من هذا الوسيم ايعقل انه حبيبها.."

ليسا: اووه كاي مرحبا..مرحبا سيا كيف حالك..

سيا: انا بخير شكرا..

كومي:" لا يبدو حبيبها..ربما احد اصدقائها لكن يمكن ان تلك الفتاة هي حبيبته..تبا لي مالذي اقوله.".. تكلمت كومي في نفسها و هي تمسك ب قبعتها من الخلف و كأنها محرجة..

كاي:اووه.. من هذه ليسا..هل اصبحت صديقتك..مرحبا انا كاي ما اسمك يا جميلة.." قالها و هو يمد يده للمصافحة.."

كومي في نفسها:" اووه يا الاهي لقد قال لي ياجميلة سأمووت..انه جذاب كثيرا.. الن تتضايق حبيبته لانه ناداني هكذا..مالذي اقوله تبا لي مجددا كيف يؤثر في شاب من اول لقاء.."

كاي: " و هو يلوح بيده في وجهها لانها شردت فيه.." ياا مرحباا هل انتي بخير..

كومي: اا ..اه انا اسفة لقد شردت قليلا اعتذر..اسمي كومي.." اردفت بخجل و هي تصافحه.."

كاي: اسمكي جميل مثلك اتشرف بمعرفتك.."قالها بكل جاذبية و هو يقبل يدها حتى انها لم تصدق نفسها.."

كومي: ااه..و انا ايضا اتشرف بمعرفتك..

سيا:و انا سيا.." مدت يدها نحو كومي كي تصافحها بإبتسامة."

كومي: و انا كومي..

" ثم عم السكوت للحظة و كاي ينظر الى كومي بنظرة ثاقبة..حتى احمر وجهها..لاحظت ليسا تضايق كومي و نظرات كاي لتتكلم قائلة موجهة حديثها الى كاي..

ليسا بحدة:اسمع..اياك و ان تجرب..سأقتلك بنفسي..

كاي بسخرية: وااه لقد كبرة القردة و اصبحت تهدد..

تحملي انا بجانبك   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن