part 15

218 24 7
                                    

                   هلاو عليكم ❤

فوت كمنت ..كمنت بين فقرات اذا عجبكم..

Enjoy 😘

.
.
.

اين هما ذلك ال كايمي ."اردفت ليسا وهي تلتفت خلفها لترى ما اذ كان ال كايمي خلفها كما اسمتهم هي..ليجيبها تشان.."

"ماذا كايمي.!!"

" اقصد كاي و كومي لقد كانو خلفنا و الان لا اثر لهم.." بررت ليسا مقهقهة ليبادلها تشان بأخرى..

" ما هذه التسمية..على كلٍ هم كبار يعرفون اين يذهبون لا تقلقي .. لكن اقلقي على نفسك.." اكمل بنبرة خبيثة..التفتت له بصدمة بعدما كانت تنضر للخلف لتجيبه بإستغراب..

"اذا تقصد!!"

"اقصد انني اريد ان انهي ما كنت سافعله في المطعم قبل وصول الجماعة..اقترب بإبتسامة خبيثة لتتذكر انه كان سيقبلها..ابتسمت لتسير الى الخلف لكن صدتها مياه البحر التي تداعب قدميها..

" لا ليس الان.." اردفت مبتسمة بتوتر ليقترب منها اكثر..

"امم لايوجد مفر ..البحر خلفك و انا امامك..
" لتحاول ليسا الفرار وهي تضحك..و بخطوتين فقط كان تشانيول قد امسكها ..ليصبح و كأنه يحتضنها من الجنب..

"الى اين انت ذاهبة الان .."

لم تجبه واكتفت بوضع كفيها على وجهها من الخجل..ليديرها تشانيول ناحيته وينحني قليلا  ثم يضع يديه على رقبتها من الخلف و ينفخ بهدوء على يديها ..لتشعر هي بدغدغة انفاسه على يديها..

"ماذا تفعل انت تدغدغني.." قهقهت بخفة لكنه لم يجبها بل واصل مايفعله  حتى ازالت يديها وهي تضحك اثر دغدغت انفاسه لتقول..

" مالذي تفعله بحق ال.." لم تكمل الى وقد قاطعتها قبلة لم تكن في حسبانها  لتبادله وهي تضع يديها خلف عنقه ..وبعد تعمق طويل احسو بشعور غريب ليفصلا  تلك القبلة التي لم يكن يريد اي منهما فصلها..ليلتفتا الى جنبهم.."

مالذي تفعلانه.."تكلم تشانيول ولا يزال على نفس الوضعية مع ليسا..

"اا لا..لا شيئ..نحن لا نفعل اي شيئ.."

"نعم هذا صحيح..فقط..فقط تابعا ما كنتما تفعلانه نحن لم نر شيئا.." اردف كاي في الاول لتوافقه كومي الرئي و هما يمسكان ضحك بشدة..

ليسا:اذا لما كنتما تمشيان هكذا على اصابع قدميكم وانتم هاربون كأنكم سارقون..

كاي بخبث:هكذا..امم..لكي لا نقطع قبلة العشاق..يا قردتنا  العاشقة..

"ياا اخبره ان لا يناديني هكذا انه يخجلني"  حظنت تشانيول او بأصح القول كانت ستدخل في اضلاعه لشدة خجلها..تكلمت و هي تحشر رأسها في حظنه لتبدو نبرة صوتها كالاطفال..

تحملي انا بجانبك   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن