part 5

241 16 2
                                    

#pov_kumi

ها انا على وشك التخلص منك يا شعري الجميل..

"قالتها و بدأت الدموع بالتجمع في عينيها.."

كووميي ما الذي تفعلينه.. اتاني صوت صارخ و قد افزعني حتى اسقطت المقص من يدي.. و ما هي الا امي مذعورة..

امي: هل جننتي كي تقصي شعرك.. هل ستخلفين و عد اباك..

.." تبا لقد دخل كلامها في قلبي كالسهم .. ابي كان دائما ما يلعب بشعري..لانه يحب الشعر الجميل و الطويل .. و لان شعري كان مميز اللون ..وصاني بان لا اقصه او اصبغه مهما حييت.."

لا لم انسى وعده لكن هو سيختفي عاجلا ام اجلا بسبب الدواء

امي: لا لن يختفي..لقد جلبت لكي اخبارا مفرحة صغيرتي..

" .. قالت امي بعدما تغيرت ملامح و جهها الى السرور.. و قد بعثت في قلبي ذرة امل ..لا اعرف كيف .."

ماذا هناك امي..

امي:اخرجي من عندك ولنتكلم في الغرفة
"تبعتها و هي ممسكة بيدي ثم اجلستني على طرف السرير و تكلمت و البسمة لا تفارق فمها..اتمنى ان ارى هذه البسمة دائما.."

#end_pov_kumi

الام: ابنتي لقد قال لي الطبيب انه يوجد علاج..(اخبرتها بكل الحديث الذي دار بينها و بين الطبيب)

كومي: احقا ماتقولين.."تكلمت تلك البريئة و عيونها تتلألأ "

الام : نعم حقا.. لكن اليوم ساذهب الى المكتب لكي آخذ اجازة .. فقد تغيبت كثيرا كي لا اطرد.. و الان استلقي و عندما اعود يمكنني اخراجك من هنا..فقد سمح الطبيب بذلك..

" اردفت الام و هي تبتسم ثم ساعدتها على الاستلقاء..و اكتفت كومي باليماء و استلقت في مكانها.."

كومي: لا اصدق .. افعلا يوجد امل..ام انها فقط تقول هكذا كي لا اتعب..
"قاطع حديث كومي دخول الطبيب مبتسم ليحدثها قائلا.

الطبيب: لا فعلا يوجد امل" ثم شرح لها كل شيئ ..". و بما انك مختصة في مجال الطب كما اخبرتني امك انا متأكد من انك فهمتي علي.."

كومي بإمتنان: نعم فهمت ..شكرا لك على مجهودك.. عندما اشفى .. سآتي للتدرب عندك اذا لم يكن هناك مانع ..انا اتمنى ان آخذ خبرتي منك..

الطبيب بإبتسامة: طبعا لا يوجد مانع يشرفني ان تكون لي تلميذة شجاعة مثلك .. لكن عند خروجك من المشفى اياك و اهمال صحتك ..و تناولي دوائك في وقته...

كومي: اجل بالتأكيد..شكرا لك مجددا
" العفو..اجابها الطبيب و هو يغادر من غرفتها تاركا اياها..تسبح في خيالها..
،__،__،__،__،__،__،__،

اااه ما اجمل البحر كم احب استنشاق رائحته..
"تكلمت تلك الجميلة ليسا بهدوء التي ترتدي تنورة خفيفة و طويلة تحتها ملابس السباحة مع نظارات و قبعة شمسيتان.."

تحملي انا بجانبك   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن