انيوو 👋
باسم الله 💜انجوي💖
لقد وصلنا اخيراا ..هيا امي اسرعي كي نجد مقاعد فارغة هياا " قالت كومي لامها و هي تخرج من السيارة لكي تحجز مقاعد في الصفوف الاولى "
الام : يا الاهي لا اصدق ..هه انضرو كيف تركض و هي متحمسة ..اتمنى لك النجاح في حياتك بنيتي ..و الان لنصف السيارة اولا "اردفت امها مبتسمة و واثقة من ابنتها لتصف السيارة و تجلس بجانب كومي "
الام:ان لباس التخرج لائق بكي كثيرا هه خصوصا تلك القبعة" اردفت امها بمزاح لعلها تخفف توتر ابنتها"
كومي: امييي ..توقفي.
الام : ههه حسنا حسنا لا تتوتري فقط..
كومي: اجل..
كومي وهي تردد بخفة: اتمنى ان اكون في المراكز الاولى ..اتمنى ان اكون في المراكز الاولى..... " المرتبة الثالثة جيون كومي..تفضلي الى المنصة لاستلام شهادتك " اردف مدير الجامعة و هو يصفق كي يصفق معه الجميع.."
شردت كومي و هي غير مصدقة و تنظر للجميع ينظرون اليها و يصفقون ثم التفتت الى امها التي تهزها كي تستيقظ من شرودها..يا كومي لقد نجحتي افيقي هيا ..هيا.."اردفت الام وهي تدفع ابنتها لكي تذهب.."
#pov_kumi
اشعر ان الزمن توقف ..انا استمع فقط الى انفاسي ...الكل متجمد..اخيرا سوف احقق حلمي ...سادخل الى كلية الطب التي احلم بها ..سوف اصبح اشهر طبيبة .. و اعالج الجميع لا اصدق..
#end_pov_kumi
صعدت الى المنصة لاستلام شهادتها من المدير كي تصافحه و البسمة لا تفارق فمها ..انحنت احتراما للمدير ثم انحنت للاساتذة ..
اقتربت من مكبر الصوت كي تلقي كلمتها .كومي: انا لا اصدق ..لا اصدق انني نجحت .. ف بالاصرار و العزيمة الكل يستطيع تحقيق اهدافه و احلامه .. سوف اصبح اشهر طبيبة قريبا ..سأعالج كل المرضى ..ساحمي كل تلك الارواح البريئة من مغادرة الحياة..اتمنى من الجميع ان لا يهمل احلامه.. تحلو بالثقة و اصبرو ف الصبر مفتاح الفرج.. "قالت كلماتها و عيناها تتلألأ و الابتسامة لا تفارقها"..اذا مرض احدكم سوف اعالجه بالمجان فانتم اصدقائي كلكم" ...
اردفت ليضحك الجميع معها و هو يصفق ومنه من يمسح دموعه لشدة تأثره بكلامها و منهم من يصفر و لا ننسا امها التي اغرورقت عيناها بالدموع مفتخرتا بابنتها..
بعد ان استلم الجميع شهادتهم تكلم احد الزملاء مطالبا منهم بالجتماع لرمي قباعات التخرج
واحد..اثنان..ثلاثة .."تكلم جميعهم في الوقت نفسه ليرمو قبعاتهم وهم يصرخون" ...
" اتت ام كومي لابنتها التي كانت تتكلم مع زميلاتها لتخبرها انها ورد لها اتصال من المكتب و ستنتضرها في السيارة "
أنت تقرأ
تحملي انا بجانبك
ParanormalHi~~First novel 💋 لا تحكم على الكتاب من غلافه..اقرأ اولا لعله يعجبك❤ اسم الرواية : #تحملي_انا_بجانبك نوعها: مغامرة حزينة رومنسية دراما ..نهاية ..اخليها مفاجأة? الشخصيات: كومي: فتاة ذو شخصية قوية و شجاعة لطيفة مع الاخرين جميلة شعرها عسلي ناعم و طو...