part 4

265 15 0
                                    

هلووو 😍
انجووي & كمنت بين الفقرات و لا تنسو فوت بليز😭
.

.

.

هل انتي جاهزة ابنتي.."تكلمت ام كومي و هي تأخذها الى غرفت الاشعاعات مع الطبيب.."

كومي:اجل امي مستعدة.."اردفت و هي خائفة ..خائفة من ان يكون ورمها كبير و يعجز الاطباء عن مساعدتها.."

الطبيب: لا تتوتري..تحلي بالشجاعة ..انا اثق بك ... "اكتفت كومي بالابتسام و التوتر يكسي قلبها.."

.."كما اعتقدت ورمُها لم يصل الى مرحلة خطيرة بعد... لذا سنتمكن من ..اه كيف اشرحها لك ..اقصد نتمكن من تنويمه اي تهدأته بالادوية..وحين يخمد قليلا سنقوم باجراء العملية لها و نزعه كاملا..."

..تكلم الطبيب و هو ينظر الى صورة الاشعة موجها حديثه لأم كومي التي بدت بدورها خائفتة اكثر من ابنتها تقضم اظافرها و كلها آذان صاغية..

الام: لكن لما لا نقوم بالعملية الان..

الطبيب: لا نستطيع..لان الورم يقع بقرب وعائها الدموي الذي ينقل الدم الى الكبد..لذا ان قمنا بالعملية الان اي خطأ صغير قد يؤدي الى خسارت ابنتك..لذا ساوصف لها ادوية تتناولها مدة 15 يوم او اكثر حسب تفاعل الدواء مع الورم..ثم نقوم بالعملية....حسنا تفضلي
الوصفة.."
بعد ماسمعت الأم الكلمات الطبيب احست انه يوجد امل..اخذت منه الوصفة الطبية و توجهت لشراء الدواء.."

#pov_kumi

...عيناي الجميلتان..ستذبلان قريبا.. و بشرتي البيضاء ستصبحين شاحبة كليا."اردفت كومي و هي تنظر لنفسها في مرآة الحمام ..و تمرر اصبعها على كل من عيناها و وجهها و تستقر على شعرها."..
..و اخيرا شعري الذهبي الطويل.. لطالما كانت الفتيات يغرن منك .. لقد تعبت و انا اعتني بك حان الوقت لقصك.."
#end_pov_kumi

#pov_mother

الشكر لله ..هناك امل في شفاء صغيرتي...اين انت عزيزي..اشتقت لك..نحن بحاجة لك كثيرا.

"خرجت تلك الكلمات من فم السيدة جيون..معبرتا مدى تأثرها بضعف ابنتها ..و اشتياقها لزوجها ..راجعتا الى المشفى متجهة نحو غرفت ابنتها..
،

أمى عند المشاغبين الثلاث.. كانت ليسا و تشانيول ينتظران كاي في قاعة الفندق كي يتوجهو نحو الشاطئ..

ليسا:اين كاي!! أ لم يكن معك قبل قليل..

تشان: بلى كان معي ..لكن اتت إلينا فتاة شقراء و طلبت الحديث مع كاي ..لذا غادرت..و ها انا ذا انتظر معك..
"اومأت ليسا بتفهم ..ثم بقت سارحة في جمال معشوقها..
#pov_lisa
ااه كم هو جميل.. و تلك النضارات السوداء التي زادته وسامة ..كم اتمنى ان احضنه الان و استنشق رائحته.. و تقبيل شفتاه...متى سيأتي هذا اليوم الذي سأفعل فيه كل هذا ..
#end_lisa_pov

لاحظ شانيول نظرات ليسا له .. التي لم يفهم معناها...
#pov_chanyol
لما تنضر الي هكذا ..هل يوجد شيئ على وجهي..لا لا اكيد لا.. لأنني نظرت للمرآة قبل خروجي من الغرفة و لم الاحظ شيئ..
ماسر هذه النظرة يا ترى ..ايعقل انها معجبة بي ..لااا اكيييد فهي تعتبرني ك اخيها كما انا اعتبرها اختي...
#end_pov_chanyol

تحملي انا بجانبك   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن