مرحباا😍 كيفكم ❤❤
فوت و كمنت بين الفقرات❤❤انجووي❤❤
.
.
."اوه..صغيرتي قلبها حنون وتخاف على اصدقائها" اردف تشان بينما يضع يديه عليها..
" توقف عن هاذا" قالت ليسا لتنزع يديه من عليها بغضب..
" اتوقف عن ماذا.."قال مندهشا لتكمل..
"توقف عن قول صغيرتي..قطتي..لانني و بحق السماء لا استطيع التحمل اكثر .."اردفت اخر جملة بصراخ و ذهبت تمشي بسرعة..
تشانيول: "عن ماذا تتحدث." هيي توقفي..توقفيي..
ركض بخفة حتى يلحقها..ثم امسك بذراعها و ادارها ليقول بجدية..
تشان: توقفي الان و اخبريني ما بك و الا لن ادعكي تخطين اي خطوة اخرى..
ليسا بإستهزاء: هه انت حقا غبي..فعلا غبي و لا تفهم اي شيئ..
تشان بصراخ: توقفي عن هذه التفاهة و اخبريني مالذي يجري..
ليسا بصراخ عالي: ايها الاحمق انا احبك...
تشانيول: ماذا.."قال بتعجب و قد زال غضبه.."
ليسا: كل الناس تعلم انني احبك حتى كومي التي عرفتها اقل من اربع و عشرون ساعة فورما رأتني ادركت انني واقة في حبك..وانت الذي تعرفني منذ صغري لاتعلم بذلك..اكره عندما تتودد الى جميع الفتيات و تضحك معهم..ولم تقدر حتى مشاعري "قال بصوت عالي و عيناها لا تزال تتلألأ" ..تشه لانك احمق..
ليسا: هه وفوق هذا تعتبرني اختك..اختك في مؤخ..
"لم يدعها تشان تكمل و ضمها اليه ثم قال.."
تشان بسخرية: لا تشتمي..لايليق على قردة صغيرة ان تشتم..
ليسا وهي تدفعه: انت احمق و لا تزال احمق و ستضل احمق..لا اريد رؤيتك مجددا
"استدارت كي تذهب حتى احست بذراعان تلتف نحو خصرها و صوت يذيب من يسمعه قائلا.."
تشانيول: أحقا تحبينني..
ليسا: لا انا لا احبك .. من قال هذا..اصلا من هي الغبية التي تقع في حب شخص احمق و لا يقدر مشاعر الناس..
تشان:انتي هي الغبية التي وقعت في حب هذا الاحمق ...مهلا هل تقولين عني انني لا لاقدر مشاعر الناس.." قالها و كأنه متعجب..".
..ااه فعلا انت وقحة و يجب ان يقص لسانك.."حاولت ليسا ابعاد يديه لكنه كان يمسكها بإحكام..فدعست على قدمه بقوة حتى إبتعد عنها وهو يتألم ويصرخ.."
تشان:اااه اللعنة عليك هذا مؤلم..
ليسا: تستحق هذا "واخرجت لسانها وذهبت راكضة نحو الشاطئ.."
تشان:يااا..يا قردة..توقفي احسن من ان امسك بك..ثم ذهب يركض خلفها....
#pov_kai
أنت تقرأ
تحملي انا بجانبك
ParanormalHi~~First novel 💋 لا تحكم على الكتاب من غلافه..اقرأ اولا لعله يعجبك❤ اسم الرواية : #تحملي_انا_بجانبك نوعها: مغامرة حزينة رومنسية دراما ..نهاية ..اخليها مفاجأة? الشخصيات: كومي: فتاة ذو شخصية قوية و شجاعة لطيفة مع الاخرين جميلة شعرها عسلي ناعم و طو...