part 16

227 17 5
                                    

.

.
.
.
   

هيا استيقضي لكي لا تتأخري عن اصدقائك هياا.." اردفت والدة كومي وهي تهزها لتتقلب الخرى و تقول بإنزعاج ..

"ااه اميي دعيني انام قليلا.."

"حسنا نامي..لكن اريد اخبارك انها العاشرة صباحا الان اكملي نومك.."
قالت انها وهي تخرج من الغرفة و تبتسم لتسمع صوت ارتطام وتلتفت بسرعة..

"ااه ضهريي..لما لم توقضيني باكرا لمااا"اردفت كومي متألمة اثر سقوطها من السرير

الام:يااه مابك..اكل هذا من اجل  الرحلة..لا تقلقي انها السابعة..هيا استحمي و تعالي لتتناولي فطورك قبل ان يصل حبيبك..

كومي بنعاس:ااه حسنا..

"ذهبت بتكاسل نحو الحمام ..بعد مدة خرجت و ارتدت شورت جينز مع تيشرت ابيض و ارتدت قبعة جينز تتماشا مع الشورت و حذاء رياضي ابيض و تركت شعرها الحريري مسدول..ثم شرعت الى الاكل مع امها.."

             _____________

هل انتهيت اكل شيئ منظم.."اردف كاي مخاطبا ل تشانيول وهو يلتقط هاتفه ليجلس على السرير.."

تشانيول:نعم انهيت فقط ارتدي حذائي..

كاي:حسنا سأتصل على كومي ما ان كانت تحظرت و انت اتصل ب ليسا..

تشان:حسنا..

*كان كاي يرتدي تيشرت ازرق قاتم مع شورت رجالي جينز و حذاء رياضي ازرق قاتم مع ساعة يد سوداء.. اما تشان كان يرتدي تيشرت ابيض فوقه قميص مفتوح بالون الاحمر مع شورت جينز و حذاء رياضي ابيض..*

                _____________

كومي:اوه صباح الخير..

كاي:صباح النور حبيبتي الجميلة..هل نمت جيدا..

كومي:نعم ماذا عنك حبيبي الوسي...اوه امي نسيتك هه..

كاي يضحك:  هل امك بجانبك..

كومي بإحراج: نعم..

كاي:حسنا بلغي تحياتي لها و عندما تنتهي ارسلي رسالة كي نلتقي في الاسفل..

كومي:اه حسنا وداعاا..امي انه يبلغ لك تحياته..

الام:او حسنا..اسمعي اهتمي بنفسك و لاتنسي اخذ دوائك كي لا تسوء حالتك و...بالنسبة الى كاي..تعرفين قصدي صحيح..

كومي بضحك: اجل اجل لا تقلقي ..سأنام مع ليسا..

..همهت لها امها لتكمل لها قائمة  النصائح التي لا تنتهي

..وفي هذا الوقت نزل كاي الى الاسفل كي يلتقي مع سيا وجون اما تشان ذهب لإصطحاب ليسا..

ليسا:من يدق ..اضنه تشاني..*كانت ترتدي ثياب مشابهة لثياب تشان لكن مؤنثة مع قبعة سوداء كانت تضعها بطريقة معاكسة و نظارات شمسية..

تحملي انا بجانبك   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن