10

52.1K 1.8K 19
                                    

#انتقام_من_ييتيمة10
عباس:وره كم ساعة طلعوا الكل وطلعت وراهم قفلت البوب رجعت للصالة مالكيت احد بس الخدامة داتنضفها رحت لغرفة امي لكيتها داتنيم امي وتغطيها رحت عليها لامي بستها وضليت كاعد يمها سجى طلعت للغرفة..
سجى: داابدل ومااشوف الا الباب تنفتح عليه واني بس بالداخليات غطيت روحي بالفستان اجه عليه لزمني من زندي وعصرني حيل ...
عباس:ولج شنو متجوزين من تصرفج متجوزين من سوالفج وج سترت عليج وكعدتج احسن عيشه انوب تشهرين بروحج لا وكدام اخواني
سجى:شسويت الله يخليك عوفني والله توجع ...
عباس:ولج كح..ة خايسه اني اشوفج شلون التصرف وياج الله الي يعلم بغيابي شتسوين وي اخوتي اذا كدامي هيج لعد بغيابي شيصير ولج والله لاانتقم منج ومن الي خلفج ..اشتاقيتي لشغلج تردين تشتغلين لازم ..دفعتها على الحايط رحت للكنتور واني فايرة اعصابي طلعتلها لباس نوم وكتلها البسي ..
سجى:اني محترمة وماالبس هيج فهمت ..
عباس: رحت عليها سحبتها من شعرها وسحبت الفستان منها ..هذا الاحترام مالتج تلبسين هيج ..
سجى:عوفني عليك الله عوفني والله شتريد اسويلك ..
عباس:تلبسين هذا وتطلعيلي خلال دقايق
سجى:دخلت للحمام واني بس ادعي ربي يعديها على خير ومهما يكون هذا زوجي ولازم اسوي الي يرضي لبست مال نوم الي هو يظهر اكثر مما يستر طلعت واني مغطية جسمي بأيدي
عباس: اي كعدت على الكرسي واني اتفرج عليها وشلون خايفة شكد تزوجت وججربت نسوان مستحيل شفت مثلها لو تدعي البراءة لو تستغلني ...صحتها وكلتلها تعاي يمي جانت تتقدم اليه بخطوات خايفة وخجولة ..وكفت كبالي واني كاعد على الكرسي...داتشوفين روحج شلابسه هذا مستواج هذا قيمتج جانت وراح تبقى الى ازل الازلين واني مستحيل افكر بيوم من الايام اقترب الج لو مو تلبسين هالشي لو تنصاغين ذهب فهمتي ومراح تطلعين او تشوفين احد منا ورايح بس امي تنزلين تشوفيها شتريد وتنظفين وتصعدين حالج حال هاي الخدامه ومااريد منج اي كلمة  لااي حرف فهمتي ..ماجاوبت جانت بس تبجي مو دااكول فهمتي ولج جاوبي من احجي وياج
سجى:ا...ي ..فه..ه.م..ت
عباس:خوش...تدرين شنو نامي بالكاع وابقي مهموده وهاي ملابسج متنزعيهن بمكانج نامي ..
سجى :نزلت للكاع ياربي ماعندي لاقوة ولاسند غيرك انت سندي وقوتي ..يمه ليش عفتيني لناس مترحم ياربي رحمتك
عباس:ماطلعت من الغرفة ضليت على الجرباية اتفرج عليها من صدك واحد بس يعجبه يباوعلها اخذتلي غفية فد نص ساعة كعدت الجو برد والتدفئة ماعالكها ..هي لساها بالكاع لاغطه ولاملابس ولاحتى مخده ..انقهرت عليها كمت شلتها حطيتها يمي علىالجرباية نومتها بحظني وعلى جتفي جانت ترجف من البرد غطيتها وحضنتها قوي وهي بس ترجق قهرتني كلش.... حسيت روحي من صدك ضالمها ياربي دلني على الطريق هاي صارت مرتي هسه شراح اسوي ..نمت كعدت ساعة ب5الفجر هي بحضني ونفسها بأعماق قلبي يدخل عفت حضنها وكمت صليت ونزلت على امي كعدتها وديتها للتواليت خليتها على رحلة الصلاة مالتها وصلت كملت رجعتها للفراش صارت بال6 رجعتلي النعسه نمت بالهول مالي قوة اصعد ليفوك ...
سجى:كعدت ساعة ب8 والتدفئة مشتغلة واني نايمة على الجرباية بملابس مال نوم تذككرت شصار البارحة بس شنو الي حولني فوك معقوله هو لا مستحيل هذا ميرف كلبه مو معقوله انقهر عليه لا هذا اناني ...بدلت وصليت قضاء وبعدين نزلت لغرفة الحجية جانت نايمه رحت سويتلها حليب وجبتلها الدوه شربتهن بعدين سويت الريوك وخليته على الطبله مال مطبخ واخذت ريوكي وريوك الحجية للغرفة مالتها وبدينا ناكل وديت الصينية للمطبخ والخدامه اليوم اجازتها وراح تبقى يومين طلعت واني طلعت وراها علمود اسد الباب  و نطيتها فلوس الحجية تنطيني اياهن وفلوس المسواك وكلشي يم الحجية هو مخليهن بس خطية دايما تنطيني فلوس ممقصرة وياي الحجية ...واني دااحط الفلوس الي رجعن بجيبي مال تراك هو اتفاجأت بي واكف ومنتجي على الحايط مال مطبخ الخارجي ...بكلبي كلت الله الي يستر شنو راح يتهمني ..ردت افوت من باب الاستقبال واتجنب نضراته الي مايتفسرن واديه الي مجتفهن وعقله الي ماادري شديفكر.....
عباس:كعدت الصبح رحت يم الحجية اسمع طكطه بالمطبخ مال غسل مواعين داافتح باب الغرفة مال حجية سمعت باب الخارجي مال بيت تنفتح خفت طلعت شفتها تحجي وي شخص مكدرت اعرف منو فلهذا ضليت واكف اريد اشوف منو ماكو ماكدرت اندارت وحان وجهها مبتسم وحكت فلوس بجيب تراكها اني كلت خلاص دخلت واحد ونطاها فلوس باوعت عليه انصدمت وضلت فاتحه عيونها انوب راحت تمشي ركض لباب الاستقبال لكتها مقفولة لزمت ايدها وهي تصيح اشرتلها بأصبعي اش ..اش ..اسكتي ولج انت ميفيد وياج شئ حرامات احترمج ...لزمت ايدها وجريتها صعدتها للغرفة ...وبديت اتناقش وياها واني اعصابي للستار واصلة
عباس:احجي منو هذا احجي
سجى:والله الخدامه والله
عباس:تذبيها براس الخدامه انوب وج بعيني شفتج تحطين الفلوس بجيبج وج اذا علمود لفلوس تعاي اني انطيج ولج ليش تنزلين راسي ولج ليش رحت على الكنتور كلبت الهدوم طلعت الفلوس ملاتي شمرتهن عليها وكتلها احفظي كرامي وهاي لفلوس الج كلها بس لاتسوين عمايلج ولج سترت عليج بوكت ابوج ذبج بالشارع ولج نطيتج مقام اميرة تحلم بي بس انت مو مال اخحترام انت مال كتل وهم مدايفيد بيج وج شسويلج شسويلج ولج والله لاانتقم منج ومن حظ حظج هجمت عليها وبديت انزعها التراك وجانت تكمز  وترفس جوايه تقربت الها وانصدمت من الي شفته .....
#

ضابط .وانتقام من يتيمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن