#عشقت عاجزه جسديا ولكن //البارت العاشر من((الجزء الثاني ))

4.5K 178 3
                                    


للكاتبه //ندى الحساني

شمس اني من كد ما طكت روحي من تاخيره على البيت كانو ماعنده مسؤليه اتجاه مره وطفل كمت نومت حسن وبقيت انتظره ب ١ بالليل اسمعت صوت الباب انفتح..... شمس صباح🌄🙋 الخير......  احمد ابرود  تصبحين على خير......  شمس أحمد احنا لازم نحجي..... احمد بس اني اريد انام تعبان....... شمس وين جنت وليش هل الايام ترجع للبيت بوقت متاخر...... احمد سمعيني زين انتي ما الج دخل بحياتي ابد لانو انتي مجرد ام لابني وبس ماشي واني اسوي الي يعجبني وبالتالي اني رجال والي احتياجاتي وهسا تصبحي على خير واهتمي باحسن وبس......

  شمس واتجمعن الدموع بعيونها انت واحد قذر وسافل وزبالة الزلم.....  احمد شنو بلا عيدي خاطر اكص السانج....  شمس زبالة الزلم وقذر..... احمد  صعدت العصبيه براسي وجيت عليها وانطيتها كف على وجها.....  .......  احمد والله ثم والله الا اربيج من جديد وبعدج ما شفتي شي احنا بعدنا بالبدايه.....  شمس  ببچي مرير... الله ياخذ عمري واخلص منك وخليت وصعدت لغرفتي.. احمد اني عمري ما اتصورت امد ايدي عليها بس هيه جبرتني ولازم تعرف تتعامل وياي 😃👍هيه مو صغير خاطر تصرف بهل الطريقه.............  ..........  ..............

شمس ما مصدكه انو ضربني بقيت الليل كله ابجي....... هبه من اليوم الي رجعت للبيت ما احجي وي سامر الا على الاشياء الضرويه.......  سامر هبه صايره هادئه كلش وحتى ما كامت تلبس مثل قبل وهم ما تحجي وياي بس بالاشياء الضرويه...... 

أحمد كعدت الصبح متاخر لانو الفتره الماضيه كله اطلع من وقت وارجع متاخر....  احمد لبست واطلعت من غرفتي سمعت حسن يبجي فتحت غرفة شمس ودخلت شفتها بعدها نايمه  اخذت حسن وطلعت  وطلبت من اقبال تسويله ببرونة الحليب واجبيها وراي للحديقه.......  شمس اني ما نمت الا من طلع الصبح ومن كعدت مالكيت حسن ولانو مالي خلك اطلع من غرفتي فااهتميت اضن اقبال اخذته بقيت بافراشي منا لمن صارت با١الضهر......  احمد صار وقت الغده وهيه لسه ما نزلت  وهذا الشي مو من عوايدها فا خليت وصعدت لغرفتها....

شمس حسيت بواحد جاي فاتغطيت وغمضت عيوني وسويت نفسي نايمه.....  أحمد ادخلت لكيتها بعدها نايمه فاكمت وتحسست جبينها خاف مريضه بس طلعت ما بيها شي......  أحمد شمس شمس كعدي كافي نوم....  شمس اسمعه واغلس....  احمد جبت شوية مي ورشيته على وجها.
شمس فزيت من المي البارد وباوعت إله....  شمس شكو شتريد....  احمد كومي رآح ناخذ حسن يلعب بالالعاب....  شمس مااني رايحه اخذه وروح لوحدك....  احمد يلا كدامي وزحيت الغطا منها  شمس بصياح كلت مو رايحه شنو حمار ما تفهم....  أحمد ومسكتها  من شعرها ولج منهو الحمار هاا... شمس اي اي اي عوفني حقير... أحمد زادت عصبيتي وانطيتها كف خاطر تتربى... شمس الله😇🙏👼 ياخذك عوفني.....  أحمد خلال دقايق الكاج جاهزه اني كلمتي تنسمع وانتي تنفذينها غصبن عنج اتركتها وطلعت واني اكل بروحي شلون اضربتها بس هيه تنرفزني والي يجي من يده الله يزيده...... 

عشقت عاجزه جسديا ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن