حبايبي اني سرعة بالاحداث لانو بعد هواي امور راح تنطرح بالبارتات الجايه
للكاتبه//ندى الحساني
......... في بيت جاسم حيث جميع العوائل قد جاءت تتحمد لها بالسلامه ويئهنونها بالشفاء.......... محمد الي حجه موضوع خطبته من جمانه لامه وابوه اول ندى وصل....... محمد بما انو الجميع حاضر راح اخبركم هل الخبر بانو اني عن قريب راح اخطب بنيه احبها........ الكل الف مبروك وان شاء الله😇🙏👼 تصير الك...... محمد امين.......
مرتضى.... بما انو شمس🌞🌞 رجعت راح يكون عرسنا اني وحنين بعد اسبوعين والكل معزوم....... هديل همزين راح يكون عدنا عرس وخطوبه عما قريب......... هدير اي ما هاي انتي الفالحه بيها انو بهل العراس تركصين..... الكل هههههه...... هدير وكرصة هديل بجتفها...... هديل اااي عابت......... ناديه احمد شبيك مصفن بيك شي........ احمد لا❌❌❌ مابيه شي....... ناديه احمد اني اختك وحافضتك اعرف وگعت بحب شمس صح........ احمد سدي الموضوع لانو هيه شكلها ما تحبني.......ناديه اصبر محد يعلم نصيبك وين........ شمس والي منشغله بالكلام وي حنين وساره وبقية البنات...
شمس التفتت وما شفت احمد بين الموجودين احس نغزني گلبي خليت وگمت ادور عليه......... احمد اني گمت اتصل🗣📲📞 با عادل على امود اقصر اجازتي ورجع من وقت خاطر ما اتعلق بيها واني جاي احجي انسحب التليفون
من ايدي التفت وشفتها والابتسامه المرسومه على وجها البرئي......... شمس انت شنو جاي اسوي معقوله جاي اتروح وتخلي هل المناسبات الخاصه بالعائله كلها......... احمد وهوا يحجي بينه وبين نفسسه والله لو طلبين مني ابقى على🔛🔛 مودج لبقى العمر كله لاجل شوفة عيونج..
شمس احمد وين صرت جاي احاجيك...... احمد بس عندي شغل هواي بالمستشفى...... شمس وهل الشغل اهم من اهلك........ احمد طبعا لا❌❌❌❌.شمس لعد ما اتروح منا لمن تخلص جميع المناسبات........... ..............
احمد اوك.......بالليل بعد ما غادر الكل كاعده شمس بغرفتها وتفكر واول ما خطر على🔛🔛 بالها هوا احمد..... شمس اكعدت اذكر الحظات الي خلصتها وياه وعيونه الخظر الي شفتها اول شي...... واللحظه الي اخذني بحظنه لما اوكعت............ وشعور حلو انتابني لما اذكرت هل الحظات القليله......... معقوله ياشمس حبيبتيه لا لا لا❌❌❌❌ ما معقوله طيب شلون اتاكد من انو هذا المشاعر مشاعر 💘 💘💘💘💘الحب. ...... لگيتها اسال حنين بطريقه غير مباشره..........
حنين شمس شمس جاي احاجيج...... شمس هاا من ايمته انتي هنا....... حنين شبيج تتبسمين لوحدج.... شمس هاا الي جنت اذكر الوقات الي خلصتها هناك....... حنين طيب تعالي احجيلي شنو شكل الي يحبها❤💛💙
محمد وشنو اسمها....... شمس اسمها جمانه هيه لون بشرتها حنطيه عيونها سود وكبار وملامحها ناعمه.......... يعني حلوه.... حنين شوقتني اشوفها...... شمس هيه بنيه حبابه كلش.....شمس حنين شلون يكون الشعور بالحب.....
حنين ياستي تحسين نفسج طايره من الفرحه لما اتشوفين الي تحبينه او حتى تتذكرينه...... ولما يبتعد عنج راح تحسين بالاشتياق وبنفسج تريدين تبجين بالابتعاد عنه ولمعة عيونج هيه الي كاشفتج ياشموسه....... شمس شنو من لمعه..... حنين لاتجذبين علي كولي انتي تحبين موه.... بعدين احنا مو اكثر من خوات لهذا خبريني........ شمس اي صح احس بمشاعر حلوه لما اشوفه.......حنين منهو هذا سعيد الحظ الي اخذ قلب 💜❤💜❤ اختي....... شمس اممم احمد..حنين شنو كولي غيرها..... شمس والضيق الي ضهر عليها ليش..... حنين انتي مصخنه يابه احمد اكبر منج بهواي يعني بعد سنتين يدخل بالثلاثين........ شمس وجا بلا بعدين هذا مو بيدي بيد كلبي........ حنين شمس اجوز هسا احمد يعتبرج 🤔💭🤔💭طفله لا تخلين عقلج يمشي وراى كلبج خليه بالعكس وانسي احمد........ شمس انتي ليش تكولين هيج اجوز ما يعتبرني هيج.... حنين بس الاحتمال الاكبر يعتبرج طفله........حنين شمس انسيه قبل لا تتعلقين بيه وبعدين تتندمين وهاي نصيحتي وانتي بكيفج وخليت وطلعت من الغرفه............. شمس وهيه تحجي وي نفسها ما اكدر انساه شنو انساه وهوا محتل كل جزء من عقلي وگلبي....
في مكان ما......... البنت ارجوك لا تخليني وتتركني بهاي الغلطه لوحدي والله يذبحوني اعرفك تحبني لا❌❌ تتركني..... الولد سمعيني اي حركه غبيه منج انشر اصورج والفيديو لهذا لا تتصلين بعد اذا تعز عليج روحج وقفل التليفون...........
بعد مرور اسبوعين خلالها اتزفن هديل وهدير لاولاد خالتهن والكل حظر حتى شمس........ وكذالك هم تزفت ناديه اخت احمد لاحسام ابن جيرانهم........... اما احمد والي كلما جاي اله يعشق😍😍 شمش فاقرر بعد عرس حنين يصارحها......
وكذالك جمانه واهلها اجو للعراق وانتظر محمد يومين وبعدها دز اهله يخطبونها وطبعا بعد مرور كم يوم تمت الموافقه..... وقررو الخطوبه بعد عرس حنين باسبوع.......................يوم عرس حنين والي لابسه النفوف الابيض من الدانتيل ومن وره صاير على شكل مثلث🔻🔻🔻 ومطرز بخرز ناعم......... ومكياج اوفر كلش كاعده على الكرسي والناس حولها..... اما شمس لابسه فستان بلون اخظر مطعم بابيض وشال اخظر وكحله لعيونها......... شمس الي طلعت للطارمه اخابر بابا على بعض الإشغلات والتفتت وشفته كدامي......... احمد شمس..... شمس هاا احمد اذا تريد محمد فا ما موجود.............
احمد اني اريدج انتي...... شمس شنو.......... احمد شمس اني احبج من اول مره لما اصتدمت بالكرسي مالتج وصارن هل العيون الي اخذن عقلي وگلبي بعيوني........ شمس والمفاجاء كانت قويه خلتها ما اترد.......... شمس ليمته اضربت بالكرسي... احمد يوم العزيمه لما انتي حجيتي على محمد بالحديقه....... شمس يعني انت الي ضربت بيه...... احمد اي وهسا اريد اعرف تحبيني........ شمس اي احبك من لما افتحت عيوني وشفتك اول واحده...... احمد من اروح فدوه لاترب رجليج اعشقج يا احلى شمس ضوة حياتي..... شمس واني هم اعشقك........