عشقت عاجزه جسديا ولكن //البارت الثاني //الجزء اﻵول

6.4K 233 7
                                    

للكاتبه //ندى الحساني

بعد ما الكل اتغدو صعدن البنات للصاله الي جوه وكعدن يسولفن وياكلن حب.   هديل عمري ٢٤سنه مخطوبه لبن خالتي.  اكول حنين شكد عمرج صار السنه. حنين اممم ٢١سنه .  هديل حلو بكد مرتضى...............

هدير والتوم لهديل عمري٢٤وهم مخطوبه لبن خالتي يصير اخو خطيب اختي عرسنه بالصيف هذا بنت مهدي. هممم عرفنا عليمن تلمحين. هديل انجبي ما المح على شي. الكل هههههههه. ..........  رغد بنت هادي عم شمس العمر ٢٠سنه كليه ادرس قسم تحاليل مرحله ثانيه. ...........اكول لو اشوفن السفره مالت السنه لمدينة الالعاب شلون وذيج الكعده والحش بالبنات على لبسهن. الكل ههههههه..............   بس تعرفن  لو اشوفن شلون البنات اتخبلن على الشباب الموجودين يعني صراحه استخفن .

................ايمان بنت سالم عم شمس. عمري ٢١سنه بكد حنين واني وياه ندرس سوه مرحله ثالثه قسم صيدله  . ايمان والله اكو بنات مايستحن ذاك اليوم بالسوك اكو اثنين رقما الولد بدل ما يرقمهن. الكل هههههه😂😂😂😂😂😂. نور عمري ١٩سنه ادرس مرحله اولى قسم اداب انكليزي اخت ايمان

. ..............اكول انتن كاعدات لو شوفن لو اشوفن احنا كلنا نكدر انشوف وشايفين هواي من قبل بس خطيه شمس ما تكدر اشوف والله شايفه ولاراح اشوف  . هنا بدل ما جان الكل يضحك ساد الصمت وصارت الوجوه

هيج😳😳😳😳. شمس حاولت امسك دمعتي وكتلها اني  صح ما اشوف بس هذا مو معناته ما احس او اميز انانية البشر........................ ايمان اني اعتذر عن نور دائما هيج هيه طفره وماتوزن كلامها...............

نور لا بلا يعني الي يحجي الحق يكولون عنه طفره............ حنين 😠😠😠😠😠شوفي احترمي نفسج اي حق هذا الي تكولين عليه.........  كلشي بيد رب العالمين واجوز هذا اختبار الها ............... ويجي يوم ويختبرج ابلأ اكبر من هذا

شذر اني شذر اخت شمس عمري ٢٦سنه مزوجه ابن عمي مهدي اني واختي شجن ..............  جنت رايحه لغرفتي وسمعت اصوت البنات  فتحت الباب وشفت نقاش حاد صاير بين حنين  ونور...................  شذر شكو شبيجن. حنين تعالي شوفي الست نور شلون جاي تحجي على شمس.......

شذر اول شي نزلن اصواتجن عيب تطلع والزلم قريبه عليجن يسمعونها......... ثاني شي  نور عيب تحجين هيج مهما كان هاي بت عمج من لحمج ودمج مايصير هيج...............  وهسا كافي نقاش واني ما اريد  صوت مفهوم..............

شمس. شذر اخذيني وياج........... شذر  اخذت شمس وياي لغرفتي ورحت اخذ ابني من السرير مالته........... . شمس احس اكو حرگه والم بكلبي قوي نزلن دموعي😭😭😭😭😭😭 غصبا عني من اتذكرت كلامها
................  شذر شموسه حبيبتي لاتبجين يعمري انتي تعرفين نور هيج دائما اتغار منج مو جديده الشغله عليج.......

شمس والله تعبت شذر ياريت اموت احجي وابجي. شذر اسم الله عليج حبيبتي واحنا ياهو يبقى النا غير وردتنه...🌺🌺🌺....  شمس اصلا اني مكسفه الكل وياي جاي اسبب لبابا معانات بعيشيتي لو ميته هسا جا الكل بالف خير......... شذر 😭😭😭😭😭😭😭 لج لاتحجين هيج والله اذا سمعج بابا راح يزعل منج................

بعدين ليش انتي ما عندج ايمان برب العالمين......... شمس لا مو هيج والله بس اني تعبت تعرفين معنى شنو تعبت......
شذر افتهم والله بس صبري ان الله مع الصابرين.............
............ شمس ان شاء الله

حنين اني من كد ما ضجت طلعت للطارمه مالت البيت.........
مرتضى شلونج حياتي...... حنين ببتسامه الحمد الله انت شلون........... مرتضى كلش صرت زين من شفتج......... حنين فدوه حبيبي احبك....... مرتضى واني احبج..........

مرتضى حبي حنونه كافي انتضار خلينه نخطب والسنه الجايه نزوج واذا تكولين على ادراستج فاحتى مسوليات ماعندج والبيت وكملته............... حنين انت تعرف اني ما همني الدراسه بهل الشي واكدر ادبرها بس ما اكدر اعوف شمس..............  مرتضى شوفي ترى طكت روحي صح شمس غاليه عليج وهم غاليه علي بس هم مو ذنبي هيج جاي اتعذب بسبب رفضج للزاوج كلما افتاحج بيه................ يعني الى شوكت نبقى على هل الحاله فهميني اذا عندج حل انطينيها................ حنين بس........... مرتضى شنو بس تعبت حسي بيه شوي وهسا راح اروح وياريت تفكرين زين وتنطيني جواب ليمته اجي اخطب مع السلامه..............

صار العصر وكلمن رجع على بيته. شمس جنت كاعده بغرفتي اسمع قران وفجاة اسمعت صوت شهگات........... نزلت الصوت وعرفتها حنين............. شمس حنونه شبيج اتبجين....... حنين لا ماجاي ابجي............  شمس لاتجذبين اني صح ما اشوف بس اسمع واحس...........  حنين كمت وشبكت شمس وكعدت ابجي على جتفها...........  شمس شبيج كوليلي.......... حنين ما اريد اعوفج.......... شمس ولج لاتحجين بالالغاز كولي شنو صاير.........

حنين سولفت الي حجاه مرتضى على مود زواجنه لشمش........ شمس هههههه وهسا هذا الي مخليج تبجين........  حنين وعلامة الاستفهام على وجها. ليش هذا شي يضحك........ شمس شوفي حبيبتي مرتضى يحبج ووياه حق بالي حجاه من زمان وهوا منتظرج. لهذا وافقي ياحنين.... .........  ولاتخفين علي راح اكون بخير ومحمد وماما موجودين وانتي هم ماراح تبعدين عني هواي................ حنين مادري شكلج . ...... شمس لا تكليلي ولا اكلج وافقي وفضيها احسن ما يطير المعرس من ايدج .........  حنين هههههه احبج ياحلى اخت........  شمس واني هم احبج😘😘😘😘😘😘😘

بعد مرور اسبوع هبطت طائرته في مطار بغداد. في بيت حسن الام هناء........... اكول حسن شو ابنك كال راح يجي وصار اسبوع حتى ما اتصل راح يجلطني هل الولد...........

ساره اني عمري ١٩سنه ادرس مرحله اولى قسم رياضيات اكون اخت الدكتور احمد........... ساره هههههه مو غير من كد محبتج اله. هناء اي جا مو هوا نور عيوني بس مايحس بيه صدك اذا كال  ابو المثل كلبي على كلب اولدي وكلب ولدي من صخر.......  ساره هههههههه ولج ناديه تعالي شوفي المثل الجديد الي طلقته امي. ناديه عمري ٢٢سنه ادرس كليه مرحله اخيره تحاليل مرضيه..........

ناديه هههههههه تعودنه على امثالها المشهوره............. حازم عمري ٣٠سنه مزوج واشتغل مدرس احياء..............  ولج كافي انتي وياه هاي المسكينه كاعده بس تنوح عليه واما مايخص امثالها الشهيره........... راح ينشروها بالصحف........... ساره وناديه ههههههههه........ هناء مالت عليكم حتى مالت......... وبهل الاثناء دخل عليهم علي .......... علي اني عمري ٢٥سنه اشتغل مهندس كهرباء بالمستشفى........... علي سلام. .......... الكل وعليكم السلام.......

هناء وينك من الصبح غاط واليوم عطله........... علي جنت بالسوك يم صديقي............... شوي واندك الجرس طلعت ناديه وفتحت الباب وشافت 😳😳😳😳 ......... احمد هييييييي ناديه شلونه الگمر........... ناديه هههههه وشبگته ودموعها تسيل على خدها والله ما مصدگه واخير اجيت........... احمد  فدوه الج بس لا تكولين اجيت اريد اسوي الهم مفاجاهء......... ناديه اوك

يتبع

عشقت عاجزه جسديا ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن