للكاتبه//ندى الحساني
............... شمس حنونه اخذيني للصاله اسلم على عمامي
حنين ماشي حبيبتي........... شمس السلام عليكم.......... الكل وعليكم السلام ......... حسن شلونج عمي........... شمس الحمد لله تمام انت شلونك......... الحمد لله بخير
............ احمد اني طول الكعده كاعد بس اتأمل بوجها فعلا شمس واسمها عليها............ ناديه جنت كاعده وي البنات ونتبهت على احمد مصفن بوجه شمس.......... ناديه احمد هيييي شبيك راح تخلي الناس تنتبه عليك.............
احمد هاااا.......... ناديه اني اعرف انو شمس حلوه كلش وتاخذ العقل بس مايصير هيج تباوع عليها عيب وهم حرام
................ احمد اعرف بس مو بيدي عمري ماشفت هيج جمال بس مع الاسف شيفيد وهيه مسلوبة الاراده.........
ناديه الله كريم.......... احمد الله كريم...........................رجع كل واحد على بيته اما شمس رجعت لغرفتها وياها حنين
............. شمس اكول حنونه هذا ابن عمي الجديد شنو اسمه........... حنين اي صدك ما سولفتلج عنه ...............
هذا ياعيني اسمه دكتور احمد لو شوفينه يجنن شنو ا العيون الخظر اوالعضلات وشخصيته كلش حلوه تجذب الانتباه.........
شمس ههههه ولج جاي تتغزلين بيه ومرتضى.................
حنين ههههه ولج لا جاي اشرحلج عنه......... شمس ههههه لوتيه.............. .مرت الايام وانشغلت حنين بتجهيز الخطوبه مالتها وكذالك بقيت العوائل كل يوم نازلت للسوك يشترن النواقص اما شمس............. شمس اني جنت اسمع الكل يتناقشون بالخطوبه بس باقيه بغرفتي ما اتحركت ابد للبره................ وجان محمد وحنين وامي يحاولن وياي اطلع من الغرفه ما اقبلت ابد احس بحزن عميق داخلي................... مو لانو غيرانه لا بالعكس فرحانه لحنونه هيه هواي اهتمت بيه.......
..................بس جنت حزينه لانو ما اكدر اشوف او اتحرك او اطلع وياهم............... حنين شموسه جبتلج فستان لونه وردي وراح اوصي امي باجر لتبسه الج......................
شمس حنين ما اريد البس شي لانو ماراح احظر خطوبتج عذريني............... حنين ليش شنو السبب...............
شمس يعني ماتعرفين اني ما اكدر اطلع للناس بهل الكرسي..... .......... حنين لج شمس جم مره اعيد وازيد واكلج ما الج دخل بالناس اتقبلي واقعج شنو ماجاي تفهمين الي احجيه..................... شمس بس حنين......... حنين بلا حنين بلا زفت وخليت وطلعت بره الغرفه...............شمس طلعت حنين من الغرفه وحطيت ادي على وجهي وكعدت ابجي.............. هدى ام شمس حنين شكو ليش هيج صوتج طالع................. حنين شمس ماتريد تحظرالخطوبه............ محمد جنت داخل للبيت اني واحمد وسمعنا اصوات.............. محمد شبيجن......... حنين شمس ماتقبل تحظر الخطوبه............... شمس اني كعدت ادك بديه على الكرسي وابجي وحاولت احرك نفسي ووكعت منه................ كعدت ابجي بصوت مكتوم............ محمد شنو هل الصوت......... حنين شمس وركضو الكل على غرفتها فتح محمد الباب وشافها متكومه على نفسها بالارض................ نزلت دمعه حاره على خده واقترب منها وهمس شمس............ شمس بدون رد وبس الدموع تنزل. محمد شلتتها وحطيتها على السرير مالتها............... حنين من شفتها بهل الوضع كعدت بس اشهك من البجي.........