عشقت عاجزه جسديا ولكن// الجزء اﻵول //البارت التاسع

5.4K 202 3
                                    

للكاتبه//ندى الحساني

.......... على طاولة الطعام في الغداء شمس ➕احمد ➕ محمد جاليسن ياكلون الطعام اما اقبال فاذهب الي بيتها لان شمس اصبحت قادره على الأكل بمفردها.....................  شمس محمد.....   محمد وهوا ياكل هممم...... شمس انت شعندك وي جمانه........ محمد هنا شرگ بالأكل ........  احمد ههههه هههههه.......... محمد ماعندي شي وانت سد حلكك.......  شمس وهيه اطگه على جتفه لا تجذب شفتك شلون تباوع الها.........  محمد هيه بقت عليج هوا امري دائما مكشوف.......  اي حبيتها للبنيه اكو مشكله........ شمس ببتسامه لا❌❌❌.....  بس انت واحد ثكيل دم خاف البنت ما اتحبك.......  محمد ياستي فال الله😇🙏👼 ولا فالج بيش طالبنتي......... احمد➕شمس هههههه.............

احمد وهوا بغرفته يفكر  💭💭💭💭بكلام عادل ومشاعره الي متلخبطه ومو فاهم شي وكعد شوي شوي يروح فكره وباله لشمس الي احتلت جزء اجبير  بعقله..........

اما شمس سعادتها ما   تنوصف لانو رجعت اشوف وعندها نوع من مشاعر💘💘 الامتنان🙇🙌❤ لمنقذها احمد....

عند جمانه الي كاعده اتفكر بكلام محمد وتذكر ملامحه...... جمانه اووف شسوى باگلبي هل الولد احس لما اباوع بعيونه  😍😍😍انثول...........   مر اسبوع وخلاله محمد وجمانه يلتقون ويطلعون وي بعض باسم الاصداقه بس الباطن يختلف اما احمد فا موجه كل اهتمامه لشمس ومايفارگها ابد.........

احمد  صرت بمستوها وكلت شمس...... شمس هاا....... احمد شنو رايج  نطلع من جو البيت ونروح نتمشى واخذج لماكن حلوه...... شمس والتفتت لاحمد وصارن عيونها 👀👀👀بعيونه بقى احمد مصفن بعيونها واتذكر اول مره من شافهن........ شمس احس اضطرب گلبي وبسرعه درت وجهي وكتلها اوك انروح............. طلع احمد واخذا شمس وبقو يفترون وهوا يسولف الها على الاماكن لحد ما اخذها لمطعم وطلبو العشاء وتعشو ورجعو للبيت..................

في المستشفى احمد ➕محمد اخذو شمس لدكتور جراحة الاعصاب.........  الدكتور اريد بعض التحاليل والفحوصات وبعدها سوف نحدد اذا كنا سوف نقوم باجراء العمليه..........
احمد شكرا 🙏💕لك........  احمد ➕محمد اخذو شمس بالاول للتحاليل  ...........  بعدها دخلوها للفحص واحمد كذالك بالغرفه المقابله لشمس.............................

ساعتين وطلعت شمس من الفحص.......  عادل اريدكم كلكم تجمعون   بالطوارى......  احمد خير صاير شي........ عادل لا❌❌❌ سلامتك ماكو شي بس مفاجاةء........  جمانه ➕شمس ➕محمد ➕ احمد حاضر....................

عادل  بالطوارى اتقدمت من غزل وطلعت الخاتم وركعت على رجلي وكتلها تقبلين الزواج مني......... غزل وبفرحه  طبعا اقبل........  عادل البستها الخاتم وكتلها I Love you👀😍👉 غزل I Love you to................. وهنا الجميع صفگ 👏👏👏 الهم وتبارك احمد لغزل وعادل وكذالك البقيه

بعد يومين طلعن النتائج .......  الدكتور الحمد للرب  استطيع ان اقول لكم اننا يمكن انقوم باجراء العمليه الخميس.........  احمد ➕محمد الف مبروك شمس تحدد موعد العمليه........  شمس ووبكاء شديد ما مصدكه.......  محمد شموسه ليش تبجين.....  شمس والله ما مصدكه تحقق حلمي...... محمد لا❌❌ صدكي وعن قريب تشوفين................

عشقت عاجزه جسديا ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن