للكاتبه //ندى الحسانياحمد لما واصلنا للبيت كان الكل حاضر وقلقين......... اطياف ام احمد هاا احمد شصار..... احمد مع الاسف بيداء مريضه بمرض خبيبث وراح انسافر خاطر تتعالج........ اطياف من كال احمد هيج نزلن دموعي ورحت شبگتها.........
بيداء عمه لا تبجين لايحدث الا ما كتب ألله لنا.... الله😇🙏👼 كريم.......... شمس رجعت من اختي للبيت لكيت الكل وجهم ما تتفسر...... شمس خير شصار...........
جمانه مرت احمد مريضه بمرض خبيث....... شمس يا خطيه لاحول ولاقوة الا بالله..... الله😇🙏👼 يشافيها..........احمد خلال اسبوع كملت اجراءات السفر وسافرنه....... شمس اني حيل انكسر خاطري عليها وعلى طفلها الله😇🙏👼 يشافيها....... سامر اني كعدت اتقرب من شمس اكثر وجاي اوصلها للجامعه ... هبه اني كل يوميه اشوف سامر لما يوصل شمس واحس كعدت احبه وجاي احاول احجي وياه بس ما جاي ينطيني وجه......بس قررت اني اعترفله لانو تعبت من تجاهلها..............................
شمس اني حالتي كما هيه من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت......... احمد كل اسبوع اخذ بيداء لجلسة العلاج الكيمائي اما الجراحه فانسبت نجاحها ضئيله كلش ورفضت بيداء تسويها كالت تريد تقضي ايامها الاخيره وي طفلها حاولت وياها بس ما قبلت.............................. ......
بيداء احمد.......... احمد نعم..... بيداء احمد اني اعرف راح اموت وما راح اطول بس اريدك من اموت تربي ابني عدل واريد شمس هيه الي تكون الام البديله عني اعرف انت تحبها...... وياريت من اموت تزوجها......... احمد لا تكولين هيج كلشي بيد رب العالمين.......... بيداء والنعم بالله بس هاي وصيتي اتزوج شمس .... احمد الله😇🙏👼 كريم....
بعد شهر ...... احمد حالة بيداء اتزمت وهسا هيه نايمه مستشفى وكلش تعبانه وهيه دائما على اتصال باهله.... وقررت انو اخذها للعراق لانو امنيتها تموت بين اهلها.......
بيداء احمد..... احمد نعم.... بيداء سامحني لانو احرمتك من الي تحبها ومشكور على كلشي سويته الي دير بالك على حسن.... احمد ان شاء الله😇🙏👼 انتي ارتاحي........بعد اسبوع احمد رجعت للعراق وطبعا استقبلونه اهلي ورحنا للبيت وماكو اي فرحه امي وخالتي كلش تعبانات..... بيداء ببتسامه كلها تعب.... راح تبقون هيج حزنانين كلشي بيد رب العالمين ..... الكل والنعم با الله
هبه شمس.... شمس نعم... هبه صراحه اني احب سامر بس احسه بارد.... شمس ببتسامه هممم..... هبه سكتي.... شمس سكتت وخطيت حلكي.... هبه هسا من يجي تحججي بشغله وعوفينه لوحدنا...... شمس هزيت راسي بمعنى اوك....
سامر هلو.... شمس ➕هبه هلوات..... شمس يا نسيت كتابي بالنادي انتظرني هسا واجي....... سامر اوك...... هبه سامر اني عندي شي اريد احجي بيه وياك..... سامر برسميه تفضلي..... هبه بتردد اني احبك.... سامر من كلتلي هيج تفاجاة ما توقعتها تحبني مع انو هيه صح احس اكو هتمام منها بيه بس ما اتوقعتها هيج تحجي انصدمت.... هبه اعرف تفاجاة بس اخذ وقتك وانطيني جوابك تفضل هذا رقمي وحطيته بيده ومشيت قبل لا اسمع جوابه جنت خايفه من الرفض........ سامر بقيت مصفن على تصرفاتها ردت اكلها اني احب شمس بس ما انطتني مجال...........