عشقت عاجزه جسديا //البارت الخامس //الجزء اﻵول

5.5K 211 2
                                    

للكاتبه//ندى الحساني

.......... حسن السلام عليكم جاسم........جاسم وعليكم السلام شلونك خويه......... حسن تمام الحمد الله بس اني جاي الك باموضوع يخص شمس........... جاسم خير ان شاء الله.......... حسن وسولفت السالفه كلها والاقتراح مال احمد لجاسم................. جاسم خويه ليش بالعكس افرح بس انت تعرف الحاله الماديه شلونها............ حسن هسا هاي الشغله تتناقشون بيها انت واحمد................. جاسم ماشي خويه راح اشوف اولادي وهدى ونوب احاجي احمد............

جاسم هدى ممكن تجين اريد اكلج على شغله............. هدى كول...... جاسم هاي الشغله وهيج احمد يريد يساعد شمس......... هدى والدموع بعيونها الف حمد وشكر الك ربي افتحت باب فرج لبنتي........... هدى شغلة الفلوس حتى لو بالدين بس اهم شي تتعالج بنيتي.................. جاسم ماشي راح احاجي احمد.................  احمد السلام عليكم عمي...... جاسم وعليكم السلام اكول بشان الاقتراح الي قترحته موافق اما بشان الفلوس فاراح انطيك قسم والباقي انت ادفعه واني اسدد الي على من اديون الك........احمد شوف عمي احنا شغلة الماديات مو بيناتنه واذا فعلا تعتبرني مثل محمد ابنك تخليني اتكفل بكلشي وتحط ثقتك بيه وباذن رب العالمين ما اخيب الك هل الثقه........... جاسم الله يشهد حاسبك مثل محمد واكثر....... احمد لعد انكول نتوكل موه.......................... جاسم ان شاء الله............

يوم الجمعه كل  العوائل حاضره ومجتمعه ابيت حسن ما عدا شمس الي رفضت رفض قاطع انو تطلع من البيت............
............... جاسم ياجماعه بما انو الكل مجتمع عندي موضوغ مهم راح احجيه.......... الموضوع انو شمس راح اخليها تسافر وي احمد تتعالج لأنو اكو امل اجيبر تتشافه من العجز الي عندها............... الكل  وافقو وبانت الفرحه على اوجهوهم ما عدا نور الي بان الضيق على وجها................. حنين الف حمد وشكرا الك يارب واخير شمس راح تمشي وشوف........... محمد امين باذن الله............  احمد لازم واحد يروح ويانه اهنالك.......... جاسم محمد يروح...........
محمد ههههه لأزم اشكر شمس على هل السفره........... الكل ههههه.......... احمد اكول عمي هيه عدها جاسم جواز.......... جاسم لا ما عدها......... محمد واني اطبك وياها على السره هم ما عندي............. احمد هاي شغله سهله يوم الاثنين انروح ونسوي الكم وعندي معارف تطلع من وكت............ محمد اوك........... حنين محمد اخذني للبيت ابشر شمس.............. محمد اوك

بالبيت عند شمس كاعده يم حبوبتها ام ابوها وتسولفلها على ايام قبل وهيه تضحك.......... محمد فديتها لهل الضحكه......
شمس ههههه اجيتو........ حنين شموسه عندي خبر الج يجنن يرجعج للحياة.......... شمس بستغراب؟؟؟؟؟؟؟؟......... شنو هل الشي يعني........ حنين راح احجيلج بس لا تقاطعيني وما اريد ينغمي عليج ههههههه........ شمس ههههه احجيلي........ حنين باذن الله وبقدرته ا عما قريب راح تشوفين وتمشين.......... شمس  وتجهم  وجهابلا هل الشقه ترى كلش بايخ........ حنين ماجاي اشاقه انتي راح تسافرين وي محمد وابن عمي احمد للخارج  وتتعالجين هنالك.......... شمس ونزلن دومعها وهيه تضحك كولي والله ماجاي تشاقين........ حنين والله والله ماجاي اشاقه وسالي محمد .............. ..  محمد ياشموسه راح تتعالجين والاثنين نروح نسوي جوازات سفر...........  شمس وبعد ياهو يدري بالموضوع......... محمد الكل يدري......... شمس ورجعت لنوبة الحزن........ محمد شبيج شمس.......... شمس بس راح منين يجيب بابا الفلوس......... محمد لا تشغلين بالج بهل الشي انتي عليج بس تفرحين............

عشقت عاجزه جسديا ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن