عٍشْقْتْ عٍاٌجِزٍهٌ جسديا ولكن //البارت الحادي عشر والاخير

8.4K 273 30
                                    


للكاتبة//نَدّىْ اٌلِـحٍسُاٌني

يوم حفل التكريم لاحمد....احمد شمس... شمس نعم....احمد جهزي نفسج ولبسي هذا الفستان الليله عندي  حفله لاطولين خاطر  ما نتاخر.....  شمس اني مارايحه... احمد اني ما اخذ رايج وانما ابلغج بقراري  .... شمس ما رديت واخذت الفستان وطلعت لغرفتي......  احمد دخلت لغرفتي ولبست قاط لونه اسود والقميص ابيض والربطه سوده....... وطلعت دكيت الباب على شمس.....  احمد شمس خلصتي...   شمس دقيقه..... شمس اخذت المحفضه الاصغيره مالتي وطلعت.. احمد من شفتها كدامي اصنمت وخاصة ان الفستان جاي بالضبط على جسمها  وجمالها طاغي على كلشي....  شمس احمد نمشي... احمد اي......

شمس بعد ربع ساعه وصلنا للمكان ..... أحمد انطيني ايدج..... شمس بمناسبتيش....  شمس بمناسبة انو احنا زوجين سعدين كدام العالم.... ومديت ايدي واخذت ايدها.....  شمس ادخلنا وبده احمد يسلم على اصدقائه ويعرفني عليهم....  عادل هلووو حمودي...  احمد هلوات شلونك.. عادل تمام. شلونج شمس...   شمس الحمد لله...  غزل هلوو ....  احمد ➕شمس هلوات....  غزل شلونج شمس.. ... شمس الحمد لله وانتي شلونج وشلون البنوته.....  غزل الحمد لله بخير.....  احمد بدت الحفله وبده التكريم  كرموني اني وعادل وبعض الاطباء.....  شمس فرحت 😁🤗😍😝👏🙌🗣😄😍💕 هواي لاحمد .....  شمس جنت اسولف وي غزل  ولمحت احمد واكف وي مجموعة بنات وبعدها اجت ابنيه وربتت على كتفه..... احمد هلو جين...  جين هلو احمد اشتقت لك...  احمد شكرا لك....  جين ين كنت تلك الفتره....  احمد ذهبت الى عائلتي.... وانتي ين كنتي..  جين.. كنت في سفرة عمل....  احمد جيد....  شمس هما يحجون واني احس اشتعلت نار.....  غزل وهيه تهمس لعادل.. شكل احمد راح ياكلها الليله....  عادل بضحكه مكتومه فعلا....  شمس اني حاولت اسيطر على نفسي.... بس هيه كامت ومسكت ايده وهوا ماخذ راحته....  فاكمت واخذت كلاص عصير ومشيت بتجاهم...  وسويت روحي ما ادري وطكيت بيها وجفيت العصير على احمد...

شمس اوووه عزيزي اسفه جدا...  احمد وتصاعد  الغضب عنده لا تهتمي ساذهب لتنضيفه ... شمس ببتسامة مكر ساساعدك....  احمد لا ابقي هنا راح احمد وبقت شمس وي جين....  جين انتي من تكوني لكي تتكلمي بهذا الطريقه....  جين ابتعدي عن احمد لانه لي......  شمس وبان الغضب عليها وكتلها محذره.. انتي سوف تبتعدي عن زوجي افهمتي ام افهمك بطريقيتي.. جين ماذا...  شمس مثل ماسمعتي....  جين وهيه تحاول توقع الشراب على شمس مسكتها شمس وعكستها ووقع الشراب على جين....  جين كيف تتجرين....  احمد ماذا يحدث... جين هذه الهمجيه اوقعت الشراب على فستاني... شمس ليس هنالك غيرك همجيه.... جين تبا لك.. جين انا لا افهم كيف تتزوج بواحده  غبيه وحمقاء مثل هذه..... شمس  انتي كاخنزير كبير ليس فيه عقل 😏......

احمد شمس كافي رجعي يم غزل ...  احمد اعتذر لكي عنها والان دعيني اساعدك لكي تذهبي وتنضفي فستانك...  شمس ماذا انت سأتأتي معي الان وانا ليس مخطئه ولن تعتذر لها...  احمد بغضب واضح شمس اذهبي الان والا انتي
تعرفين ما سايحدث....  شمس وهيه على وشك البكاء حسننا ساذهب لكن لان تراني بعد الان وذهبت شمس... شمس اطلعت من الحفله واصعدت تكسي ونزلت بنص الطريق ورحت لمنتزه وكعدت بيه وبقيت ابجي حيل قهرني بكلامه فوكها يدافع عنها ...........

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 11, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عشقت عاجزه جسديا ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن