للكاتبه //ندى الحسانيصباح يوم الجمعه..... شمس اني اني اكعدت من وكت باوعت على نفسي بالمرة بالمرايه وجهي كله مورم من وره البواجي البارحه.... بس قررت بنفسي ابد ما راح اخليه يشوف ضعفي وتعبي وراح اتصرف كأنو ما موجود...... نوب رحت سبحت ولبست بدله لونها ماروني وحطيته كحله ومسكره ولفيت شالي بطريقه راقيه وحلوه وطلعت.......... شمس صباح 🌄🙋الخير....... الكل صباح النور يوم منوره.
شمس ههههه يسلموو...... حنين شموسه انتي زينه... شمس اي ليش شايفه بيه شي.... حنين شمس لا تهتمي.... شمس وليش اهتم شغله عاديه........احمد من كد ما مشوق اشوفها كعدت الساعه ٦الصبح لبست قميص ازرق وبنطرون اسود وحذاء ابيض بسود ومشطت شعري وتعطرت ....... وانزلت للحديقه كعدت...... بيداء كعدت بس ما لكيت احمد بالغرفه.. يا هذا جا وين راح كمت ومديت راسي من الشباك وشفته كاعد بالحديقه.. لهل الدرجه مانت طايق وجودك وياي........
محمد جمانه عمري يلا كعدي من النوم... لاصيرين تنمبل... جمانه وهيه نايمه همهم..... محمد ياعمري يلا كومي من النوم عمامي راح يجون كومي ساعدي البنات..... جمانه محمد والله تعبانه كله من اطفالك الي بطني الملاعين يرفسون طول الليل..... محمد ههههه طالعين على امهم وكحه..... جمانه كعدت ونطيته بوكس خفيف على كتفه وكتله لا طالعين على ابوهم وجاي اكوم ومسكني من ايدي... محمد وين بوستي..... جمانه هههه وبسته على شفته......
شمس اني كعدت بالمطبخ وي خواتي ونسوان اخواني شي يسوي دولمه وشي يسوي مرگة باميه فوكها لحم. وشي يسوي سمك🐠🐋🐟 واني اسوي كيك وبقلوه وزلأبيه..... والضحك والسوالف مشتغله..... محمد صباح🌄🙋 الخير شنو هل اللمه الحلوه.... الكل صباح🌄🙋 النور........
محمد جاي اكعد وطكتني شجن بالمس مالت التمن...... محمد شبيج ياربي دخيلك.... شجن ولي جاي يگابل النسوان...الكل ههههه... محمد ولي بكيفي وين ما اريد اكعد شتگولين ماما..... هدى اي طبعا ما كاعد بين نسوان غرب... اخذ راحتك....محمد ههه على غيضج جكمه.... شجن مرتك الجكمه....... جمانه جنت جايه للمطبخ وسمعت الحوار الي صار ... جمانه ههههه.. شجن بس لا ضجتي ترى اشاقه..... جمانه لا عليمن اضوج ماكو شي يضوج واعرف محمد دائما يضوججن....... جمانه شنو عدجن خاطر اشتغله.. هدى لا يمه ما تشتغلين انتي رتاحي ما اريدج اتعبين وي هذا الحمل الي عندج..... جمانه ببتسامه ربي يحفظج ويديمج النا..... الكل امين ههههه... ...... ..........
الساعه ٩الصبح كل العوائل حظرت وحتى عائلة حسن ومن ضمنهم احمد وزجته مجتمعين بالصاله ويسالون بعضهم عن احوالهم و يسولفون و يضحگون...... احمد اني اول ما ادخلت لبيت عمي بقت عيوني ادور عليها وحتى من ادخلت للصاله بس ما شفتها.. وبقيت كاعد على احر من الجمر...............
شمس اني لما اجو عمامي وطبعا هوا وزوجته جنت اني اشيل غلگ التنور وحنين وشجن يخبزن........ صح مشتاقه لشوفته بس حاولت ما اخلي گلبي يسيطر على عقلي...... حنين شمس... شمس هااا.... حنين راح اسلمين عليه..... شمس طبعا لازم هيج تگول الاصول...... شجن شمس اذا ما تگدرين لا تضهرين گدامه...... شمس ليش اني شبيه وليش ما اگدر... ... لا❌❌❌ تخافن اني كلش زينه وسدن هل السيره.... حنين ➕ شجن اوك براحتج.......... ....